1- تخضع شروط واحكام تقديم الخدمة الى القوانين واللوائح والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية بما في ذلك الأنظمة الصادرة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
2- تقوم stc ، في حال تعذر تقديم الخدمة في الوقت الذي يحدده العميل عند استلام طلب تقديم الخدمة من العميل واستيفاء المعلومات المطلوبة، بإبلاغ العميل بالوقت المتوقع لتقديم الخدمة خلال مدة أقصاها 10 أيام.
3- مدة الالتزام في الخدمة محل الاشتراك من 12 شهر كحد أدنى الى 24 شهر (2 سنتين) كحد أقصى من تاريخ التفعيل.
4- لا توجد رسوم إضافية في حال تخفيض السرعة، وتطبق رسوم التأسيس في حال طلب العميل ترقية السرعة إلى 10 ميغا وأعلى.
5- تطبق رسوم التأسيس في حال طلب العميل تغيير التقنية من سلكي الى لاسلكي.
6- في حال طلب نقل الخدمة من موقع لموقع اخر على نفس التقنية، تطبق رسوم 50% من رسوم التأسيس.
7- يتم إيقاف الخدمة مؤقتا في حال عدم السداد بعد 60 يوم من تاريخ إصدار الفاتورة، كما يتم فصل الخدمة نهائيا في حال عدم السداد بعد 120 يوم من تاريخ إصدار الفاتورة ويطبق على العميل الغرامة كما في البند الخامس أعلاه.
8- في حال رفض الخدمة بعد ايصالها للموقع او إلغاء الخدمة بعد توقيع العقد والموافقة عليه، يلتزم العميل دفع تكاليف إيصال الخدمة التي يتم تحديدها في وثيقة العرض الفني والمالي أو عقد العميل
9- في حال تعليق الخدمة بناء على طلب العميل يتم تطبيق التالي:
في حالة تزويد العميل بالخدمة سلكياً:
• في حالة تزويد الخدمة عن طريق الألياف الضوئية
• يطبق خصم 100% على اول شهرين، ثم 50% على الـ 10 أشهر القادمة، ومن ثم يتم فوترة العميل بشكل عادي.
في حالة تزويد العميل بالخدمة لاسلكياً:
• في حالة تزويد الخدمة عن طريق المايكرويف
• في حالة تزويد الخدمة عن طريق تقنيات الوصول اللاسلكي الثابت (5G,4G).
• يطبق خصم 50% على 12 شهر، ومن ثم يتم فوترة العميل بشكل عادي.
10- نسبة توفر الخدمات هو 97%.
11- في حال إساءة استخدام الخدمة من قبل العميل أو استخدام الخدمة بما يتعارض مع طبيعتها المتأصلة أو الغرض الذي من أجله تم تقديم أو إنشاء الخدمة أو انتهاك أحد شروط العقد الذي تم الاتفاق عليها بين العميل و stc، يحق لـ stc فصل الخدمة على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوقها، أيضاً تطبق على العميل الغرامة كما في البند الخامس أعلاه.
12- تعتبر الأجهزة مملوكة لـ stc، ويحق للشركة استردادها عند انتهاء فترة التعاقد، في حال تلف الأجهزة او عدم التسليم يلتزم العميل بدفع مبلغ 25,000 ريال للأجهزة اللاسلكية و500 ريال للأجهزة السلكية.
13- لا يحق للعميل نقل الخدمة من مكان إلى مكان اخر بدون موافقة الشركة.
14- الأسعار والسرعات الخاصة بهذه الخدمة بحسب ما ورد بملخص الخدمة أعلاه.
15- الأسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
16- يحدد مستند اتفاقية مستوى الخدمة المؤشرات مقابل الخدمة المقدمة المراد قياسها وهي تنطبق على خدمة الربط المخصص للإنترنت (DIAS).
17- الأسعار غير شاملة لأي متطلبات فنية مخصصة يتم توفيرها بحسب رغبة العميل.
18- يتم اصلاح الاعطال بحد أقصى خلال 96 ساعة ويستثنى ما يكون بسبب راجع للعميل أو للطرف الثالث أو لقطوعات الكيابل أو الحالات التالية:
• مشكلة في التوصيلات الداخلية للعميل.
• قوى قاهرة مثل نشوب حرب، زلازل، براكين، ... إلخ.
• مشاكل كهربائية من قبل مزودي الكهرباء
• مشاكل متعلقة بالأنظمة، التطبيقات والأجهزة الداخلية للعميل ليست من اختصاص أو تابعة للشركة.
19- يتم التواصل والتصعيد من خلال قنوات الشركة:
• مدير الحساب وللتصعيد أرسل إيميل إلى 909@stc.com.sa
• الاتصال بمركز عناية العملاء 909
• التواصل من خلال مكاتب الخدمات
• المحادثة المباشرة على الموقع الإلكتروني my.stc.com.sa
• تطبيق stc business
20- الشروط الجزائية:
• في حالة انهاء العقد قبل نهاية مدة الالتزام، سيتم تطبيق غرامة تزويد الخدمة عن طريق عن طريق تقنيات الوصول اللاسلكي بقيمة (25,000) ريال.