تابعونا في تويتر لمعرفة أخر المستجدات

حسابنا في تويتر

تقدم بطلب إقامة فعالية

نرحب فيك في مقر برنامج انسبايريو

تقدم بطلبك

نقدم لك

تعرف على InspireU شاهد الفيديو

كل ما يلزمك

إذا كنت من الأشخاص النشطاء عمليا، وتتطلع الى دعم فرد او فريق معين في فكرة تحل مشكلة معينة فأهلا وسهلا بك في برنامجنا.

الإلهام هو التمكين

حاضنة الأعمال الأولى في المملكة لمشاريع الناشئة الذين يركزون على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو الابتكار الرقمي

اجراءات الانضمام

عملية الاختيار

  • المرحلة الأولى: بناء على معايير الاختيار المحددة مسبقا، سوف نقوم باختيار 50 طلب ينتقلون إلى المرحلة الثانية. وسوف نقوم بإبلاغك في حال تم استبعادك
  • المرحلة الثانية: سنجري مقابلة مع كل فرد على حدة من الخمسين الذين تم انتقالهم إلى المرحلة التالية، وسوف يتوجب عليك في هذه المرحلة عرض مشروعك أما لجنة من الحكام.
  • المرحلة الثالثة: في هذه المرحلة سوف يتم تقييم المقابلات التي تمت مع 50 مرشح وانتقاء أفضل 20 ودعوتهم لحضور البرنامج التدريبي الذي سيقام على مدار يومين.

طلب الانضمام

الخطوة الأولى هي تعبئة نموذج الطلب الذي سيتم تفعيله على الموقع الإلكتروني خلال مرحلة التقديم، وتعتبر هذه الخطوة الأولى لمشاركتنا فكرتك ومنتجك وسنقوم بمراجعتها وفق معايير البرنامج. سيتم تقييم وفرز الطلبات المكتملة فقط

بداية البرنامج

بعد المنصة التدريبية مباشرة واختيار الفائزين نبدأ بإجراءات الإحتضان وذلك بتوقيع الاتفاقية وتحضيرهم للبرنامج الذي سيستمر لـمدة 6 أشهر.

المنصة التدريبية

يتضمن هذا الحدث الذي سيستمر ليومين على ورش عمل تمكن الفريق من تنظيم فكرته من المنظور العملي والتقني، اليوم الأول مخصص لتطوير فكرتك وبلورتها بالصيغة النهائية من قبل خبراء ذوي مهارات عالية، أما في اليوم الثاني سوف تقدم مشروعك أمام لجنة من الحكام الذين سيطرحون عليك العديد من الأسئلة، وبعد هذه الجلسة مباشرة سوف يتم الإعلان عن المشاريع الفائزة.