stc - الحماية المتميزة

الحماية المتميزة

الحماية المتميزة stc Protect"" هي خدمة حصرية من stc مقدمة لعملاء باقات الأجهزة الذكية المفوترة الجدد ، تضمن لهم حماية لأجهزتهم الذكية من أي تلف أو ضرر لا يشمله ضمان المصنع. حيث يتم تفعيل اشتراك العميل في الخدمة فور اشتراكه في أحد باقات الأجهزة الذكية المفوترة من stc وتوقيعه عقد الجهاز.
تم إطلاق عرض خصم خدمة الحماية المتميزة للأجهزة، وذلك لعملاء باقات الأجهزة الذكية الجدد المشتركين في باقة مفوتر 2 أو 3 أو 4. حيث سيحصل العملاء على فرصة الحصول على خصم قيمة الخدمة للقسط الشهري الثاني (بالإضافة إلى الشهر الأول)، وذلك عند تفعيل الخدمة خلال أول 72 ساعة بعد شراء الجهاز.
ملاحظة: يتم تفعيل اشتراك العميل في الخدمة فور اشتراكه في أحد باقات الأجهزة الذكية المفوترة من stc وتوقيعه عقد الجهاز، حيث يحصل جميع المشتركين على خصم رسوم الشهر الأول مجاناً، مع فرصة الاستفادة من خصم رسوم الشهر الثاني بالكامل عند تفعيل الخدمة خلال 72 ساعة بعد شراء الجهاز.


الاستفادة من العرض

  1. سيتمكن عملاء باقات مفوتر 2 ومفوتر 3 ومفوتر 4 من الاستفادة من هذا العرض عند شرائهم لأحد الأجهزة الذكية، ومن ثم تفعيل الخدمة من خلال أحد قنوات التفعيل المتاحة: الرسائل النصية SMS، تطبيق mystc، أو من خلال موظف المبيعات أو موظف مركز الاتصال.
  2. عند قيام العميل بتفعيل الخدمة خلال أول 72 ساعة بعد شراء الجهاز، فسيحصل على خصم كامل رسوم الخدمة لثاني شهر.
  3. أما في حال عدم تفعيل الخدمة من قبل العميل، فسيتم إلغائها بعد انتهاء الشهر الأول بشكل آلي دون احتساب أي رسوم على العميل.
  4. تكلفة خدمة الحماية المتميزة 29 ريال شهرياً بعقد لمدة 12 أو 18 أو 24 شهر (حسب الفترة المختارة لعقد الجهاز الذكي)، إضافةً إلى مبلغ 349 ريال عند الموافقة على إصلاح الجهاز أو استبداله في كل مره.
  5. تفعيل الخدمة من خلال الرسائل النصية، أرسل 781 إلى 900.

مميزات الخدمة

سيتمكن المشتركون في هذه الخدمة من الحصول على حماية لأجهزتهم الذكية التي قاموا بشرائها على باقات الأجهزة الذكية المفوترة 2 و3 و4. تغطي خدمة الحماية المتميزة stc Protect الحالات التالية :

  1. إصلاح الجهاز من أي خلل تقني.
  2. إصلاح كسر شاشة الجهاز.
  3. إصلاح أي عطل ناتج عن تعرض الجهاز للسوائل و تبديل الجهاز بآخر جديد في حال الحاجة.
  4. الأعطال غير المغطاة في ضمان المصنع.
  5. نقل الجهاز المتعطل من و إلى العميل (استلام و نقل من الباب الى الباب).

مدة العرض

عرض دائم - ابتداءً من الأحد 2020/5/17 م


في حال حدوث عطل أو ضرر للجهاز، يتم الاتصال بهذا الرقم:
مركز الخدمة: 920026900

بإمكان العملاء الإتصال بهذا الرقم في حال حدوث أي عطل أو ضرر للجهاز، أو عند وجود أي استفسارات عن الخدمة.

ملاحظة:

  1. في حال كان العميل مشترك في الخدمة قبل تاريخ 25 نوفمبر 2019 وفي حال حدوث عطل أو ضرر للجهاز، يتم الاتصال بهذا الرقم فوراً وقبل الحضور للفرع أو مركز الخدمة 08111700313 .
  2. أما في حال كان العميل مشترك في الخدمة في تاريخ 25 نوفمبر 2019 وبعده، وفي حال حدوث عطل أو ضرر للجهاز، يتم الاتصال بهذا الرقم فوراً وقبل الحضور للفرع او مركز الخدمة 920026900 .


الشروط والأحكام


  1. 1- الأجهزة المسجلة تحت خدمة الحماية المتميزة سيتم إصلاحها أو استبدالها في حال أي عطل عرضي، (مثل كسور الشاشة أو أعطال السوائل).
  2. 2- عند قيام العميل بتفعيل الخدمة خلال أول 72 ساعة بعد شراء الجهاز، فسيحصل على خصم كامل لثاني شهر من رسوم الخدمة (بالإضافة للشهر الأول)، أما في حال عدم تفعيل الخدمة من قبل العميل، فسيتم إلغائها بعد نهاية الشهر الأول بشكل آلي دون احتساب أي رسوم على العميل.
  3. 3- بإمكان العملاء تفعيل خدمة الحماية المتميزة لمدة العقد الكامل من خلال نقاط البيع أو من خلال رسالة نصية.
  4. 4- عملاء الاشتراك الشهري في خدمة الحماية المتميزة يحق لهم عدد 2 إصلاحات أو إستبدال واحد، وقرار الاستبدال يتم اتخاذه فقط من قبل حماية stc.
  5. 5- إذا قام العميل باستخدام خدمة إصلاح أو استبدال ضمن حماية stc خلل فترة الإعفاء من سداد الاشتراك سيتم تمديد الخدمة تلقائياً لفترة برنامج نظام الأقساط للجهاز بعد الموافقة، عبر الطب من العميل الاشتراك بالخدمة المدفوعة.
  6. 6- لا يمكن للعميل تمديد فترة الاشتراك بعد إنتهاء الفترة المعفاة ( 30 يوم لمشتركي مفوتر2 و مفوتر3 و مفوتر4 ) و ( 90 يوم لمشتركي باقة مفوتر5 )، ولن يكون جهاز العميل محمياً من التلف العرضي أو تلف السوائل أو أي أضرار أخرى خارج ضمان الشركة المصنعة.
  7. 7- إذا قام العميل بالاشتراك في الخدمة فيجب عليه الالتزام طوال فترة برنامج نظام الأقساط للجهاز، وفي حال رغبة العميل بإلغاء الخدمة فإنه سيترتب عليه دفع الغرامة وهي قيمة الاشتراك الشهري لمجموع عدد الأشهر المتبقية ( مثل عقد تقسيط الجهاز ).
  8. 8- سيتحمل العميل رسوم خدمة قدرها 349 ريال يضاف عليها ضريبة القيمة الضافة سواء على خدمات الإصلاح أو الاستبدال عند استخدام الخدمة.
  9. 9- يتم إصلاح أو استبدال الأجهزة الفعلية فقط بجهاز مماثل ( بمعنى مماثل من نفس الموديل والذاكرة واللون )، ولا يشمل ذلك الملحقات والأغطية وواقي الشاشة والعيوب المصنعية والأضرار المتعلقة بمدخل الشريحة SIM وأي ملحقات وبرامج غير مشمولة أيضاً.
  10. 10- عملاء خدمة الحماية المتميزة ستكون لديهم خدمة الاستلام والتوصيل للأجهزة إلى الباب مجاناً.
  11. 11- حماية stcلا تضمن أي فقط لبيانات العميل أو معلوماته المسجلة على الأجهزة، وعلى العميل أخذ نسخة احتياطية للمعلومات قدر الإمكان قبل تسليم الأجهزة على العملاء تسليم الجهاز فقط لممثل خدمة الحماية المتميزة بدون أي اكسسوارات ( الكرتون، الوصلة، الذاكرة، الشاحن وغيرها ).
  12. 12- مدة الإصلاح والاستبدال في المدن الرئيسية ( الرياض – جدة – الخبر ) تحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل وذلك من وقت استلام الجهاز والتحقق من إغلاق حساب Google أو iCloud أو العثور على الآيفون، المدن غير الرئيسية تستغرق حتى 14 يوم عمل، ومن الممكن توفير جهاز بديل في حال تجاوز فترة الإصلاح أو الاستبدال 14 يوم، في الحالات المتعلقة بعدم توفر قطع غيار أو مخزون كافي للأجهزة من المصنع ( حيث أن قطع الغيار المستخدمة عالية الجودة ومطابقة للمواصفات القياسية ).
  13. 13- الأجهزة المسجلة والمفعلة في خدمة الحماية المتميزة فقط ستكون محمية خلال فترة الاشتراك الشهري مع stc.
  14. 14- في حال الإصلاح والاستبدال فإن stc تخلي مسؤوليتها من أي ضياع أو فقدان في معلومات الجهاز.
  15. 15- يوافق العميل أ تكشف stc جزء من المعلومات للطرف الثالث في حال تطلب الأمر ذلك لضمان جودة الخدمة.
  16. 16- stc أو أي طرف ثالث لديه الحق في التحقق من صلاحية الخدمة للعملاء وصلاحية عقد الاشتراك الشهري لجهاز، وذلك في الوقت الذي يتم استلام الجهاز من العميل.
  17. 17- إذا كان اشتراك العميل في الخدمة قبل تاريخ 25 نوفمبر 2019 ، وفي حال حدوث عطل او ضرر للجهاز، يتم الاتصال بمركز الخدمة رقم 08111700313 ، و ذلك قبل الحضور للفرع.
  18. 18- إذا كان اشتراك العميل في الخدمة في تاريخ 25 نوفمبر 2019 أو بعده، وفي حال حدوث عطل او ضرر للجهاز، يتم الاتصال بمركز الخدمة رقم 920026900، وذلك قبل الحضور للفرع.

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية