STC  تحصد  جوائز المؤتمر السنوي المتخصص في صناعة الاتصالات والتقنيات

May 14, 2018

STC تحصد جوائز المؤتمر السنوي المتخصص في صناعة الاتصالات والتقنيات



حصدت شركة الاتصالات السعودية STC جوائز المؤتمر السنوي للفعاليات المتخصصة في صناعة الاتصالات والتقنيات الذي نظمتهIQPC في مدينة دبي.
أولى الجوائز نالها قطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية الذي حقق جائزة "أفضل برنامج لإدارة تجارب العملاء"، وتسلم الجائزة مدير عام تميز العملاء بقطاع الأعمال في الاتصالات السعودية، المهندس أحمد غروي الذي أكد أن الفوز بهذه الجائزة القيمة يؤكد نجاح خطط الشركة في التركيز على التمحور حول العميل، من خلال التوجيه والدعم المتواصل من قبل الادارة العليا، وتسخيرها كافة الإمكانيات لتقديم تجارب متميزة لعملائها والوصول لأعلى مستويات.
كما حقق قطاع المستهلك ممثلا بشركة "جوي" جائزتي "أفضل علامة تجارية رائدة ضمن قطاع الاتصالات" وكذلك جائزة "أفضل تجربة جوّال"، كونها طورت تطبيقًا ناجحًا للجوّال حقق مستوى عالٍ من تفاعل العملاء الرقمي ورضا العملاء. من جهته حصد قطاع العناية بالعملاء جائزة "التميز في إدارة تجربة العملاء السنوية" في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط (CEM) وتسلم الجائزة المهندس نايف الغنيم من قطاع العناية بالعملاء.
ويأتي تتويج الاتصالات السعودية بهذه الجوائز تكريساً لريادتها وخدماتها المتطورة على كافة المجالات، وساعيها الدائم لتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة، بما يلبي حاجات ورغبات عملائها وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2