من نحن

نحن شركة رقمية رائدة، نهدف للتقدم دائماً، ونسعى للتطور والابتكار، نفكر بالمستقبل لنصنعه، للبقاء في المقدمة كشركة ذات إرادة وهدف.
نقدم الحلول والخدمات الرقمية في مجالات متعدّدة تشمل الاتصالات، وتقنية المعلومات، والمدفوعات الرقمية، والإعلام الرقمي، والأمن السيبراني، وغيرها من المجالات الرقمية المتطورة، ونحن بذلك نقود التحول الرقمي محلياً وإقليمياً.

حول STC

رؤيتنا

نحن رواد عالميين نقدم خدمات رقمية ومنصات مبتكرة لعملائنا ونمكن التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

غايتنا

نحن نبتكر ونقدم أبعاد أكبر وأكثر إثراءً لحياة الناس الشخصية والمهنية.

قيمنا

المزيد

المركز الإعلامي

Jan 28, 2020

لأول مرة في الشرق الأوسط ... إطلاق حافلة ذاتية القيادة بتقنية 5G

دشنت مجموعة stc حافلة ذاتية القيادة مدعومة بتقنية الجيل الخامس في مجمع الملك عبد العزيز للاتصالات بالرياض؛ لتسهيل نقل موظفي وزائري الشركة بين مباني المجمع بيسر وسهولة. وتعد هذه الخدمة التقنية الأولى من نوعها بالمملكة وفي منطقة الشرق الأوسط، وتجسد دور الشركة في تمكين

المزيد
Jan 26, 2020

ناصر الناصر: stc تطور تطبيقات الذكاء الاصطناعي لإثراء حياة الناس وتجربة العملاء

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس ناصر بن سليمان الناصر أن الشركة تسعى على تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي لإثراء حياة الناس وإعادة ابتكار تجربة العملاء، وذلك ضمن استراتيجيتها DARE؛ للتحول الرقمي والنمو في مسارات جديدة، مشيراً إلى أن قطاع الاتصالات لم يعد يقتصر

المزيد
Jan 22, 2020

ارتفاع إيرادات stc خلال فترة الاثني عشر شهراً من العام 2019

ارتفاع إيرادات stc خلال فترة الاثني عشر شهراً من العام 2019م مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق بنسبة 4.64%. وتوزع 1 ريال للسهم الواحد عن الربع الرابع.

المزيد

علاقات المستثمرين

عزيزي المستثمر، نتيجة لسنوات عديدة من الجهد والبناء، ترسخت جذور شركة stc في أرض الوطن الغالي لتغدو شجرة خير مثمرة تمتد أغصانها وفروعها إلى كل أنحاء الوطن فتمدّ الأهل والأصدقاء وشركاء العمل بأحدث تقنيات العصر في ميدان الاتصال.
وقطعت شركة stc وعداً على نفسها أن تستمر أبداً في مسيرتها نحو تحقيق مزيد من النمو والتطور، آخذة في الحسبان خير المجتمع السعودي وصالح الإنسان في لمّ الشمل وتقريب المسافات مهما بعدت، وها هي تفي يوماً بعد يوم بوعدها، فتتطور معك وبفضل استثمارك، وتوفر عوائد ومستقبل أفضل للجميع.

A- Long-Term

A1 Long-Term

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية