stc - آلية معالجة الشكاوى

الشكاوى

سياسة التعامل مع شكاوى العملاء

بيان سياسة معالجة اعتراضات عملاء الشركة


في ظل سعي الشركة للمحافظة على عملائها باعتبارهم المحور الاول والرئيس لنجاح اعمالها واستمرارها بالسوق، تسعى جميع الوحدات التنظيمية المعنية بالشركة لتقديم مستويات متقدمة من تجارب العملاء، ولذلك اصبح من الضروري تطوير هذه السياسة الاستراتيجية بحيث تصبح أكثر وضوحا وشفافية لتحقيق اهداف الشركة وتأكيد المهام والمسئوليات وإيضاح الصلاحيات وقواعد العمل المتبعة.



سياسة التعامل مع شكاوى العملاء


  • يحق للمستخدمين تقديم شكاويهم إلى مقدمي الخدمة المتعلقة بخدمتهم , على ألا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 ستون يوماً من تاريخ الواقعة محل الشكوى أو من صدور الفاتورة محل الاعتراض, ما لم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة أو تاريخ الواقعة في حينه.
  • عند التقدم بشكوى ستتم معالجتها خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام.
  • سيتم تزويد العميل برقم مرجعي لشكواه، والمدة المتوقعة لمعالجتها عبر رسالة نصية او الكترونية او ورقية ويمكن للعميل تصعيد شكواه للهيئة في حال عدم رضاه.
  • سيتم تزويد العميل برد مكتوب عن شكواه عبر رسالة نصية، أو الكترونية، أو ورقية.
  • يمكنك تقديم اعتراضك ومتابعته عبر كافة قنوات الشركة، وهي :

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية