من نحن

نحن شركة رقمية رائدة، نهدف للتقدم دائماً، ونسعى للتطور والابتكار، نفكر بالمستقبل لنصنعه، للبقاء في المقدمة كشركة ذات إرادة وهدف.
نقدم الحلول والخدمات الرقمية في مجالات متعدّدة تشمل الاتصالات، وتقنية المعلومات، والمدفوعات الرقمية، والإعلام الرقمي، والأمن السيبراني، وغيرها من المجالات الرقمية المتطورة، ونحن بذلك نقود التحول الرقمي محلياً وإقليمياً.

حول STC

رؤيتنا

نحن رواد عالميين نقدم خدمات رقمية ومنصات مبتكرة لعملائنا ونمكن التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

غايتنا

نحن نبتكر ونقدم أبعاد أكبر وأكثر إثراءً لحياة الناس الشخصية والمهنية.

قيمنا

المزيد

المركز الإعلامي

May 31, 2020

إطلاق 4 مبادرات لتيسير الخدمات الصحية للمرضى والأطباء تشمل عيادة افتراضية

أطلقت stc أربع مبادرات رقمية لمساعدة مقدمي الرعاية الصحية بالمملكة في احتواء فيروس كورونا، حيث تسهم تلك المبادرات الرقمية بشكل فعّال في تسهيل عمل الطاقم الطبي في المستشفيات والمنشآت الصحية وضمان استمرارية الأعمال أثناء العمل عن بعد ومتابعة المرضى في أي وقت وأي مكان،

المزيد
May 27, 2020

زيادة قياسية لحركة البيانات في العيد بنسبة 86% وسرعة الانترنت تقفز 99%

شهدت حركة البيانات وسرعة الانترنت على شبكة stc ارتفاعات قياسية خلال آخر يوم في رمضان وأول أيام العيد بنسبة 86% للشبكة الثابتة وبنسبة 73% على شبكة الهاتف الجوال، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي 2019، في حين واكبت stc هذه الزيادة الكبيرة على حركة البيانات بزيادة س

المزيد
May 25, 2020

فوربس: stc أقوى شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

تصدرتstc قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وفق تصنيف مجلة "فوربس" العالمية. في حين حلت الشركة في المرتبة الخامس عربياً على مستوى جميع الشركات المدرجة في أسواق الأسهم والمرتبة 335 على مستوى العالم.

المزيد

علاقات المستثمرين

عزيزي المستثمر، نتيجة لسنوات عديدة من الجهد والبناء، ترسخت جذور شركة stc في أرض الوطن الغالي لتغدو شجرة خير مثمرة تمتد أغصانها وفروعها إلى كل أنحاء الوطن فتمدّ الأهل والأصدقاء وشركاء العمل بأحدث تقنيات العصر في ميدان الاتصال.
وقطعت شركة stc وعداً على نفسها أن تستمر أبداً في مسيرتها نحو تحقيق مزيد من النمو والتطور، آخذة في الحسبان خير المجتمع السعودي وصالح الإنسان في لمّ الشمل وتقريب المسافات مهما بعدت، وها هي تفي يوماً بعد يوم بوعدها، فتتطور معك وبفضل استثمارك، وتوفر عوائد ومستقبل أفضل للجميع.

A- Long-Term

A1 Long-Term

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية