stc - اتفاقية مستوى الخدمة


اتفاقية مستوى الخدمة



  1. للاطلاع على معلومات ومميزات وأسعار وأحكام الخدمة فضلا زيارة صفحة الخدمة على الرابط التالي: https://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/business/business
  2. عند الحاجة لأي دعم بشأن الخدمات المقدمة يمكن التواصل مع مقدم الخدمة والتصعيد من خلال القنوات التالية:
    • مدير الحساب العميل لدى الشركة.
    • التواصل عبر البريد الالكتروني: 909@stc.com.sa
    • الاتصال بمركز اتصال عملاء قطاع الأعمال: 909 .
    • زيارة أحد منافذ البيع ومكاتب الخدمات.
    • المحادثة المباشرة على الموقع الإلكتروني ومنصة وتطبيق stcBusiness.
  3. إجراءات ومدد الفوترة والسداد:
    • إجراءات ومدد الفوترة:
      1. تتم فوترة الخدمات لاحقة الدفع شهرياً بحسب دورة الفوترة المحددة لكل عميل بعد نهاية الدورة الفوترية.
      2. تتم فوترة الخدمات بشكل شهري حسب تاريخ الفاتورة بالشهر الميلادي.
      3. تتم فوترة الخدمات مسبقة الدفع عند تقديم الخدمة للعميل وتقديمها للعميل في دورة الفوترة التالية لتاريخ تقديم الخدمة.
      4. يحق للعميل مراجعة الفاتورة وتقديم اعتراض على الأجور الواردة فيها خلال 60 ستون يوما من تاريخ صدورها ما لم يكن المبلغ محل خلاف.
      5. يحق للشركة تعلق الخدمة أو إلغاءها عن العميل بعد مضي 60 يوماً من تاريخ صدور الفاتورة إذا لم يسدد العميل المبالغ المستحقة خلال تلك المدة ما لم يكن المبلغ محل خلاف مع مقدم الخدمة، ولا يحق لمقدم الخدمة احتساب أي رسوم بعد هذا التاريخ.
      6. في حال وجود اتفاق مخصص على إجراءات الفوترة لخدمات أو مشاريع محددة، فيتم الاتفاق عليها مع العميل بشروط وأحكام مخصصة تضمن في وثيقة العرض الفني والمالي واتفاقية العميل.
    • قنوات السداد:
      1. stcBusiness: تسديد ودفع الفواتير من خلال موقع وتطبيق stcBusiness باستخدام البطاقات الائتمانية.
      2. القنوات المختلفة للبنوك: تسديد الفواتير من خلال خدمة سداد أو من خلال قنوات البنوك الإلكترونية المختلفة مثل الصراف الآلي والهاتف المصرفي والانترنت أو داخل فروع البنوك برقم المفوتر الخاص بشركة الاتصالات السعودية stc في أنظمة البنوك (001).
      3. أجهزة الخدمة الذاتية للشركة: تسديد الفواتير عبر أجهزة الخدمة الذاتية (stc kiosks) وذلك باستخدام البطاقات البنكية على شبكة SPAN.
      4. مكاتب خدمات العملاء: تسديد الفواتير باستخدام بطاقات البنوك على SPAN داخل مكاتب خدمات العملاء.
  4. الحد الأدنى لجودة الخدمات المقدمة:
    يتم تقديم الخدمات للعملاء بحسب مستوى جودة الخدمة المتفق عليه في العقد ويستثنى ما يكون سببه راجع للعميل نفسه أو للطرف الثالث أو قطوعات الكيابل وغيرها من الاستثناءات، على سبيل المثال لا الحصر:
    1. التأخير بسبب عدم وجود العميل في الموقع أو أي سبب تابع له.
    2. حوادث القوة القاهرة.
    3. التخريب المتعمد.
    4. الأضرار العرضية.
    5. عدم السماح بدخول موقع العميل.
    6. انقطاع الكيابل بسبب أعمال طرف ثالث.
  5. الحد الأقصى لفترة إصلاح الأعطال:
    يتم إصلاح الأعطال خلال 24 ساعة من البلاغ و بحد أقصى 72 ساعة ويستثنى ما يكون بسبب راجع للعميل أو للطرف الثالث أو لقطوعات الكيابل وغيرها من الاستثناءات.
  6. المسؤوليات والالتزامات لكل طرف:
    يلتزم كافة الأطراف بالمسؤوليات والواجبات المحددة لكل طرف في شروط وأحكام العقد الموضحة في الرابط التالي: https://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/privacyStatement/dgt-terms-and-conditions
  7. التسويات المترتبة على الإخلال بالالتزامات واتفاقية مستوى الخدمة:
    في حال عدم الوفاء بمعاير جودة الخدمة التي يرجع سببها إلى مقدم الخدمة: تتم التسوية للعميل بما يتوافق مع الية التسوية المطبقة في الشركة وفقاً لأنظمة الهيئة.

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية