بوابة الخدمات الصوتية المُدارة

MVG

alt

الأسئلة الشائعة

1.

كم مدة العقد؟

عقد الخدمة من سنة أو ثلاث سنين كحد أدنى. ما يقدر العميل يلغي الخدمة قبل نهاية العقد، ويتم تجديد العقد تلقائياً إلا إذا العميل قدم إشعار خطي لإلغاء الخدمة.

2.

إذا العميل ما يبغى يستخدم خدمة MVG لكل مواقعه، هل يقدر يختار المواقع اللي بيستخدم فيها الخدمة؟

نعم، يقدر يختار المواقع اللي تناسبه.

3.

العميل عنده أجهزة مثبتة سابقاً، هل يقدر يشترك بالخدمة؟

نعم، بيضمن فريق NOC على دعم خدمة Voice Gateway الموجودة مسبقاً، وفي هالحالة بيدفع العميل تكلفة الصيانة وضمان المعدات في حال يبي الضمان.

4.

هل يقدر العميل يتخلص من المبرمجين إذا حصل على الخدمة؟

لا، لأن خدمة MVG بتساعد المبرمجين على التركيز في شغلهم، وعلى الشبكة، وأيضاً تساعدهم على التركيز في احتياجات العميل.

5.

أنواع الشبكات اللي يمكن أستخدمها مع الخدمة؟

الخدمة متاحة على دوائر ربط الاتصال المباشر.

6.

هل الخدمة جديدة أم لها عملاء؟

الخدمة جديدة.

7.

ايش المدن اللي توفر هالخدمة؟

الخدمة متوفرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وين ما تغطية stc موجودة.

8.

هل الخدمة تزود للجهات الحكومية فقط؟

لا، الخدمة تقدم لكل الجهات الحكومية، والحسابات الرئيسية، وللمنشآت الكبيرة والصغيرة.

9.

هل عند العميل صلاحية الدخول لـVoice Gateway؟

لا، لأسباب أمنية بس نوفر له لوحة التحكم وتقارير مباشرة.

للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

alt

قم بزيارة أي من

الفروع المنتشرة في انحاء المملكة

alt

اتصل

اتصل بمدير حسابك و احصل على موعد

alt

اتصل بنا

909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع