1. تخضع هذه الشروط والأحكام للقوانين واللوائح والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية بما في ذلك أنظمة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
2. في حالة عدم وجود تعريف لعبارة معينة بهذه الشروط والأحكام، وورد تعريف لها بأنظمة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، فإنه يؤخذ بالتعريف الوارد في أنظمة الهيئة. وفي حالة الاختلاف في تفسير أي من الشروط والأحكام يتم الأخذ بما ورد في وثيقة تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشروط تقديم الخدمات الصادرة عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أو أي تنظيمات تحل محلها.
3. فيما لم يرد عليه نص في هذا العقد تطبق أحكام وثيقة تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشروط تقديم الخدمات الصادرة عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أو أي تنظيمات تحل محلها.
4. في حالة وجود تعارض بين النص العربي والنص الإنجليزي، فإن النص المعمول به والمعتمد هو النص العربي
5. يحتوي هذا العقد على جميع المميزات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية (الشركة)، ويعتبر اشتراك العميل بهذه الخدمة، موافقة منه على جميع الشروط والاحكام المحددة بهذا العقد
6. يبدأ سريان عقد الخدمة من تاريخ بدء الخدمة لدى العميل
7. تأسيس هذه الخدمة هو للاستخدام الشخصي ولا يجوز للعميل إعطاء الرقم للغير أو التنازل عنه دون موافقة الشركة أو التصرف فيه بطريقة غير نظامية والتعهد بإلغائه من الخدمة عند عدم الحاجة إليه، ومسؤوليته عن أي مخالفة تحدث نتيجة عدم الالتزام بذلك، كما يمنع استخدام الخدمات لأغراض دعائية
8. يكون العميل مسؤولاً عن الاتصالات الصادرة من أجهزة أو معدات الاتصالات الخاصة به، واستخدامها بشكل صحيح؛ مع تحمله تكاليفها، بصرف النظر عن هوية الشخص الذي قام بالاتصالات أو قبل بها. ويجوز للعميل تقديم شكوى من أجور الاتصالات التي لا يعتقد أنها صدرت من أجهزة أو معدات الاتصالات الخاصة به
9. تقيد الشركة على حساب العميل أية مبالغ يتم رصدها على الخدمة ويكون العميل مسؤولاً مسؤولية كاملة عن كافة الالتزامات التي تنشأ عن استخدام هذه الخدمة
10. يلتزم العميل بإشعار الشركة عن أي تغييرات على عنوانه وأرقام اتصاله
11. سيتم إدراج اسم العميل في قائمة المديونية في حالة عدم سداد المستحقات المالية للشركة بعد مضي 75 يوماً من تاريخ صدور الفاتورة ما لم يكن المبلغ محل خلاف بين الطرفين
12. في حالة التجوال سيتم احتساب رسوم الخدمات عند استخدام شبكات الدول الأخرى أو الشبكات المحلية الأخرى بناء على أسعار التجوال لتلك الدول
13. بالموافقة على هذا العقد يقر العميل بمنح الشركة الحق بتبادل المعلومات الائتمانية الخاصة بالعميل مع مراكز الائتمان المعتمدة داخل المملكة العربية السعودية
14. stc تكن كل الاحترام إلى خصوصية عملائها بالإضافة إلى تقديم خدمات متميزة لجميع العملاء. لمعرفة المزيد عن طبيعة البيانات التي نقوم بالاحتفاظ بها وكيفية استخدامها، يمكنك إرسال "سياسة الخصوصية" أو 4400 إلى 900، كما يمكنك الاطلاع على سياسية الخصوصية من خلال الموقع الرسمي www.stc.com.sa
15. يلتزم العميل بسداد كافة مستحقات الشركة في حال رغبته الانتقال إلى مشغل آخر أو إلغاء الخدمة وتلتزم الشركة بالبدء بتنفيذ طلب العميل من تاريخ تقديم الطلب، حيث يتم إنهاء إجراءات التحويل خلال المدة المحددة بالنظام
16. يُفترض أن تكون بيانات رقم الهوية صحيحة ودقيقة. أي نقص أو خطأ في البيانات التي تقدمها قد يعيق عملية تحويل الجوال أو يسبب رفضه
17. يحق للشركة أن تتأكد من صحّة بيانات العميل عن طريق الجهات المختصّة
18. عند طلب الانتقال من مشغل آخر، فان تقديم العميل لهاذا الطلب يعني بدء إجراءات نقل رقمه لشركة الاتصالات السعودية
19. في حالة ارتباط العميل بعقد إضافي محدد المدة يمكن للعميل نقل الرقم إلى أي مشغّل آخر حسب طلبه، وسيتم إضافة مبالغ عدم الالتزام بالمدة المحددة إلى الفاتورة الختامية
20. الموافقة على نقل رقم العميل لمشغل آخر حسب طلبه لا يعفيه من سداد أي مبالغ مترتبة على استخدامه للخدمة حتى تاريخ الموافقة على النقل
21. يتوجب على العميل عند فقدان شريحته إبلاغ شركة الاتصالات السعودية فوراً حتى يخلي مسؤوليته من أية تبعات مستقبلية قد تترتب على الرقم المسجل باسم العميل
22. يُقر العميل بموافقته على جمع واستخدام الشركة لمعلوماته بغرض تقديم خدماتها وتحسينها، على أن تقوم الشركة باتخاذ كافة التدابير المناسبة لحماية هذه المعلومات وسريتها وعدم إفشائها لأي طرف بأي حال من الأحوال إلا بطلب من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أو أي سلطة مختصة لضمان الامتثال لسياسات الخصوصية في الشركة
23. تحتفظ الشركة بالحق في إجراء تعديلات وتغییرات علی برنامج (برامج) الولاء. حيث يمكن في برنامج المكافآت/ الولاء إجراء أي تغيير في صلاحية انتهاء النقاط، أو نسب التحويل أو أنواع المكافأة وقيمتها، ولن تتحمل الشركة أي مسؤولية تجاه أعضاء البرنامج أثناء قيامها بإلغاء أو إنهاء برنامج الولاء/ المكافآت، في حال كان مناسباً لاستمرارية الأعمال (أو في مصلحة الأعمال)
24. هذا العقد غير محدد المدة ويُمكن للعميل إلغاء العقد في أي وقت
25. يلتزم العميل بسداد كافة مستحقات الشركة المترتبة على تقديم الخدمات المتفق عليها مضافاً إليها كافة الضرائب الحكومية
26. يجوز للشركة تعليق الخدمة أو إلغائها عن العميل لأي سبب من الأسباب التالية:
ا. مخالفة العميل للأحكام أو الشروط الواردة في عقد الخدمة، أو الأحكام الواردة في وثيقة تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشروط تقديم الخدمات الصادرة عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أو أي تنظيمات تحل محلها
ب. انتهاء مدة صلاحية الاشتراك للخدمة مسبقة الدفع، دون قيام العميل بشحن رصيد الخدمة
ت. عدم سداد العميل لمستحقات الشركة، ما لم تكن تلك المستحقات محل خلاف
ث. عدم تجاوب العميل بتحديث بياناته عند مطالبته بذلك، أو ثبوت تقديمه بيانات أو معلومات مغلوطة أو مزورة للشركة
ج. عند إساءة استخدام الخدمة بما في ذلك احداث ازعاج أو تهديد أو احتيال أو اساءة للغير، أو بإرسال الرسائل النصية الدعائية أو الرسائل النصية الاقتحامية
ح. إذا تغيرت الحالة النظامية للعميل ويشمل ذلك وفاة العميل، أو انتهاء تاريخ صلاحية الهوية، أو مغادرة المملكة نهائيا بالنسبة لغير المواطن وذلك خلال (3) أيام من تاريخ علم الشركة بتغير الحالة النظامية، عدا حالة الوفاة فيكون ذلك خلال مهلة (30) يوماً ويجوز للورثة خلال هذه الفترة تقديم طلب نقل الخدمة لأحد الورثة، على أن يتحمل المتنازل إليه في هذه الحالة كافة الالتزامات المترتبة على الخدمة محل النقل، او إذا ورد طلب التعليق أو الإلغاء من الهيئة
خ. تقوم الشركة بتعليق الخدمة فور وصول المبالغ المطالب بها العميل الحد الائتماني المتفق عليه، ويمكن للعميل طلب إعادة الخدمة وإعطائه مهلة للسداد لا تتجاوز (5) أيام عمل، على ألا يتجاوز استهلاكه خلال هذه الفترة 10 % من حده الائتماني
د. تقوم الشركة بتعليق خدمة الانترنت فور استهلاك العميل لكامل سعة باقة الإنترنت المشترك فيها، ويُشعر العميل عبر رسالة نصية قصيرة بإيقاف الخدمة، وكيفية إعادتها، وتكلفة استخدام الانترنت بدون الباقة إن رغب في ذلك
27. يقر العميل بموافقته المسبقة على قيام الشركة بإشعاره بالعروض الترويجية سواء من خلال التسويق الهاتفي أو الرسائل النصية SMS أو الواتساب او أي من قنوات التواصل. وللعميل الحق في إلغاء موافقته وحجب المكالمات التسويقية أو إيقاف استقبال الرسائل الدعائية من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء 900 او زيارة مكتب المبيعات
28. يحق للعميل تقديم شكوى بخصوص الخدمة المقدمة، على ان لا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 يومًا من تاريخ الواقعة محل الشكوى او من صدور الفاتورة محل الاعتراض مالم يتبين عدم علم العميل بالفاتورة او التاريخ الواقعة في حينه حسب القنوات المتاحة والموضحة في موقع الشركة الرسمي، على أن تتم المعالجة خلال خمسة أيام، ويمكن للعميل تصعيد شكواه لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في حال تأخر حل الشكوى او عدم رضاه عن المعالجة
29. في حال عدم الوفاء بمعايير جودة الخدمة التي يرجع سببها إلى الشركة؛ تتم التسوية للعميل بما يتوافق مع آلية التسوية المطبقة في الشركة والمنشورة على الموقع الرسمي للشركة
30. يجوز للشركة تحويل أي مبالغ مستحقة لم يتم سدادها من قبل العميل، وترتب عليها إلغاء الخدمة إلى أي حساب آخر يخص العميل لدى الشركة ما لم تكن محل خلاف، مع وجوب إِشعار العميل قبل اجراء التحويل، ولا يندرج المبلغ المحول ضمن الحد الائتماني للفاتورة التي ضُمن بها
31. لإضافة أو إلغاء الخدمات أو تعديل الباقات وللدعم الفني يرجى الاتصال ب 900 أومن خلال التسجيل في موقع الشركة my.stc.com.sa أو تطبيق mystcأو من خلال مكاتب المبيعات، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة الإلكتروني stc.com.sa
32. في حال عدم سداد العميل للمستحقات المالية المترتبة عليه بعد انتهاء عقد الخدمة، فيتم حل الموضوع ودياً بين الطرفين، وإن تعذر ذلك فيكون الاختصاص القضائي منعقداً للمحكمة المختصة في مدينة الرياض أو في مدينة جدة أو في المنطقة الشرقية"
33. stc تكن كل الاحترام إلى خصوصية عملائها بالإضافة إلى تقديم خدمات متميزة لجميع العملاء. لمعرفة المزيد عن طبيعة البيانات التي نقوم بالاحتفاظ بها وكيفية استخدامها, يمكن إرسال "سياسة الخصوصية" أو 4400 إلى 900, كما يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية من خلال الموقع الرسمي www.stc.com.sa
1. صلاحية الرصيد على جميع فئات الشحن هي 90 يوما من تاريخ الشحن
2. لا يمكن للعميل الجديد تحويل الرصيد خلال 90 يوم من تفعيل الشريحة
3. عند تحويل الرصيد، يجب ان لا يقل الرصيد المتبقي في الشريحة عن 25 ريال
4. سيتم تجديد فترة صلاحية الرصيد 90 يوم كحد اقصى من آخر نشاط مدفوع من الرصيد يقوم به العميل
5. في حالة عدم وجود رصيد كافٍ لن يتمكن العميل من إتمام إجراء المكالمات حتى يتم شحن الرصيد
6. سيتم تمديد صلاحية الشريحة لمدة أقصاها 360 يوم من آخر نشاط مدفوع من الرصيد يقوم به العميل
7. تنتهي صلاحية الشريحة في حالة عدم اجراء أي نشاط مدفوع على الشريحة لمدة 360 يومًا سيتم إلغاء الخدمة نهائياً
8. في حالة الغاء الشريحة او انتهاء صلاحيتها سوف يتم الغاء الرصيد المتوفر في الشريحة، ويحق للشركة إعادة صرف الرقم لعميل آخر ولا يحق للعميل المطالبة به بعد ذلك
9. في حال التنازل عن الخدمة لعميل اخر او الانتقال لمشغل اخر سوف يتم الغاء الرصيد المتوفر في الشريحة
10. في حال لا زالت الشريح فعالة، يمكن للعميل الاتصال بمركز الدعم الفني (900) وأرقام الطوارئ حتى في حال عدم توفر رصيد بالشريحة
1. يقتصر تقديم طلبات الاشتراك للباقات والعروض عبر القنوات الالكترونية
2. يقتصر تقديم ومعالجة طلبات وشكاوى العميل عبر القنوات الالكترونية
3. يتم تطبيق رسوم تأسيس لشرائح الاتصال المفوترة 57.5 ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة)
1. يتم تمديد صلاحية الشريحة لمدة 90 يوم عند أي عملية شحن
2. صلاحية الرصيد مرتبطة بصلاحية الشريحة
3. سيتم الغاء شريحة كويك نت مسبقة الدفع بعد انتهاء صلاحية الباقة بـ 30 يوما في حال عدم اعادة تفعيل اي من باقات كويك نت او شحن الرصيد
1. عند اشتراك العميل بخدمة المفوتر، يكون الاشتراك شهري ويتجدد تلقائيا حتى يقوم العميل او الشركة بأنهاء الخدمة
2. يكون الحد الأدنى لحساب رسوم الاشتراك هو 30 يوم
3. يتم تطبيق رسوم تأسيس 57.5 ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة)
4. يحق للشركة طلب تامين مالي بما لا یزید عن قیمة الحد الائتماني للخدمة
5. يتم إشعار العميل باستهلاك 80% من الحد الائتماني وإرسال رسالة SMS للعميل لحثه على السداد
6. يحق للعميل طلب إنهاء الخدمة بعد تشغيلها وفي هذه الحالة يكون ملزماً بدفع كافة الأجور المستحقة عليه، نظير تلك الخدمة حتى تاريخ إنهائها
7. يمكن للعميل تحويل الرصيد المتوفر في الخدمة لأي من الأرقام الأخرى التي تخصه او أي رقم آخر عن طريق الاتصال ب 900 او رفع طلب عن طريق التطبيق واسترداده لحسابه البنكي
8. يحق للعميل تقديم شكواه إلى الشركة وذلك خلال (60) يوماً من قيام أي من التواريخ التالية:
أ. تاريخ آخر واقعة تسببت في تقديم الشكوى، أو تاريخ إصدار الفاتورة محل الاعتراض إذا كانت الشكوى تتعلق بالفاتورة
ب. التاريخ الذي أصبح فيه العميل على علم بالواقعة أو بإصدار الفاتورة، إذا تبين عدم علم العميل بالفاتورة أو الواقعة في حينه
9. سيتم إدراج اسم العميل في قائمة المديونية في حالة عدم سداد المستحقات المالية للشركة بعد مضي 75 يوماً من تاريخ صدور الفاتورة ما لم يكن المبلغ محل خلاف بين الطرفين
10. يُعطى العميل مهلة (25) يوماً للسداد قبل تعليق الخدمة وذلك من تاريخ صدور الفاتورة، ما لم يكن سبب التعليق وصول مبلغ الفاتورة للحد الائتماني
11. يحق للشركة الفصل النهائي للرقم بعد 60 يوم من صدور الفاتورة الغير مدفوعة ما لم يكن المبلغ محل خلاف مع الشركة، ولا يحق للشركة احتساب أي رسوم بعد هذا التاريخ.، ولا يحق للعميل المطالبة بالرقم بعد مرور 90 يوما على الفصل النهائي
12. يسبق إلغاء الخدمة من قبل الشركة قيامها بالإجراءات التالية:
ا. تعليق الخدمة وذلك بوقف الخدمات الصادرة فقط، لمدة لا تقل عن (15) يوماً قبل عملية الإلغاء، والتأكد في جميع الأحوال من قدرة العميل على استقبال المكالمات الواردة، والاتصال على خدمات الطوارئ وأرقام الاتصال بالشركة.
ب. إرسال إشعار إلى العميل قبل عملية التعليق أو الإلغاء بمدة (5) أيام على الأقل عبر رسالة نصية قصيرة، يوجه فيها العميل بتجنب سبب التعليق أو الإلغاء، وكيفية ذلك، وتاريخ التعليق أو الإلغاء، ورسالة أخرى قبل التعليق أو الإلغاء بـيوم واحد، في حال استمرار سبب التعليق أو الإلغاء
13. الشركة تحفظ للعميل الحق في عدم تجاوز إجمالي مبلغ الفاتورة الحد الائتماني؛ باستثناء آخر عملية اتصال قبل بلوغ الحد الائتماني، بالإضافة إلى الزيادة بما لا يتجاوز 10% من الحد الائتماني، في حال طلب العميل إعادة الخدمة
14. في حال التجوال الدولي، تستثنى أجور استخدام الخدمات من الخضوع للحد الائتماني للعميل ما عدا استخدام الانترنت
15. لباقات العائلة، في حال الغاء الخدمة عن الرقم الأساسي، او تغيير باقة الرقم الاساسي لباقة أخرى، او تعليق الرقم الأساسي مؤقتا لمدة اكثر من شهرين، سوف يتم الغاء خصم باقة العائلة على المشتركين المرتبطين بالرقم الأساسي وسيتم اشعارهم بتغيير السعر
16. في حال حصول العميل على رقم مميز اقتصادي مع الباقة فأنه يلتزم بها مدة ثلاث شهور، وفي حال الغاء الخدمة او التحويل الى مشغل آخر خلال اول ثلاث أشهر من التأسيس فانه سوف يطبق غرامة بمبلغ 343.85 ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة)
17. سعر فئة الأرقام المميزة الاقتصادية هو343.85 ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة)
1. يلتزم العميل بدفع المبلغ المتبقي من قيمة الجهاز شاملاً ضريبة القيمة المضافة في حال قام بإنهاء العقد قبل انتهاء مدته، ويشمل ذلك وليس حصراً نقل الخدمة إلى مشغل آخر وإلغاء الخدمة نهائياً لأي سبب كان والتحويل إلى مسبق الدفع وتخفيض الباقة إلى باقة مفوترة أقل وتغيير الباقة إلى سوا هايبرد أو باقات جوي
2. يحق للعميل ترقية الباقة المفوترة إلى باقة مفوترة أعلى خلال فترة العقد، كما يحق له العودة إلى نفس الباقة المفوترة الأساسية التي رقّى منها، ولكن لا يحق له تخفيض الباقة المفوترة إلى باقة مفوترة أقل من باقته الأساسية المرتبطة بالعقد عند شراء الجهاز
3. يمكن للعميل الاشتراك في خدمة "برنامج الحماية المتميّزة منstc " خلال فترة محددة تسمى بـ (فترة الاشتراك) تبدأ من تاريخ شراء الجهاز وهذه الفترة تحدّد بحسب الباقة المراد الاشتراك بها. وفي حال رغب العميل بإنهاء اشتراكه في برنامج الحماية، يلزم دفع المبلغ المتبقي من مدة العقد
4. يمكن للعميل المشترك في خدمة "برنامج الحماية المتميّزة منstc " إصلاح أو استبدال جهازه المعطّل خلال فترة عقد الخدمة. ويحق لـ stc اتخاذ قرار الاستبدال أو الإصلاح بناءً على تقديرها، ويتحمّل العميل رسوم ثابتة لكل عملية إصلاح أو استبدال
علماً بأن عدد المرات المسموحة للإصلاح أو الاستبدال محدودة حسب نوع الباقة المشترك فيها
خدمات القيمة المضافة تتيح للعملاء الاشتراك بخدمات فريدة ومتنوعة من خلال تطبيق mystc والاتصال على الرقم 900، وهي متاحة لعملاء شبكة STC، بحيث يتمكن العميل من الوصول للخدمات المقدمة بكل سهولة ويسر، ويمكن للعميل إلغاء اشتراكه عبر نفس القنوات المتاحة للاشتراك.
الخدمات:
صدى - صلاتي - الجوال كنترول - موجود إكسترا
مدة الاشتراك:
المفوتر 30 يوم يتم إضافة قيمة الاشتراك على الفاتورة
مسبق الدفع 30 يوم يتم خصم قيمة الخدمة من الرصيد
يمكنك تفعيل أو إلغاء الخدمة عن طريق تطبيق mystc أو بالإتصال على الرقم 900
وبذلك تم التوقيع بصحة المعلومات والموافقة على كل ما ورد في هذا العقد (شاملا الملحق أ) من التزامات مالية أو قانونية للشركة او لأي جهة أخرى حيث انتفت صفة الجهالة أو الغرر لدى العميل وأصبح مسؤول مسؤولية تامة عن جميع ما يترتب على الخدمة.
يعتبر هذا التمهيد والبنود اللاحقة له جزء لا يتجزأ من بنود العقد ومكملة له، حيث یشیر لفظ "الشركة" أو "مقدم الخدمة" في هذا العقد لـ stc (الطرف الأول)، ويقصد بـ "العميل (العملاء)" الشخص طالب الخدمة (الطرف الثاني).
تتخصص شركة stc (الطرف الأول) في مجال تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت والمحتوى، وحيث أن العميل (الطرف الثاني) يرغب في الحصول على الخدمات التي يقدمها (الطرف الأول) وفقا لما هو متفق عليه في بنود هذا العقد، فقد تم الاتفاق و التوقيع بصحة المعلومات والموافقة على كل ما ورد في هذا العقد بعد أن إطلاع العميل على مكونات الخدمة التي يرغب الاشتراك بها من خلال القنوات الرسمية للشركة (الموقع الرسمي stc.com.sa أو تطبيق mystc) وتم شرح مكونات وشروط وأحكام كل باقة أو خدمة تقدمها الشركة للعميل (سواء بمقابل مادي أو مجانا) وطريقة تركيبها، وبذلك تكون انتفت صفة الجهالة أو الغرر لدى العميل وأصبح مسؤول مسؤولية تامة عن جميع ما يترتب على الخدمة من التزامات مالية أو قانونية للشركة أو لأي جهة أخرى، كما یتحمل العميل علی عاتقه مسؤولية صحة البيانات والمعلومات التي یدونها في نموذج طلب الخدمة ویتحمل كامل المسؤولية عن عدم صحتها، ویلتزم بإشعار الشركة عن أي تغییر فیها.
1. تزود الشركة العميل بالخدمات المطلوبة بعد استيفائه كافة شروط ومتطلبات الخدمة وذلك حسب الإمكانية الفنية المتاحة في موقع العميل وموارد الشبكة.
2. یستفید العميل من الخدمات التي تقدمها الشركة مقابل الأجور المحددة في تسعيرة خدمات الشركة، وبجوز لها تخفيض أو زيادة هذه الأسعار بعد انقضاء ما لا يقل عن سنة من تاريخ تأسيس/ تفعيل الخدمة للمستخدم، أو انقضاء مدة الحد الأدنى للعقد أيهما أعلى، ما لم تقرر الهيئة مدة أخرى، كما يجب أخذ موافقة المستخدم على رغبته في استمرار عقد الخدمة وفق التعديلات الجديدة قبل دخولها حيز النفاذ.
3. یبدأ سریان عقد الخدمة من تاريخ بدء تفعيل الخدمة لدى العميل.
4. یلتزم العميل بكافة الأنظمة واللوائح ووثيقة الأحكام الخاصة بالشركة.
5. یعفی العميل من تحمل أي تكاليف في حالة إخفاق الشركة في إيصال الخدمة وتفعيلها في الوقت المحدد، كما یحق للشركة استعادة الأجهزة المقدمة للعميل قبل إدخال الخدمة له شريطة عدم استخدامها أو دفع تكاليف قیمتها عند الاستخدام.
6. يلتزم مقدم الخدمة في حال عدم توفير الحد الأدنى لسرعة التنزيل للمستخدم بمعالجة ذلك مع استيفاء الالتزامات الواردة في أنظمة الهيئة ومنها – دون الحصر – وثيقة تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشروط وتقديم الخدمات، وفي حال ثبت أن سبب عدم توفير الحد الأدنى عائد إلى التوصيلات والمعدات المسؤول عنها المستخدم داخل موقعة فسيتم اقتراح الحلول المناسبة للمستخدم.
7. يقر العميل بموافقته ﻋﻠﯽ جمع واستخدام الشركة لمعلوماته بغرض تقديم خدماتها وتحسينها، ﻋﻠﯽ أن تقوم الشركة باتخاذ كافة التدابير المناسبة لحمایة هذه المعلومات وسریتها وعدم إفشائها لأي طرف بأي حال من الأحوال إلا بطلب من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية أو أي سلطة مختصة لضمان الامتثال لسياسات الخصوصية ﻓﻲ الشركة.
8. في حال عدم الوفاء بمعايير جودة الخدمة التي يرجع سببها إلى مقدم الخدمة؛ تتم التسوية للعميل بما يتوافق مع آلية التسوية المطبقة في الشركة وفقاً لأنظمة الهيئة.
9. يحق للمستخدم تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة المتعلقة بخدمته من خلال أي من القنوات التي وفرتها الشركة لذلك (900، mystc، منافذ البيع، موقع الشركة الإلكتروني)، على ألا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 ستون يوماً من تاريخ الواقعة محل الشكوى أو من صدور الفاتورة محل الاعتراض، ما لم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة أو تاريخ الواقعة في حينه، على أن يتم معالجة الشكوى خلال خمسة أيام من تاريخ فتح الخلاف.
10. يمكن للعميل تصعيد شكواه لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية في حال تأخر حل الشكوى أو عدم رضاه عن المعالجة.
11. تم تصميم الخدمات المنزلية للاستخدام المنزلي العادي فقط، ولا یحق للكيانات التجارية والقانونية استخدام هذه الخدمات. وفي حالة وجود أي خلل أو سوء استخدام بذلك علی النحو الذي یضر بالشركة أو أحد عملائها أو الإخلال بالآداب العامة أو إساءة استخدامها بأي شكل من الأشكال فإن للشركة الحق باتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة لضمان حقوقها بما فیها إيقاف الخدمة كلیّا ً أو جزئيا ًمع تحميل العميل المبالغ الناتجة عن إساءة الاستخدام.
12. يحق للمستخدم طلب تعليق الخدمة لاحقة الدفع لمدة لا تتجاوز (12) اثني عشر شهراً، وخلال فترة التعليق لا يتم احتساب أي مقابل مالي عدا رسوم تعليق الخدمة المعتمدة من الهيئة، وفي حال وجود حد أدنى لعقد الخدمة؛ فيجوز لمقدم الخدمة تمديد مدة الالتزام لمدة متساوية مع فترة تعليق الخدمة، على أن يتم إشعار المستخدم بذلك، ويستثنى من هذا العملاء الذين لديهم عقد أجهزة ساري، فلن يتمكنوا من تعليق الخدمات لاحقة الدفع إلا بعد إلغاء العقد الخاص بالأجهزة وتحمل جميع المطالبات المالية المترتبة على ذلك.
13. لا یحق للعميل المطالبة بالرقم الذي تم صرفه إذا لم تتمكن الشركة من التركيب. باستثناء الأرقام المميزة التي تم دفع مقابل مادي لها وفي حال عدم القدرة علی صرف رقمه المميز یعوض برقم مميز أخر من نفس الفئة.
14. لتقديم أفضل جودة للخدمات، قد تقوم stc بتخزين بعض البيانات وحفظها ومشاركتها لدى شركة الاتصالات والشركات التابعة لها مع التأكد من استخدام أحدث أنظمة وإجراءات حمایة البيانات وأكثرها تطورا.
15. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن تدني جودة الخدمة ﻓﻲ حال نقل الخدمة من قبل العميل، كما يلتزم العميل بأن التوصيلات الداخلية في موقعه تدخل تحت مسئوليته الخاصة، ويجب عليه صيانتها في حال تأثرها أو انقطاعها والتأكد من سلامتها قبل الاتصال على الشركة لطلب الدعم الفني.
16. استفادة العميل من خدمات الشركة وأصولها (جميع الأجهزة الطرفية اللازمة لعمل الخدمة على سبيل المثال مودم الألياف الضوئية ONT أو ONU) لا تعني تملّكه لها بأي شكل من الأشكال وبالتالي لا یجوز له التصرف إلا وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها ﻓﻲ الشركة.
17. يمكن للعميل التحكم الكامل بالخدمات التي اشترك بها ومتابعة بيانات استخدام الخدمة بشكل مستمر من خلال mystc و 900 ومنافذ البيع.
18. في حالة وجود تعارض بين النص العربي والنص الإنجليزي في هذا العقد، فإن النص المعمول به والمعتمد هو النص العربي.
19. تحتفظ stc بالحق في إجراء تعديلات أو تغییرات أو الغاء برامج الولاء. مثل صلاحية انتهاء النقاط، أو نسب التحويل أو أنواع المكافأة وقيمتها، ولن يترتب على الشركة أي مسؤولية أو تعويض تجاه أعضاء برامج الولاء.
20. خدمات المحتوى تتيح للعملاء الاشتراك بخدمات فريدة ومتنوعة من خلال الرسائل النصية أو البوابات الإلكترونية أو التطبيقات الذكية، وهي متاحة لعملاء شبكة stc، بحيث يتمكن العميل من الوصول للمحتوى المقدم بكل سهولة ويسر ويمكن للعميل إلغاء اشتراكه عبر نفس القنوات المتاحة للاشتراك.
1. تخضع الخدمات المقدمة في هذا العقد لسياسة الائتمان المعتمدة والتي تنص علی: "إمكانية طلب تخفيض الحد الائتماني؛ مع مراعاة ألا یقل الحد الائتماني بعد التخفيض عن الحد الأدنى لقيمة الباقة، وعدم رفعه إلا بطلب من العميل".، وفي حال طلب المستخدم تعديل باقته إلى باقة ذات رسوم أعلى من الحد الائتماني، فإن ذلك يعني رفع الحد الائتماني تلقائياً إلى قيمة الباقة الجديدة كحد أدنى.
2. تلتزم الشركة ﻓﻲ عدم تجاوز إجمالي مبلغ الفاتورة الحد الائتماني؛ باستثناء آخر عملية اتصال قبل بلوغ الحد الائتماني، بالإضافة إلی الزيادة بما لا تتجاوز % 10 من الحد الائتماني، ﻓﻲ حال طلب العميل إعادة الخدمة.
3. تنتهي مدة الاعتراض علی صحة الفاتورة بعد (60) یوماً من تاريخ صدورها ما لم یتبین عدم علم المستخدم بالفاتورة، ولا یمكن تقديم تفاصيل الفواتیر بعد مضي 12 شهراً من تاريخ صدورها، مالم یكن هناك خلاف.
4. یلتزم العميل بتسديد الرسوم المتراكمة المستحقة نظیر الخدمات المقدمة له أو أیة مبالغ یتم رصدها علی الخدمة أولا ً بأول، وخلال المواعيد المحددة في الفاتورة ویكون العميل مسؤولا ً مسؤولية كاملة عن كافة الالتزامات التي تنشأ عن استخدام هذه الخدمة. وفي حالة عدم السداد أو إلغاء هذه الخدمة، تحتفظ الشركة بحق إضافة مبالغ متأخرة علی الفاتورة نظیر أي خدمة سابقة أخرى علی حساب العمیل. وإذا لم یسدد العمیل المبالغ المستحقة للشركة بعد مضي 60 یوماً من تاريخ صدور الفاتورة، فللشركة الحق في الغاء الخدمة مالم تكن هذه المبالغ محل خلاف ، و اتخاذ ما تراه مناسباً باللجوء للجهات المختصة لحفظ حقوقها وإدراج اسمه ضمن قائمة المحظور التعامل معهم، وفي حال التقاضي تكون المحكمة المختصة في مدينة الرياض هي المختصة بنظر النزاع بين الطرفين ( مكان التقاضي الموقع الرئيسي للشركة ).
5. یحق للشركة تبادل المعلومات الائتمانية الخاصة بالعميل مع مراكز الائتمان الأخرى مثل (simah).
6. تكون كافة المكالمات الداخلية والمحلية للخطوط الأرضية داخل نطاق شبكة stc مجانية وسارية لكافة الباقات ما عدا خدمة 700 ودليل الهاتف التجاري 905 وخدمة وقتي صلاتي 1222، فهي. خدمات مستقلة یتم احتساب قیمة المكالمة ﻋﻠﯽ العملاء عند اتصالهم بها.
7. في بعض الحالات قد يتطلب الحصول على الخدمة دفع مبلغ تأمين مالي يحدده مقدم الخدمة، كما يجب على مقدم الخدمة اعادة مبلغ التأمين للمستخدم، أو الرصيد المتبقي منه، بعد خصم أي مبلغ مستحق لمقدم الخدمة للسبب الذي طُلب لأجله مبلغ التأمين، وذلك عبر أي وسيلة يطلبها المستخدم، بما في ذلك إيداع مبلغ التأمين أو رصيده المتبقي في حساب مصرفي للمستخدم، أو حساب المستخدم لدى مقدم الخدمة، في أقرب وقت من تاريخ انتهاء سبب طلب مبلغ التأمين، أو إلغاء الخدمة، أو انقضاء سنة واحدة من تاريخ دفع التأمين المالي، وفق التالي:
7.1. يحق للعميل استرداد كامل التأمين المالي خلال 10 أيام عن طريق تحويله لحسابة البنكي أو خلال 5 أيام على الأكثر إذا طلب المستخدم إضافتها إلى أي حساب يخصه لدى مقدم الخدمة، وذلك ﻓﻲ حال عدم تركيب الخدمة المطلوبة لوجود معوقات فنیة.
7.2. بجب ﻋﻠﯽ العميل تسديد التأمين المالي عبر قنوات سداد خلال 5 أیام من تاريخ استلام الرسالة النصية لطلب الخدمة حتی لا یتم الغاء الطلب.
7.3. مع مراعاة ما نصت علبه وثیقة تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشروط تقديم الخدمات یحق للعميل استرداد التأمین المالي وذلك بعد خصم مستحقات الشركة.
1. تقدم الشركة باقات الإنترنت: بیتي ماكس، بيتي إنترتينمنت، بيتي ستريم، بيتي قيمز و بيتي بيسك بعقد اشتراك مدته 12 شهراً، وتحتسب هذه المدة من تاريخ تفعيل الخدمة في أنظمة الشركة.
2. تقدم الشركة جميع الباقات ﻓﻲ موقع العميل وتوفر سرعات الانترنت ضمن حدود السرعات المعتمدة لكل باقة وفق مميزاتها وحسب الإمكانات الفنية والتقنية المتاحة ووفق ما هو مقرر بالأنظمة المعتمدة، كما تضمن الشركة الحد الادنى لسرعات الانترنت (تحميل) التي تقدم للعملاء وفق التالي:
1.2 شبكة الفايبر: لا تقل عن %70 من السرعة التي اشترك بها العميل.
3. تقدم الشركة خدمات إنترنت مسبقة الدفع (بيتي فايبر 100 لمدة 6 أشهر + شهر مجانا، بيتي فايبر 100 لمدة 12 شهر + شهرين مجانا، بيتي فايبر 300 لمدة 6 أشهر + شهر مجانا، بيتي فايبر 300 لمدة 12 شهر + شهرين مجانا ، وفي حال تأسيس هذه الخدمات فإنه لا يسمح بنقلها من موقع إلى آخر.
1. تقدم الشركة باقات الإنترنت: بيتي 5G ستريم، بيتي 5G ستريم (شريحة مدمجة)، بيتي 5G انترينمنت، بيتي 5G بيسك، بعقد اشتراك مدته 18 شهر، وتحتسب هذه المدة من تاريخ تفعيل الخدمة في أنظمة الشركة.
2. تقدم الشركة خدمات إنترنت: بيتي 5G 300 ميجا مسبقة الدفع لمدة 6 أشهر أو 12 شهر.
3. تقدم الشركة باقة بيتي 5G بيسك اللاسلكية غير محدودة الاستخدام وبسرعة تصل إلى 200 ميجا ، وكذلك باقة بيتي 5G انترتينمنت اللاسلكية غير محدودة الاستخدام وبسرعة تصل إلى 300 ميجا تقدم هذه الباقات مع خاصية إقفال الشريحة على جهاز الراوتر المقدم للعميل مع الخدمة عند التأسيس الجديد، بحيث لا يمكن تفعيل هذه الشريحة على جهاز آخر، وبتغطية محددة ضمن نطاق المنزل، مع إمكانية إزالة قفل الموقع مؤقتاً مرة واحدة في الشهر في حالة طلب العميل نقل موقع الخدمة لموقع جديد ، يمكن للمستخدم تجربة الخدمة مجانا وإعادتها (خلال 3 أيام عمل) اعتبارا من وقت تفعيل الخدمة في الأنظمة بعد استلامه لجهاز الخدمة.
كما تقدم الشركة جميع الباقات ﻓﻲ موقع العميل وتوفر سرعات الإنترنت ضمن حدود السرعات المعتمدة لكل باقة ووفق مميزاتها وحسب الإمكانات الفنية والتقنية المتاحة ووفق ما هو مقرر بالأنظمة المعتمدة، كما تضمن الشركة الحد الأدنى لسرعات الإنترنت (تحميل) التي تقدم للعملاء وفق التالي:
شبكة النفاذ اللاسلكي الثابت (FWA): لا تقل عن %70 من السرعة التي اشترك بها العميل.
4. عند فقدان الشريحة يتوجب إبلاغ stc فوراً حتى يخلي العميل مسؤوليته من أية تبعات مستقبلية قد تترتب على الرقم المسجل باسمه.
5. الخدمة تعمل على شبكة الجيل الخامس وفي حال عدم توفرها تعمل على شبكات الجيل الرابع.
1. تقدم الشركة باقات الإنترنت عبر تقنية المايكرويف: بیتي دايركت 100، بيتي دايركت 200 بعقد اشتراك مدته 24 شهراً، وتحتسب هذه المدة من تاريخ تفعيل الخدمة في أنظمة الشركة.
2. يمكن للعميل طلب نقل الخدمة مع احتساب رسوم النقل للموقع الجديد (5000 ريال)
3. يلتزم العميل بتغيير التقنية إلى فايبر في حال تم تغيير الموقع وتوفرت تغطية الفايبر في موقعة الجديد مع تحمله متبقي تكاليف التركيب لعقد الموقع الحالي ورسوم تفكيك الخدمة (2500 ريال) ولا يتحمل العميل غرامة الإلغاء للباقة.
1. یقر العميل بموافقته ﻋﻠﯽ الأجهزة/ الحلول التقنية المقدمة من الشركة لتشغيل الخدمة ﻓﻲ موقع العميل. (حسب ما هو موضح ﻓﻲ نموذج الأجهزة والتقنيات).
2. تضمن الشركة أداء الأجهزة المقدمة للعميل لمدة سنتان تبدأ من استلام العميل للجهاز وﻓﻲ حال تعطل الجهاز أو عدم كفاءته بما ﻓﻲ ذلك الناتجة عن التقادم الطبیعي للشبكات والأجهزة أو وجود عیب مصنعي فیه خلال فترة الضمان تقوم الشركة بإصلاحه أو استبداله بنفس النوع أو بنوع مشابه له مجاناً، كما یحق للشركة توجیه العميل مباشرة إلی وكیل الجهاز المعتمد لإجراء الصيانة اللازمة خلال هذه الفترة.
3. یكون العميل مسؤولاً عن حمایة الأجهزة المقدمة من الشركة ضد الفيروسات والبرمجيات الطفیلیة أو المؤذية والتي قد تؤثر ﻋﻠﯽ أجهزته.
4. تقدم الشركة جميع الأجهزة اللازمة لتشغيل الباقات والخدمات في منزل العميل لمرة واحدة عند التأسيس الجديد للخدمة (ما عدا خدمة stc tv)، كما یلتزم العميل بسداد قیمة الأجهزة المقدمة له من قبل الشركة ویتم إضافتها ﻋﻠﯽ الفاتورة سواء ﻋﻠﯽ أقساط شهرية أو قیمتها كاملة وفقاً لنوع الخدمة وبحسب طلبه، ما لم تشتمل حزمة الخدمة رسوم / تكاليف إضافية بغرض التركيب/التثبيت وقیمة الأجهزة، وفي حال قام العميل بإلغاء الخدمة وإعادة تأسيسها أو التنقل بين الباقات فلا يتم تقدم الأجهزة مرة أخرى له، وإذا رغب العميل بالحصول على أي من أجهزة الخدمة مرة أخرى فإنه يترتب عليه سداد قیمة هذه الأجهزة بإضافتها ﻋﻠﯽ الفاتورة سواء ﻋﻠﯽ أقساط شهرية أو قیمتها كاملة وفقاً لنوع الخدمة وبحسب طلبه.
.5 يلتزم العميل بدفع المبلغ المتبقي من قيمة الجهاز شاملاً ضريبة القيمة المضافة في حال قام بإنهاء العقد قبل انتهاء مدته، ويشمل ذلك وليس حصراً نقل الخدمة إلى مشغل آخر وإلغاء الخدمة نهائياً لأي سبب كان وتخفيض الباقة إلى باقة أقل.
.6 يحق للعميل ترقية باقة الانترنت المنزلي إلى باقة أعلى خلال فترة العقد، كما يحق له العودة إلى نفس الباقة الأساسية التي رقّى منها، ولكن لا يحق له تخفيض الباقة إلى باقة أقل من باقته الأساسية المرتبطة بالعقد عند شراء الجهاز إلا عند الانتهاء من العقد الحالي أو استيفاء قيمة الجهاز.
.7 يحق للعميل تغيير عنوانه خلال فترة عقد الأجهزة بدون تأثر العقد على شرط أن يكون عنوان العميل الجديد يدعم نفس الباقة أو أعلى إذا كان عنوان العميل الجديد يتطلب من العميل تخفيض التقنية "الباقة" من فايبر لنحاسي مثلا، فيلتزم العميل بإلغاء العقد وذلك بدفع المبلغ المتبقي من قيمة الجهاز شاملاً ضريبة القيمة المضافة أولا قبل تغيير العنوان.
.8 في حال نقل الملكية يجب الغاء عقد الأجهزة أولا ويتحمل العميل دفع المستحقات المالية المترتبة على ذلك ان وجدت.
.9 يعتمد منح الأجهزة للعملاء الذين تنطبق عليهم شروط برنامج أقساط الأجهزة على مدى توفر الأجهزة وعدم وجود تعثرات مالية على العميل وفي حال انطباق الشروط، يحق للعميل ثلاث أجهزة كحد أقصى ويمكنه الحصول على جهاز رابع آخر على رقم آخر ان كان حده الائتماني يسمح بذلك.
10. للشركة الحق في استعادة جميع أجهزة الخدمة المقدمة في هذا العقد في حالة انتهاء مدة العقد واختيار العميل عدم الاستمرار بالخدمة وإلغائها، كما يلتزم العميل بدفع مبلغ 2,500 ريال رسوم تفكيك خدمة المايكرويف.
1. تنص سیاسات تعدیل وإلغاء الباقات/الخدمات ﻋﻠﯽ التالي:
1.1. بإمكان العمیل طلب التعدیل ﻋﻠﯽ أي من خدمات الإنترنت المنزلیة، بالإضافة إلی إلغاء المفاتیح، وذلك عبر أحد القنوات التالیة: الاتصال بمركز خدمة العملاء 900، أو عن طریق تطبیق mystc، أو زیارة أحد مكاتب stc
1.2. سیاسات إلغاء مفتاح الجوال تنص ﻋﻠﯽ التالي:
1.2.1. مفتاح الجوال "بدون عقد" بسعر 172.5 ریال/شهریا (700 دقيقة / شهریا لأي هاتف متنقل): یستطیع العميل الإلغاء بدون أي شروط.
1.2.2. مفتاح الجوال "بعقد 12 شهر" بسعر 136.85 ریال/شهریا (700 دقیقة / شهریا لأي هاتف متنقل): ﻓﻲ حال طلب العمیل إلغاء المفتاح قبل إكمال مدة العقد، یتم احتساب غرامة قدرها 136.85ریال لمرة واحدة.
1.2.3. تعليق الخدمة وذلك بوقف الخدمات الصادرة فقط، لمدة لا تقل عن (15) يوماً قبل عملية الإلغاء، والتأكد في جميع الأحوال من قدرة المستخدم على استقبال المكالمات الواردة، والاتصال على خدمات الطوارئ وأرقام الاتصال بمقدم الخدمة.
2. يحق للعميل الغاء الخدمات مسبقة الدفع على النحو التالي:
2.1. فايبر مسبقة الدفع: يمكن للعميل استرداد جميع المبالغ المدفوعة من قبل العميل في حال تعثر تركيب الخدمة لديه.
3. یحق للشركة تعليق الخدمة أو إلغائها عن العمیل لأي سبب من الأسباب التالية:
3.1. عدم تقديم التأمين المالي الذي تطلبه الشركة في الحالات التي یتم طلب التأمين وفق ما ورد بوثيقة تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشرط تقديم الخدمات ووفق الإجراءات المعتمدة.
3.2. عدم التزام العميل بأحكام اتفاقية السداد المؤجل "بالتقسيط" حسب خطة الشركة للدفع المؤجل بهذا الخصوص.
3.3. إعاقة العمیل عمل فنیي الشركة في حالة الحاجة إلی الدخول والوصول إلی موقع الخدمة الذي یحتوي علی الأجهزة الطرفیة لثلاث مرات علی الأقل في السنة.
3.4. مخالفة العميل لأي من الأحكام أو الشروط الواردة في وثيقة تنظيمات حماية حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وشروط تقديم الخدمات أو في هذا العقد.
3.5. عدم سداد العميل لمستحقات الشركة، ما لم تكن تلك المستحقات محل خلاف.
3.6. عدم تجاوب العميل بتحدیث بیاناته عند مطالبته بذلك، أو ثبوت تقدیم بیانات أو معلومات مغلوطة أو مزورة للشركة.
3.7. في حالة وفاة العميل، ستقوم الشركة بتعليق الخدمة من تاريخ الإبلاغ أو العلم بالوفاة، ویجوز للورثة (خلال 30 یوما من تاريخ الإبلاغ أو العلم) اختیار استمرار الخدمة ونقلها لاسم واحد منهم، وتحمله كافة الحقوق والمسؤوليات المترتبة علی المشترك أو ألغاء الخدمة.
3.8. إذا توجب ترك الموقع المؤسس به الخدمة بسبب هدم الموقع، أو أنه أصبح غیر صالح للاستخدام؛ لأي سبب خارج عن سیطرة المستخدم، عندها یقوم مقدم الخدمة بإلغاء الخدمة ابتداء من التاریخ الذي تم فیه إبلاغه بذلك، مع عدم تحمل المستخدم مبالغ مالیة بسبب الإلغاء. ویتعین علی العمیل تسویة وسداد مستحقاته.
3.9. إذا ورد طلب التعليق أو الإلغاء من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (citc).
4. یجوز للعميل التنازل عن الخدمة لعميل آخر شريطة عدم وجود أي مستحقات للشركة غیر مسددة (وغیر متنازع علیها) ﻋﻠﯽ الخدمة محل التنازل أو المتنازل إليه ووفق الإجراءات المعتمدة حسب سياسة كل باقة أو خدمة.
5. في حال كسر عقد الخدمة بسبب إلغاء الباقة أو لعدم السداد أو التنازل عن الخدمة أو تحويل الرقم الى مشغل آخر قبل انتهاء العقد فيلتزم العميل بدفع غرامة كسر العقد بحسب الباقة أو الخدمة التي تم كسر عقدها كما يلي:
5.1. 57.50 ريال عن كل شهر متبقي في عقده عن الباقات الثابتة.
5.2. 28.75 ريال عن كل شهر متبقي في عقده عن خدمات 4G.
5.3. 115 ريال عن كل شهر متبقي في عقده عن خدمات5G.
5.4. 239.58 ريال عن كل شهر متبقي في عقده عن باقات المايكرويف
5.5. 77.05 ريال عن كل شهر متبقي في عقده عن أجهزة مقويات WiFi
5.6. 120.75 ريال عن كل شهر متبقي في عقده عن حزمة الأمان من Ring
6. يمكن للعميل تخفيض باقته الثابتة في نفس التقنية مع التزامه بدفع غرامات الأجهزة.
7. يحق للعميل التنقل بين باقات النفاذ اللاسلكي الثابت، مع تطبيق الشروط والاحكام، وفق التالي:
7.1. يحق لعملاء باقات بيتي 5G التنقل بين الباقات في نفس التقنية مرة واحدة في الشهر "ماعدا باقة بيتي 5G 200mbps + stc tv لايت".
7.2. يحق لعملاء باقات بيتي 4G التنقل بين الباقات في نفس التقنية مرة واحدة في الشهر "ماعدا باقة بيتي 4G 50mbps".
1. تلتزم الشركة بتقديم خدمة stc tv الى العميل من خلال التطبيقات الخاصة بالخدمة.
2. قد تعتمد الشركة على شبكات أو خدمات مقدم خدمة آخر في تقديم الخدمة النهائية للعميل وتكون الشركة الجهة الأولى والمسئولة عن هذه الخدمة، مع عدم تحمل الشركة أي مسؤولية عن محتوى قنوات البث ﻓﻲ خدمة stc tv حيث يتم تقديم هذه الخدمة من خلال شبكة مزود خدمة المحتوى (إنتيغرال)، كما لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عند إجراء أي تغییرات ﻓﻲ الباقات التلفزيونية، كما یحق للشركة ودون إشعار العمیل أن تقوم بإجراء تغییرات ﻓﻲ الباقات التلفزيونية الإضافية أو محتوى قنواتها وفقاً لمصدر هذه القنوات."
3. للحصول ﻋﻠﯽ أفضل جودة لخدمة stc tv یجب ان لا تقل سرعة الأنترنت عن 6 میجا، استخدام الانترنت وstc tv ﻓﻲ آن واحد قد یؤثر أداء أحدهما ﻋﻠﯽ الآخر وكذلك زیادة عدد المستخدمين للإنترنت بالمنزل قد یؤثر ﻋﻠﯽ جودة خدمة stc tv هوم.
4. خدمة stc tv تعمل فقط ﻋﻠﯽ خط الانترنت المشترك فیه العميل.
1. يمكن للعميل الاستفادة من شبكة النفاذ الموحد بين المشغلين وفق التالي:
1.1. طلب تأسيس خدمات stc على شبكة مشغل آخر من خلال رفع طلب من أي من منافذ البيع الخاصة بـstc.
1.2. تغيير عنوان خدمة قائمة الى شبكة مشغل آخر من خلال رفع طلب من أي من منافذ البيع الخاصة بـstc.
1.3. تغيير التقنية لخدمة قائمة الى شبكة مشغل آخر من خلال رفع طلب من أي من منافذ البيع الخاصة بـstc.
1.4. تحويل الخدمة من stc إلى مشغل آخر من خلال رفع طلب من المشغل المطلوب تحويل الخدمة له، وسيتم إصدار فاتورة نهائية للعميل تتضمن جميع المبالغ المستحقة للشركة على العميل.