مفتاح الترقية السنوي لأجهزة الجوال

 سيتعين على المستخدم شراء الهاتف الذكي من STC بموجب عقد مدته 24 شهرًا من القائمة المحددة مسبقًا للأنواع المعتمدة، حتى يكون مؤهلًا للاشتراك في مفتاح الترقية السنوي.
 يسمح البرنامج للعميل بالترقية إلى هاتف ذكي جديد كل عام، فإذا ما أتم المستخدم مدة الاثني عشر شهرًا الأولى على الأقل من مدة العقد الخاص بالهاتف الذكي وكان الجهاز المعاد في حالة عمل جيدة، يمكن للعميل الاستفادة من الترقية إلى الهاتف الذكي الجديد جنبًا إلى جنب مع عقد الجهاز الجديد الذي يختاره العميل في الشهر الثالث عشر.
 ستقوم STC بتقييم حالة الهاتف الذكي القديم. ويحق لـ STC ألا تقبل الهاتف الذكي القديم إلا إذا كان بحالة جيدة. إن مسألة النظر فيما إذا كان الهاتف الذكي القديم بحالة جيدة (يتم تحديد معايير التقييم وأهلية الجهاز مسبقًا، ويحق لـ STC ألا تقبل سوى الأجهزة المسجلة مسبقًا في البرنامج وتستوفي معايير التقييم المتفق عليها) وهو أمر يرجع للتقدير الكامل والمطلق لـ STC.
 سيقوم العميل بتسليم الهاتف الذكي الحالي لـ STC عند الترقية، علمًا بأن الجهاز يخضع للفحص وفي حال اجتيازه للفحص، حينئذٍ يصبح العميل مؤهلًا للاشتراك في عقد جهاز جديد.
 وبمجرد قيام العميل بتسليم جهازه / جهازها إلى STC لغرض الترقية، واجتياز الجهاز لاختبار الفحص المادي، حينئذٍ تحول ملكية الجهاز من العميل إلى STC.
 وفي حال تبديل الجهاز بموجب ضمان خدمة الحماية المتميزة التي تقدمها STC أو ضمان أبل، فلا يزال العميل مؤهلًا للترقية إلى الهاتف الذكي من الجيل القادم، وسيتطلب الأمر توثيق تبديل الجهاز.
 سيتحمل المستخدم وحده المسؤولية عن إزالة جميع البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية والسرية وأقفال الجهاز من الهاتف الذكي القديم قبل الترقية إلى الخدمة الجديدة.
 يتحمل المستخدم وحده المسؤولية الكاملة عن النسخ الاحتياطي لأي ملفات أو بيانات من على الهاتف الذكي القديم التي يرغب المستخدم في الاحتفاظ بها بعد ترقية الهاتف الذكي القديم. علمًا بأن STC لا توفر استرجاع البيانات كجزء من الخدمة. ولا تتحمل STC أي مسؤولية عن أي ملفات أو بيانات مفقودة أو تم الإفصاح عنها.
 يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن إزالة بطاقة SIM من الهاتف الذكي القديم. ولا تتحمل STC أي مسؤولية عن أي تكاليف ناشئة عن فشل المستخدم في إزالة بطاقة SIM.
 يتعين على المستخدم إرجاع الهاتف الذكي القديم إلى المنافذ المحددة التابعة لـ STC. وستقوم STC بتقييم حالة الهاتف الذكي القديم.
 تخضع عملية الترقية للهاتف الذكي الجديد لتوفر المخزون (يرجى ملاحظة أنه يفضل مسح جميع البيانات من على الجهاز بعد التحقق من استيفاء جميع الشروط والأحكام المتعلقة بقبول طلب الترقية والتأكد منها، وكذلك توفر المخزون فيما يتعلق بالعناصر الواردة في قائمة الترقية).
 سيؤدي إنهاء الاشتراك في عقد الهاتف الذكي الحالي إلى إنهاء برنامج الترقية السنوي.
 يجب أن يتضمن الهاتف الذكي القديم نفس طراز الجهاز وسعته ورقم الهوية الدولية للأجهزة المحمولة (IMEI) التي يتضمنها الهاتف الذكي الذي تم شراؤه من خلال STC مع برنامج الهاتف الذكي.
 في حال استبدال الهاتف الذكي القديم من خلال أبل أو متجر أبل، يتعين على المستخدم تقديم الوثيقة التي تثبت الاستبدال. وسيقوم المتجر بتصوير دليل إثبات الاستبدال والاحتفاظ بنسخة منه مع الجهاز.




الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية