سياسة التعامل مع شكاوى العملاء
في ظل سعي الشركة للمحافظة على عملائها باعتبارهم المحور الاول والرئيس لنجاح اعمالها واستمرارها بالسوق، تسعى جميع الوحدات التنظيمية المعنية بالشركة لتقديم مستويات متقدمة من تجارب العملاء، ولذلك اصبح من الضروري تطوير هذه السياسة الاستراتيجية بحيث تصبح أكثر وضوحا وشفافية لتحقيق اهداف الشركة وتأكيد المهام والمسئوليات وإيضاح الصلاحيات وقواعد العمل المتبعة.
في حال عدم الوفاء بمعايير جودة الخدمة التي يرجع سببها إلى مقدم الخدمة؛ تتم التسوية للعميل بما يتوافق مع آلية التسوية المطبقة في الشركة وفقاً لأنظمة الهيئة