إجراءات معالجة الشكاوى


  • يحق للمستخدمين تقديم شكاويهم الى مقدمي الخدمة المتعلقة بخدماتهم ، على ان لا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 يومًا من تاريخ الواقعة محل الشكوى او من صدور الفاتورة محل الاعتراض مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة او التاريخ الواقعة في حينه.
  • عند التقدم بشكوى ستتم معالجتها خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام.
  • سيتم تزويد العميل برقم مرجعي لشكواه والمدة المتوقعة لمعالجتها عبر رسالة نصية او الكترونية او ورقية.
  • سيتم تزويد العميل برد مكتوب عن شكواه عبر رسالة نصية او الكترونية او ورقية ويمكن للعميل تصعيد شكواه للهيئة في حال عدم رضاه.
  • شروط تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات
  • حقوق ومسؤوليات العميل


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية