إجراءات معالجة الشكاوى

  • يحق للمستخدمين تقديم شكاويهم الى مقدمي الخدمة المتعلقة بخدماتهم ، على ان يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 يومًا من تاريخ الواقعة محل الشكوى او من صدور الفاتورة محل الاعتراض مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة او التاريخ الواقعة في حينه.
  • عند التقدم بشكوى ستتم معالجتها خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام.
  • سيتم تزويد العميل برقم مرجعي لشكواه والمدة المتوقعة لمعالجتها عبر رسالة نصية او الكترونية او ورقية.
  • سيتم تزويد العميل برد مكتوب عن شكواه عبر رسالة نصية او الكترونية او ورقية ويمكن للعميل تصعيد شكواه للهيئة في حال عدم رضاه.


    يمكنك تقديم اعتراضك ومتابعته عبر كافة قنوات الشركة وهي:

    الاتصال من خارج المملكة او من مشغل اخر 0114520909

    909

    الاتصال بمركز العناية بالعملاء 909

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية