لا تتردد بالاتصال على أيٍ من العناوين التالية:
الاتصال على
الاتصال من مشغل آخر
للعملاء من خارج المملكة:
البرقية الهاتفية:
فاكس البرقية الهاتفية:
إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك وإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل.
تلبية طلبك والرد عليك بموعد أقصاه 10 أيام ورفع الموضوع إلى المستوى الإداري الأعلى في حال تجاوز الوقت المحدد.
عند تلبية طلبك، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك.
في حال عدم رضاك عن الحل، بإمكانكم إعادة فتح الطلب باستخدام نفس الرقم المرجعي المخصص لك وسنوليه الأولوية.