STC - الحماية المتميزة

الحماية المتميزة

الحماية المتميزة "STC Protect" هي خدمة حصرية من STCمقدمة لعملاء باقات الأجهزة الذكية المفوترة الجدد ، تضمن لهم حماية لأجهزتهم الذكية من أي تلف أو ضرر لا يشمله ضمان المصنع. حيث يتم تفعيل اشتراك العميل في الخدمة فور اشتراكه في أحد باقات الأجهزة الذكية المفوترة من STC وتوقيعه عقد الجهاز، و يعفى عملاء برامج الدفعات الشهرية للأجهزة الذكية على باقات مفوتر 2 و3 و4 من دفع اشتراك الشهر الاول للخدمة، على أن يقوم العميل بتنشيط الخدمة خلال 30 يومًا أو سيعتبر اشتراكه لاغياً ، كما يعفى عملاء باقة مفوتر 5 من دفع اشتراك الثلاثة أشهر الاولى للخدمة، على أن يقوم العميل بتنشيط الخدمة خلال 90 يومًا أو سيعتبر اشتراكه لاغياً. ويتم تنشيط الخدمة من خلال موظف المبيعات أو إرسال الكود 781 إلى 900.

إذا أراد العميل استخدام خدمة الحماية المتميزة STC Protect خلال فترة الاشتراك المبدئي (30 يوم أو 90 يوم)، يجب ان يقوم بتنشيط الخدمة أولا للاستفادة منها.

الاشتراك الشهري للخدمة:

تتحمل STC تكلفة اشتراك الشهر الأول للخدمة لعملاء برامج الدفعات الشهرية للأجهزة الذكية على باقات مفوتر 2 و3 و4+.
تتحمل STC تكلفة اشتراك الثلاثة أشهر الاولى للخدمة لعملاء باقة مفوتر 5.
تكلفة خدمة الحماية المتميزة «STC Protect»:29 ريال شهريا بعقد لمدة 12 أو 18 أو 24 شهر (حسب الفترة المختارة لعقد الجهاز الذكي). اضافة الى مبلغ 349 ريال عند الموافقة على اصلاح الجهاز او استبداله في كل مره.

الشروط والأحكام


  1. 1- الأجهزة المسجلة تحت خدمة الحماية المتميزة سيتم إصلاحها أو استبدالها في حال أي عطل عرضي، (مثل كسور الشاشة أو أعطال السوائل).
  2. 2- كل الأجهزة التي تم شرائها بنظام الاشتراك الشهري من STC سيتم تسجيلها تلقائياً في خدمة الحماية المتميزة، ويعفى من سداد الاشتراك الأول للخدمة لباقة مفوتر2 و مفوتر3 و مفوتر4، مع 3 اشتراكات شهرية للمشتركين في باقة مفوتر5، ابتداء من تاريخ تفعيل برنامج الأقساط للجهاز.
  3. 3- على العملاء تفعيل خدمة الحماية المتميزة لمدة العقد الكامل من خلال نقاط البيع أو من خلال رسالة نصية وذلك في مدة تتراوح من 30 يوم إلى 90 يوم بحسب نوع الباقة.
  4. 4- عملاء الاشتراك الشهري في خدمة الحماية المتميزة يحق لهم عدد 2 إصلاحات أو إستبدال واحد، وقرار الاستبدال يتم اتخاذه فقط من قبل حماية STC.
  5. 5- إذا قام العميل باستخدام خدمة إصلاح أو استبدال ضمن حماية STC خلل فترة الإعفاء من سداد الاشتراك سيتم تمديد الخدمة تلقائياً لفترة برنامج نظام الأقساط للجهاز بعد الموافقة، عبر الطب من العميل الاشتراك بالخدمة المدفوعة.
  6. 6- لا يمكن للعميل تمديد فترة الاشتراك بعد إنتهاء الفترة المعفاة ( 30 يوم لمشتركي مفوتر2 و مفوتر3 و مفوتر4 ) و ( 90 يوم لمشتركي باقة مفوتر5 )، ولن يكون جهاز العميل محمياً من التلف العرضي أو تلف السوائل أو أي أضرار أخرى خارج ضمان الشركة المصنعة.
  7. 7- إذا قام العميل بالاشتراك في الخدمة فيجب عليه الالتزام طوال فترة برنامج نظام الأقساط للجهاز، وفي حال رغبة العميل بإلغاء الخدمة فإنه سيترتب عليه دفع الغرامة وهي قيمة الاشتراك الشهري لمجموع عدد الأشهر المتبقية ( مثل عقد تقسيط الجهاز ).
  8. 8- سيتحمل العميل رسوم خدمة قدرها 349 ريال يضاف عليها ضريبة القيمة الضافة سواء على خدمات الإصلاح أو الاستبدال عند استخدام الخدمة.
  9. 9- يتم إصلاح أو استبدال الأجهزة الفعلية فقط بجهاز مماثل ( بمعنى مماثل من نفس الموديل والذاكرة واللون )، ولا يشمل ذلك الملحقات والأغطية وواقي الشاشة والعيوب المصنعية والأضرار المتعلقة بمدخل الشريحة SIM وأي ملحقات وبرامج غير مشمولة أيضاً.
  10. 10- عملاء خدمة الحماية المتميزة ستكون لديهم خدمة الاستلام والتوصيل للأجهزة إلى الباب مجاناً.
  11. 11- حماية STC لا تضمن أي فقط لبيانات العميل أو معلوماته المسجلة على الأجهزة، وعلى العميل أخذ نسخة احتياطية للمعلومات قدر الإمكان قبل تسليم الأجهزة على العملاء تسليم الجهاز فقط لممثل خدمة الحماية المتميزة بدون أي اكسسوارات ( الكرتون، الوصلة، الذاكرة، الشاحن وغيرها ).
  12. 12- مدة الإصلاح والاستبدال في المدن الرئيسية ( الرياض – جدة – الخبر ) تحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل وذلك من وقت استلام الجهاز والتحقق من إغلاق حساب Google أو iCloud أو العثور على الآيفون، المدن غير الرئيسية تستغرق حتى 14 يوم عمل، ومن الممكن توفير جهاز بديل في حال تجاوز فترة الإصلاح أو الاستبدال 14 يوم، في الحالات المتعلقة بعدم توفر قطع غيار أو مخزون كافي للأجهزة من المصنع ( حيث أن قطع الغيار المستخدمة عالية الجودة ومطابقة للمواصفات القياسية )، وفيما يخص الأعطال المتعلقة بالسوائل قد يكون هناك تأخير يل إلى 60 يوم عمل.
  13. 13- الأجهزة المسجلة والمفعلة في خدمة الحماية المتميزة فقط ستكون محمية خلال فترة الاشتراك الشهري مع STC.
  14. 14- في حال الإصلاح والاستبدال فإن STC تخلي مسؤوليتها من أي ضياع أو فقدان في معلومات الجهاز.
  15. 16- يوافق العميل أ تكشف STC جزء من المعلومات للطرف الثالث في حال تطلب الأمر ذلك لضمان جودة الخدمة.
  16. 17- STC أو أي طرف ثالث لديه الحق في التحقق من صلاحية الخدمة للعملاء وصلاحية عقد الاشتراك الشهري لجهاز، وذلك في الوقت الذي يتم استلام الجهاز من العميل.
  17. 18- إذا كان اشتراك العميل في الخدمة قبل تاريخ 25 نوفمبر 2019 ، وفي حال حدوث عطل او ضرر للجهاز، يتم الاتصال بمركز الخدمة رقم 08111700313 ، و ذلك قبل الحضور للفرع.
  18. 19- إذا كان اشتراك العميل في الخدمة في تاريخ 25 نوفمبر 2019 أو بعده، وفي حال حدوث عطل او ضرر للجهاز، يتم الاتصال بمركز الخدمة رقم 920026900، وذلك قبل الحضور للفرع.

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية