- يتم تطبيق خدمة الحماية المتميزة للأجهزة على باقات الاجهزة، حيث يمكن الاشتراك في الخدمة عند شراء جهاز وفق برنامج تقسيط الأجهزة المفوترة
- مدة عقد حماية الجهاز مرتبطة بمدة عقد الجهاز، حيث يتوافق هذين العقدين بالتمام من حيث المدة (بداية العقد ونهايته). وبالتالي، لا يمكن الاشتراك في خدمة الحماية بعقد مختلف عن عقد تقسيط الجهاز من حيث المدة
- يمكن لعملاء باقات الأجهزة تفعيل الاشتراك في خدمة الحماية المتميزة عند الاشتراك بباقات الأجهزة الذكية
- في حال طلب العميل المشترك في الخدمة إصلاح جهازه، فيجب عليه دفع مبلغ ثابت في كل مرة قيمته 401.35 ريال كتكلفة للخدمة عند الموافقة على إصلاح أو استبدال الجهاز في كل مرة.
- يحق للعميل عدد (2) عمليات إصلاح أو عملية استبدال واحدة (1) بجهاز مماثل من حيث الصنع والطراز والذاكرة واللون، وفي حال عدم توفر جهاز مماثل، فيتم استبدال الجهاز بجهاز ذو ذاكرة أكبر، أو بجهاز اعلى من نفس الطراز، أو بجهاز مماثل متوفر بلون آخر.
- يتم إصلاح أو استبدال الأجهزة الفعلية فقط، ولا يشمل ذلك الملحقات، الأغطية، واقي الشاشة، العيوب المصنعية (المشمولة في الضمان المصنعي)، وكذلك الأضرار المؤثرة على بطاقة الشريحة SIM أو أي ملحقات وبرامج غير مشمولة أيضاً.
- الحالات التي يتم قبول استبدال الجهاز فيها هي الخلل التقني، كسر شاشة الجهاز، الأعطال الناتجة عن تعرض الجهاز لسوائل، الأعطال غير المغطاة ضمن ضمان المصنع، الضرر النتاج عن ملامسة الليزر للكاميرا، الشقوق المتعددة للزجاج، تلف موصل الصوت أو الإضافية، الكشوط والثقوب الشديدة، تلف الأزرار أو فقدانها، انحناء أو انقسام الغلاف الخارجي، ضرر مايكروفون أو مكبّر الصوت.
- الحالات التي لا يتم قبول استبدال الجهاز فيها هي عدم تطابق الصنع أو الطراز أو الحجم أو اللون أو رمز الجهاز، التعبث والإضرار بقطع الجهاز الداخلية، تفكيك قطع الجهاز أو فقدانها، وجود بطاريات غير أصلية لشركات أخرى، الأضرار الكارثية (والتي تشمل تدمير القطع، أو فصلها بالقوة إلى قطع متعددة).
- لا تضمن الشركة أي فقد لبيانات العملاء أو معلوماتهم المسجلة على الأجهزة، وعلى العملاء أخذ نسخة احتياطية للمعلومات قدر الإمكان قبل تسليم الأجهزة. ويجب تسليم الجهاز فقط لممثل خدمة الحماية المتميزة بدون أي اكسسوارات (الكرتون، الوصلة، الذاكرة، الشاحن وغيرها).
- مدة الإصلاح والاستبدال في المدن الرئيسية ( الرياض – جدة – الخبر ) تحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل وذلك من وقت استلام الجهاز والتحقق من إغلاق حساب Google أو iCloud أو العثور على الآيفون، أما المدن غير الرئيسية فتستغرق حتى 14 يوم عمل، ومن الممكن توفير جهاز بديل في حال تجاوز فترة الإصلاح أو الاستبدال 14 يوم في الحالات المتعلقة بعدم توفر قطع غيار أو مخزون كافي للأجهزة من المصنع (حيث أن قطع الغيار المستخدمة عالية الجودة ومطابقة للمواصفات القياسية).
- يوافق العميل أن تكشف stcجزء من المعلومات للطرف الثالث في حال تطلب الأمر ذلك لضمان جودة الخدمة.
- للشركة أو أي طرف ثالث الحق في التحقق من صلاحية استحقاق الخدمة وصلاحية عقد الاشتراك الشهري للجهاز، وذلك عند استلام الجهاز من العميل.
- في حال رغب العميل بإلغاء الخدمة أثناء فترة سريان العقد، فسيترتب عليه دفع غرامة تساوي قيمة الاشتراك الشهري لمجموع عدد الأشهر المتبقية، حيث سيتم احتساب الغرامة وفقاُ للمعادلة التالية:
المدة المتبقية في العقد x مبلغ الغرامة = مبلغ الاشتراك الشهري للخدمة
Month/Period |
12 Months |
18 Months |
24 Months |
---|
1 |
348 |
522 |
696 |
2 |
319 |
493 |
667 |
3 |
290 |
464 |
638 |
4 |
261 |
435 |
609 |
5 |
232 |
406 |
580 |
6 |
203 |
377 |
551 |
7 |
174 |
348 |
522 |
8 |
145 |
319 |
493 |
9 |
116 |
290 |
464 |
10 |
87 |
261 |
435 |
11 |
58 |
232 |
406 |
12 |
29 |
203 |
377 |
13 |
|
174 |
348 |
14 |
|
145 |
319 |
15 |
|
116 |
290 |
16 |
|
87 |
261 |
17 |
|
58 |
232 |
18 |
|
29 |
203 |
19 |
|
|
174 |
20 |
|
|
145 |
21 |
|
|
116 |
22 |
|
|
87 |
23 |
|
|
58 |
24 |
|
|
29 |