stc توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة مصدر

stc توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة مصدر

وقعت stc اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة مصدر، تهدف لتقديم أحدث حلول الأعمال التقنية والبيانات لتحسين العمليات الخاصة بإدارة الموارد البشرية وتسهيل إنجازها بسرعة وكفاءة.

وستساعد الاتفاقية التي تم توقيعها معstc ، في الحد من الأخطاء البشرية، وتقليل تكاليف الإجراءات، وتسريع عمليات التسجيل وتحديث بيانات الموظفين من خلال النظام الداخلي للشركة، إلى جانب تمكين إدارة الموارد البشرية من توثيق العقود بشكل آلي وسريع. وتهدف stc من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز الخدمات والأنشطة المتعلقة بإدارة الموارد البشرية في الشركة عبر الاستفادة من حلول شركة مصدر التي من شأنها أن تساعد على تقليل التكلفة المادية والمدة الزمنية لعمليات إدارة بيانات الموظفين عن طريق بوابة التأمينات الاجتماعية.

والجدير بالذكر أن شركة مصدر مملوكة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تقدم الحلول التقنية والبيانات التي تساهم في تطوير وتحسين العمليات لكل من القطاعين الحكومي والخاص وذلك عبر اختصار الوقت ورفع مستوى الجودة وتقليل التكلفة من خلال توفير البيانات بشكل أمن وسريع ، وتوفير إمكانية الوصول للبيانات الدقيقة بسهولة، وتقليل التكلفة المادية والتشغيلية مقارنة بالطرق والتقليدية.

وتقدم شركة مصدر العديد من الخدمات المختلفة مثل خدمة "مفيد" وخدمة "أكيد" خدمة "مصدر أعمالي"، بالإضافة لخدمة "كفاءات" وخدمة "تقارير تحليلية".


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية