هاتفك الجديد يستحق الحماية
توفر لك stc حماية لهاتفك من أي تلف أو ضرر لا يغطيه ضمان الشركة المصنعة. مع باقة خدمة
الحماية المتميزة للأجهزة، نحمي هاتفك الجديد طوال فترة عقد جهازك.
خدمة الحماية المتميزة متاحة مع أجهزة مختارة فقط ، و ليست متاحة للأجهزة المباعة مع ملحقات كباقة خاصة
حماية شاملة وخدمة مميزة
لأن راحة بالك تهمّنا، تشمل الخدمة:
- استلام ونقل الجهاز المتعطل من وإلى منزلك.
- إصلاح كسر شاشة الجهاز.
- إصلاح الأعطال الناتجة عن تعرض الجهاز للسوائل.
- إصلاح الجهاز من أي خلل تقني.
- استبدال الجهاز بجهاز جديد عند الحاجة.
تفعيل الحماية
بعد شرائك جهازك بعقد، يمكنك تفعيل الاشتراك لحماية جهازك خلال المدة المحددة.
- أول 30 يوم من تاريخ شراء الجهاز للمشتركين في باقات مفوتر 2، 3، 4
- أول 90 يوم من تاريخ شراء الجهاز للمشتركين في باقات مفوتر 5
فعّل اشتراكك الآن
احصل على الخدمة بـ 33.35 ريال شهرياُ حتى نهاية عقد جهازك!
مع رسوم 401.35 ريال عند رغبتك بإصلاح أو استبدال الجهاز في كل مرة *
* فترة سريان عقد الحماية المتميزة 12 أو 18 أو 24 شهر بالتوافق مع الفترة المختارة لعقد الجهاز
* يحق للعملاء (2) عمليات إصلاح أو عملية استبدال واحدة (1) للجهاز
* الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة 15%
قنوات تفعيل الخدمة
يمكنك تفعيل الخدمة بعد شراء هاتفك وفق برنامج تقسيط الأجهزة أو خصم الأجهزة من خلال:
- تطبيق mystc
- إرسال 781 إلى 900
- الاتصال بـ 900
- زيارة أحد فروع ومكاتب stc
الدعم الفني
* احصل على دعم فوري في حال حدوث أي عطل أو ضرر لجهازك، من خلال الاتصال بمركز الخدمة: 8001243020
* في حال اشتركت في الخدمة قبل تاريخ 25 نوفمبر 2019، فيرجى الاتصال بالرقم التالي للدعم الفني: 08111700313