خدمة التحكم بالأسطول
خدمة التحكم بالأسطول المطورة تمنحك المعلومات التي تحتاجها لتتمكن من زيادة كفاءة أعمالك بأقل التكاليف وتضمن سلامة الأسطول، دقة المواعيد والصيانة بفعالية.
بيسك | إكسترا | بريميوم | |
---|---|---|---|
خرائط | ✓ | ✓ | ✓ |
حالة المركبة | ✓ | ✓ | ✓ |
السجل التاريخي للبيانات | ✓ | ✓ | ✓ |
تنبيهات السرعة | ✓ | ✓ | ✓ |
إطفاء وتشغيل المحرك عن بعد | ✓ | ✓ | ✓ |
تقارير الأعمال | ✓ | ✓ | ✓ |
إدارة قائد المركبة | X | ✓ | ✓ |
تنبيهات مباشرة | X | ✓ | ✓ |
إدارة السلامة | X | ✓ | ✓ |
إدارة الحوادث والأعطال | X | ✓ | ✓ |
إدارة التنبيهات | X | ✓ | ✓ |
إدارة المستخدمين | X | ✓ | ✓ |
التقارير الإضافية | X | ✓ | ✓ |
إدارة صيانة المركبة | X | X | ✓ |
دعم الخدمات الملحقة | X | X | ✓ |
تغطية المناطق النائية | X | X | خدمة مضافة |
التوجيه الصوتي/الرسائل | X | X | خدمة مضافة |
حدود الأمان | 5 مناطق | لا محدود | لا محدود |
معدل تحديث البيانات | 60 ثانية | 20-60 ثانية | 15 ثانية |
إدارة التنبيهات
تتميز خدمة التحكم بالأسطول بعدد من التنبيهات التي يتم إرسالها حالاً فور حدوثها عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، وذلك يساعد في سرعة اتخاذ القرار.
أنواع التنبيهات:
- مراقبة السرعة.
- الخروج عن النطاق الجغرافي.
- حالة المركبة.
- أوقات العمل.
- تنبيهات الوثائق.
- تنبيهات الصيانة.
السجل التاريخي للمركبة
مع خدمة التحكم بالأسطول، يمكنك الحصول على المسار التاريخي لفترة زمنية معينة موضحاً به المسافة والحالة وفترات وأماكن التوقف وسلوك السائق، مع بيان بالسرعات مما يساعد في إحكام الرقابة وتحليل المعلومات لأداء أفضل.
إطفاء وتشغيل المركبة عن بعد
بإضافة ملحق الإطفاء والتشغيل يمكن إطفاء المركبة عن بعد، سواءً بواسطة موقع الخدمة أو الجوال، مما يمكنك من سرعة تتبع و استرجاع المركبة في حالة السرقة أو الاستخدام غير المسموح به.
دعم الخدمات الملحقة
لم يعد الآن التحكم في الأسطول يقتصر على موقع المركبة ومسارها فقط، بل أصبح يشمل العديد من الخدمات الأخرى التي يتم توفيرها بملحقات إضافية مثل (قياس درجة حرارة الحمولة (Cold Chain) – حساس فتح وغلق الأبواب – جهاز التعرف على السائق –ملحق قياس الوزن – زر الطوارىء والنجدة .... إلخ) والتي تختلف أهميتها تبعاً لنشاط مالك الأسطول.
إدارة الصيانة
تتيح إدارة الصيانة تحديد مؤشرات الخطر التي يجب اتخاذ إجراء قبل الوصول إليها مثل تغيير الزيت أو الإطارات أو الصيانة الدورية و الوقائية و العديد من المؤشرات الأخرى مما يساعد في الحفاظ على رفع كفاءة الأسطول.
الاسئلة الشائعة
لماذا تم تغيير اسم الخدمة من نظام تتبع المركبات إلى خدمة التحكم بالأسطول؟
ما هو الفرق بين خدمة stc للتحكم بالأسطول ونظم إدارة الأسطول الأخرى؟
هل توجد أي رسوم على الأجهزة الملحقة مثل جهاز استشعار حالة الأابواب ( مفتوح أو مقفل) أو قارئ البطاقات RFID؟ وهل يجب على العميل تركيب جميع الأجهزة الملحقة؟
هل يستطيع العميل ترقية باقة الخدمة إلى باقة أعلى؟ وهل يحتاج إلى تغيير الجهاز؟
هل يستطيع عملاء خدمة تتبع المركبات الحاليين تحويل باقتهم الحالية إلى إحدى باقات التحكم بالأسطول؟
ما هو عدد المركبات في الأسطول التي يمكن التحكم بها في نفس الوقت؟
هل يوجد شرائح بيانات مصممة خصيصاً لمقاومة الظروف البيئية القاسية؟
للطلب أو الاستفسار عن الخدمة، نأمل تعبئة الحقول أدناه، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت
للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:
اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد
اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:
اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد
اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

stc business
الاطلاع على تفاصيل الفواتير وطباعتها وسدادها.
البحث برقم الحساب أو رقم الخدمة.
استعراض معلومات برنامج الولاء (قطاف).
ادارة الخدمات.
إذهب الى stc business طلباتي السابقة
طلب نموذج
الرجاء إختيار نموذج لتنزيله بصيغة ملف PDF
لطلب الخدمة الرجاء طباعة النموذج وتعبئته ثم إرساله لمدير حسابك أو زيارة أي من مكاتب stc لتقديمه.