شخصي
أعمال
الأعمال
النواقل والمشغلون
حول stc
الاستدامة
المستثمرون
المساعدة
الشكاوى
قطاف
التوظيف
English
mystc
شعار stc
Created with Sketch.
الجوال
المفوتر
مفوتر بيسك
مفوتر 2
مفوتر 3
مفوتر 4
مفوتر 5
مزايا إضافية
باقات الدقائق الدولية
سوا هايبرد
جوّي هايبرد
باقات إنترنت الجوال
VoWi-Fi
مسبق الدفع
شرائح سوا
باقات سوا
مفاتيح بيانات سوا
شحن سوا
الاتصال الدولي
التجوال
تجوال خارج المملكة
التجوال في دول الخليج
أسعار الاتصال الدولي
باقة تجوال دول العالم
كويك نت تجوال
الدفع المباشر
Jawwy TV app
Netflix
Google play
App store
Amazon Prime Video
شاهد VIP
العروض الخاصة
eSIM
بيتي
باقات بيتي
بيتي فايبر 500 + جوّي تي ڤي
بيتي فايبر 200 + جوّي تي ڤي
بيتي فايبر 100 + جوّي تي ڤي
بيتي DSL + جوّي تي ڤي
بيتي فايبر 200
بيتي فايبر 100
بيتي فايبر 100 - مسبقة الدفع
بيتي DSL
بيتي لاسلكي
بيتي 4G لا محدود
بيتي 500GB 4G
مسبقة الدفع
بيتي 150GB 4G
بيتي 100GB 4G
المفاتيح
مفتاح الجوال
مفتاح الأبلود
مفتاح تسريع الإنترنت
المفتاح الدولي
مفتاح بيتي اكسترا
مفتاح جوّي تي ڤي هوم
ترفيه
جوّي تي ڤي هوم
الباقات التلفزيونية
حسب الطلب
خدمات أخرى
خدمة حلول الواي فاي المنزلي
هاتف بلس
خدمات الهاتف
العروض الخاصة
كويك نت
كويك نت مسبق الدفع
بطاقات شحن كويك نت
كويك نت مفوتر
عروض كويك نت مفوتر
كويك نت 5G
أجهزة كويك نت
خدمة واي فاي
جوّي تي ڤي
جوّي تي ڤي هوم
تطبيق جوّي تي ڤي
الباقات التلفزيونية
حسب الطلب
المتجر
أفلام
برامج
مسلسلات
أطفال، عائلي
الأجهزة
الأجهزة
الاجهزة الذكية
برامج تقسيط الأجهزة
خدمة ساعة Apple
برنامج استبدال الأجهزة الذكية
برنامج الترقية السنوي
اجهزة 5G
دليل المستخدم
iPhone 12 Pro
الخدمات
5G
فاتورتك.. أول أسبوع من كل شهر ميلادي
التزاماً بالتوجيهات الكريمة تجاه اصدار فواتير الخدمات، وقرار الجهات التنظيمية، يسر الشركة ابلاغ عملائها الكرام بأنه سيتم التحول في اصدار الفواتير وفق التقويم الميلادي بتاريخ 1 مارس للهاتف المتنقل و 1 يونيو للهاتف الثابت، مع احتساب أي فروقات مالية قد تنتج لصالح العميل اعتبارا من 1/1/2018م وحتى اكمال عملية التحوّل للفوترة وفق التقويم الميلادي.
اسئلة واجوبة لتطبيق التواريخ الجديدة بالميلادي للفواتير
س 1/ لماذا تم تعديل تواريخ فاتورتي وهل سيتاح لي اختيار تاريخ فاتورتي القادم؟
ج 1 / تم التعديل بناءا على التوجيهات الكريمة وقرار الجهات التنظيمية، القاضي بتوحيد مواعيد اصدار فواتير الخدمات لتكون حسب الشهر الميلادي.
س 2 / ماهي مواعيد اصدار الفواتير في شركة stc ؟
ج 2 / سيتم اصدار الفواتير في الايام التالية: (2,1 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 ) من كل شهر ميلادي.
س 3 / اذا كان لدي اكثر من رقم وكانت تواريخ الفواتير تصدر في ايام مختلفة ماذا سيتم بعد التغيير؟
ج 3 / سيتم توحيد اصدار تواريخ الفواتير للهاتف والجوال بحسب رقم الهوية الخاصة بك، بمعنى ان جميع ارقامك ستكون في تاريخ موحد بناء على التواريخ المتاحة في الجواب رقم 2 ، على ان تصل للعميل رساله موضح فيها التاريخ المحدد لإصدار فواتير كل عميل.
س 4 / هل سيتأثر الحد الائتماني للخدمة الخاصة بي ؟
ج 4 / قد يتأثر العميل ببلوغه الحد الائتماني بسبب تجاوز ايام الفوتره لأكثر من ثلاثين يوم، في الفاتوره الاولى فقط بعد التطبيق
س 5 / هل يمكنني طلب اصدار فواتيري بالتاريخ الهجري ؟
ج 5 / لا يمكن لان جميع الفواتير سيتم اصدارها بالتاريخ الميلادي .
س 6 / لماذا حصل فرق في مبلغ الفاتورة بحيث كنت ادفع مبلغ 400 ريال شهريا اجور باقة مفوتر 400 بينما صدرت الفاتورة بنصف المبلغ ؟
ج 6/ سيحصل فرق في مبلغ اول فاتورة بعد تغيير التواريخ من هجري الى ميلادي وتغيير موعد اصدار الفواتير وسيتم احتساب الاجور بعدد الايام لهذه الفاتورة .
مثال : لو كانت الفاتورة السابقة للعميل في تاريخ 14 فبراير وكانت الفاتورة الجديدة في تاريخ 1 مارس سيتم احتساب الباقة بعدد الايام فقط وستصدر الفاتورة جزئيا بنصف المبلغ تقريبا .
س 7 / هل ستكون هناك فواتير عدد ايام فوترتها اكثر من 30 يوم؟
ج 7 / نعم , الفواتير والتي كان مجدول اصدارها في الفترة ما بين 23 فبراير الى 28 فبراير، سيتم تأجيل موعد اصدارها الى الاسبوع الاول من شهر مارس، وبالتالي ستصبح عدد ايام الفوتره اكثر من 30 يوم وبحد اقصى ستكون 43 يوم وبالتالي قد يزيد معدل فواتير هؤلاء العملاء اكثر من المعتاد لزيادة عدد ايام الفوترة .
س 8/ هل سيكون التغيير على الهاتف والجوال في نفس الوقت ؟
ج 8/ لا , سيكون التغيير في المرحلة الاولى على الجوال في شهر مارس وسيتم في المرحلة الثانية على الهاتف الثابت في شهر يونيو وسيتم ابلاغ العملاء بالرسائل النصية بمواعيد التغيير وتواريخ اصدار الفواتير الخاصة بهم .
ملاحظة : بعض الارقام الثابتة سيتم التعديل عليها في المرحلة الاولى مع الجوال .
س 9 / عميل لديه باقة 100 ،، صدرت فاتورته بتاريخ 26-1-2018 ، وفي تاريخ 20-2-2018 استهلك العميل كامل البيانات (4جيجا). في هذه الحالة العميل متوقع ان تتجدد له البيانات بتاريخ 25-2-2018 بينما لن يستطيع استخدام الانترنت حتى تصدر فاتورته من تاريخ 1-3 إلى 7-3. وستكون بمبلغ اكثر مع انه لم يستفد من البيانات.
ج 9 / لن يكون هناك تأثير على العميل حيث ستستمر آلية التجديد لباقات الانترنت بعد 30 يوم.
س 10/ على سبيل المثال عميل لديه مفتاح الدولي (120 دقيقة دولية خلال الشهر) برسوم 70 ريال. لو انهى العميل الـ 120 دقيقة خلال اول يومين هل سيتم احتساب رسوم المفتاح لأكثر من 30 يوم
ج / 10 بشكل عام هذا المنتج يحسب على حسب عدد الايام والخصم يعطي للعميل بشكل كامل بغضى النظر عن الفترة وتكون فوترة لا تتجاوز ثلاثين يوم.
بمعنى انه سيتم محاسبته على عدد الايام الفعلية فقط بما لا يتجاوز 30 يوم .
س 11 / في حال صدور فاتورة العميل اكثر من 30 يوم سوف ترتفع قيمة الفاتورة ومحتمل تجاوز الحد الائتماني وبذلك يسبب تذمر العملاء ؟ ما هو الإجراء المتبع في حال وجود مثل هذه المشكلة ؟
ج 11 / الحد الائتماني مرتبط بدورة الفوترة، بغض النظر عن موعد صدور فاتورته .
س 12 / باقة 400 بلس يوجد بها 2000 دقيقة خارج الشبكة يتم استخدامها خلال 30 يوم في حال أن العميل اشترك في باقة 400 بلس وتم إصدار فاتورته بعد 25 يوم والعميل استخدم كامل الدقائق المجانية
هل يترتب مبلغ على العميل لاستخدامه ( 2000 دقيقة خارج الشبكة ) في أقل من 30 يوم ماهي الآلية المتبعة ؟
ج 12 / لن يترتب على العملاء أي زيادة في المبالغ وللعميل الحق في الاستفادة من كل الدقائق المجانية بغض النظر عن فترة الفاتورة.
الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه
يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية
IE 11
Firefox
Chrome