باقة نقاط البيع الرقمية

تعديل: تمكّن stc التجار من الارتقاء بأعمالهم عبر حلول مالية متكاملة، مدعومة بأحدث التقنيات وتغطيتها الواسعة، مع ربط سلس بأفضل البنوك في السعودية لتفعيل المدفوعات بسهولة

alt

تعرف أكثر على أنظمة نقاط البيع (منصة استقبال المدفوعات وإصدار الفواتير):

الاسئلة الشائعة

1.

   هل يمكن للتاجر تفعيل خدمة الدفع على الجهاز من   stc؟ 

لا يمكن، يمكن للتاجر زيارة الموقع الالكتروني لواحد من البنوك المحلية او زيارة فرع أحد البنوك المحلية للحصول على خدمة نقاط البيع (Soft PoS)، البنوك هي المسؤولة عن اعرف عميلك (KYC).

2.

  كيف يمكن للعميل الحصول على الباقة؟

لطلب الخدمة، تواصل مع مدير حسابك أو الاتصال على 909.

3.

 ما هي باقة الانترنت المتوفرة ضمن الباقة؟

باقات نقاط البيع الرقمية تأتي بباقة كويك نت أعمال مع خصائصها.

4.

 هل يتم اصدار فواتير العميل عن طريق stc؟

نعم يتم فوترة العميل عن طريق stc وليس الشركات التابعة.

5.

 لأي فئة من عملاء قطاع الأعمال متاحة هذه الخدمة؟

متاح لجميع الفئات ولكن هذه الباقة تخدم التجار أصحاب المتاجر التي لديها 20 منتج او اقل بشكل أفضل.

6.

  هل يمكن تغيير نظام الكاشير بعد توقيع عقد الخدمة؟

لا يمكن تغيير نظام الكاشير في حال سريان العقد، ولكن يمكن للعملاء الاستفادة من الفترة التجريبية المقدمة من جميع موفرين خدمة نظام الكاشير المشاركين في هذه الباقة قبل توقيع العقد.

7.

  ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها عند مواجهة مشكلة في نظام الكاشير؟

في حالة وجود أي مشكلة تخص نظام الكاشير يمكنك التواصل مباشرة مع موفر النظام التي تم اختياره عند توقيع العقد.

8.

  هل يمكنني تشغيل نظام الكاشير على جهاز آخر غير الذي تشمله الباقة؟

نعم يمكنك ذلك ولكن لا تستطيع تشغيله على جهازين في نفس الوقت.

بدّل المنطقة لعرض المحتوى المتوافق مع موقعك