إجراءات معالجة الشكاوى

  • يتم تقديم الشكوى خلال 60 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة محل الاعتراض.
  • يتم إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك وإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل.
  • يتم تزويدكم بمدة المعالجة عبر رسالة نصية أو إلكترونية.
  • يتم تلبية طلبك والرد عليك بموعد أقصاه خمسة أيام.
  • عند تلبية طلبك، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2