الاتصالات السعودية - خدمة الحماية المتميزة للأجهزة الذكية

خدمة الحماية المتميزة STC Protect


بريال واحد تقدر تحمي جهازك

خدمة الحماية المتميزة للأجهزة الذكية

الحماية المتميزة "STC Protect" هي خدمة حصرية من STCمقدمة لعملاء باقات الأجهزة الذكية المفوترة الجدد ، تضمن لهم حماية لأجهزتهم الذكية من أي تلف أو ضرر لا يشمله ضمان المصنع. حيث يتم تفعيل اشتراك العميل في الخدمة فور اشتراكه في أحد باقات الأجهزة الذكية المفوترة من STC وتوقيعه عقد الجهاز، و يعفى عملاء برامج الدفعات الشهرية للأجهزة الذكية على باقات مفوتر 100 و200 و400+ من دفع اشتراك الشهر الاول للخدمة، على أن يقوم العميل بتنشيط الخدمة خلال 30 يومًا أو سيعتبر اشتراكه لاغياً ، كما يعفى عملاء باقة مفوتر 800 من دفع اشتراك الثلاثة أشهر الاولى للخدمة، على أن يقوم العميل بتنشيط الخدمة خلال 90 يومًا أو سيعتبر اشتراكه لاغياً. ويتم تنشيط الخدمة من خلال موظف المبيعات أو إرسال الكود 781 إلى 900.
إذا أراد العميل استخدام خدمة الحماية المتميزة STC Protect خلال فترة الاشتراك المبدئي (30 يوم أو 90 يوم)، يجب ان يقوم بتنشيط الخدمة أولا للاستفادة منها.


الحالات المغطاة:

  • إصلاح الجهاز من أي خلل تقني.
  • إصلاح كسر شاشة الجهاز.
  • إصلاح أي عطل ناتج عن تعرض الجهاز للسوائل.
  • استبدال الجهاز بآخر جديد عند الحاجة.
  • الأعطال غير المغطاة من قبل ضمان المصنع.
  • نقل الجهاز المتعطل من وإلى العميل.

الاشتراك الشهري للخدمة:

تتحمل STC تكلفة اشتراك الشهر الأول للخدمة لعملاء برامج الدفعات الشهرية للأجهزة الذكية على باقات مفوتر 100 و200 و400+.
تتحمل STC تكلفة اشتراك الثلاثة أشهر الاولى للخدمة لعملاء باقة مفوتر 800.

تكلفة خدمة الحماية المتميزة «STC Protect»:29 ريال شهريا بعقد لمدة 12 أو 18 أو 24 شهر (حسب الفترة المختارة لعقد الجهاز الذكي). اضافة الى مبلغ 349 ريال عند الموافقة على اصلاح الجهاز او استبداله في كل مره.

رقم مركز اتصال الخدمة: (08111700313)

طريقة الاشتراك:

  • عن طريق مكاتب المبيعات وكذلك عن طريق إرسال رسالة نصية بالرقم 781 إلى 900 .

الشروط والأحكام

1. الأجهزة المسجلة تحت خدمة الحماية المتميزة, سيتم إصلاحها أو استبدالها في حال أي عطل عرضي (مثل كسور الشاشة أو اعطال السوائل).
2. كل الأجهزة التي تم شرائها بنظام الاشتراك الشهري من STC سيتم تسجيلها تلقائيا في خدمة الحماية المتميزة ويعفى من سداد الاشتراك الأول للخدمة لباقة 100, 200 و400+ وثلاث اشتراكات شهرية للخدمة للمشتركين على باقة 800 و ذلك ابتداء من تاريخ تفعيل برنامج الأقساط للجهاز.
3. على العملاء تفعيل خدمة الحماية المتميزة لمدة العقد الكامل من خلال نقاط البيع أو من خلال رسالة نصية وذلك خلال 30 يوم أو 90 يوم بحسب الباقة
4. عملاء الاشتراك الشهري في خدمة الحماية المتميزة يحق لهم عدد 2 إصلاحات أو إستبدال واحد. قرار الأستبدال يتم اتخاذه فقط من قبل حماية STC.
5. إذا قام العميل بإستخدام خدمة اصلاح او استبدال في حماية STC خلال الفترة الإعفاء من سداد أالإشتراك سيتم تمديد الخدمة تلقائيا لفترة برنامج نظام الأقساط للجهاز بعد الموافقه. عبر الطلب من العميل الاشتراك بالخدمة المدفوعة
6. لا يمكن للعميل تمديد فترة الاشتراك بعد انتهاء الفترة االمعفاة (30 يوما لمشتركي باقة 100،200، 400بلس و 90 يوما لمشتركي باقة 800) ، ولن يكون جهاز العميل محميًا من التلف العرضي أو تلف السوائل أو أي أضرار أخرى خارج ضمان الشركة المصنعة.
7. إذا قام العميل بالاشتراك في الخدمة ، فيجب عليه الالتزام طوال فترة برنامج نظام الأقساط للجهاز. في حال رغب العميل بإلغاء الخدمة فإنه سيترتب عليه دفع الغرامة و هي قيمة الاشتراك الشهري لمجموع عدد الأشهر المتبقية (مثل نظام عقد تقسيط الجهاز).
8. سيتحمل العميل رسوم خدمة قدرها 349 ريال سعودي (بالإضافة إلى VAT ) لكل إصلاح / استبدال عند استخدام الخدمة.
9. يتم إصلاح أو إستبدال الأجهزة الفعلية فقط بجهاز مماثل (بمعنى جهاز مماثل من حيث الصنع والموديل والذاكرة واللون ) ولا يشمل ذلك الملحقات، الأغطية, واقي الشاشة، و العيوب المصنعية (المشمول في الضمان المصنعي) و كذلك الأضرار المؤثرة على بطاقة SIM أو أي ملحقات و برامج غير مشمولة أيضا.
10. عملاء خدمة الحماية المتميزة ستكون لديهم خدمة الإستلام و التوصيل للاجهزة إلى الباب مجانا. حماية STC لا تضمن شركة الاتصالات أي فقد لبيانات العميل أو معلوماته المسجلة على الأجهزة وعلى العميل أخذ نسخة احتياطية للمعلومات قدر الإمكان قبل تسليم الأجهزة .على العملاء تسليم الجهاز فقط لممثل خدمة الحماية المتميزة بدون أي اكسسوارات (الكرتون، الوصلة، الذاكرة، الشاحن و غيرها).
11. مدة الإصلاح و الإستبدال في المدن الرئيسية (الرياض – جدة – الخبر) تأخذ من 3 الى 5 أيام عمل و ذلك من وقت إستلام الجهاز و التحقق من اغلاق حساب الجوجل/ iCloud/ العثور على الايفون . المدن غير الرئيسية تستغرق حتى 14 يوم عمل. يمكن توفير جهاز مستعار في حال تجاوزت فترة الإصلاح أو الاستبدال 14 يوم و ذلك في حالات عدم توفر قطع غيار أو مخزون للأجهزة من المصنع (حيث أننا نستخدم فقط قطع غيار عالية الجودة أو A+ و مطابقة للمواصفات القياسية)، و أعطال السوائل. في حالات الغش و الاحتيال ، قد يكون هناك تأخير يصل إلى 60 يومًا.
12. الأجهزة المسجلة و المفعلة في خدمة الحماية المتميزة فقط ستكون محمية خلال فترة الاشتراك الشهري مع STC.
13. في حال الإصلاح و الإستبدال, STC تخلي مسؤوليتها من أي ضياع او فقدان في معلومات الجهاز.
14. يوافق العميل أن تكشف STC جزء من المعلومات للطرف الثالث في حال تطلب الأمر و ذلك لضمان جودة الخدمة
15. STC أو أي طرف ثالث لديه الحق في التحقق من صلاحية الخدمة للعملاء وصلاحية عقد الاشتراك الشهري للجهاز وذلك في الوقت الذي يتم استلام الجهاز من العميل

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية