STC حلول تحقق المركز الأول في سوق تقنية المعلومات بالمملكة
حققت شركة STC حلول أحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية المركز الأول على مستوى المملكة، بلائحة أكبر مزودي خدمات تقنية المعلومات للعام 2015م بحسب دراسة أعدتها شركة IDC العالمية المتخصصة في أبحاث واستشارات السوق وتنظيم الفعاليات الخاصة بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات، حيث جاءت الدراسة بعنوان "مقارنة وتحليل التنافسية بين كبرى الشركات المزودة لخدمات تقنية المعلومات في السعودية".‬‬‬‬
STC تطلق عرض باقات الإنترنت المنزلية اللامحدودة بـ 80 ريال ولمدة شهرين
أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC عرض باقات الإنترنت المنزلية اللامحدودة (إنترنت لا محدود – فايبر لا محدود – فايبر بلس لا محدود) حيث سيحصل العملاء على الباقة بسعر اشتراك 80 ريال شهرياً ولمدة شهرين من تاريخ الاشتراك، ويأتي هذا العرض ضمن اهتمام الشركة بتقديم أفضل الخدمات والعروض التي تلبي رغبات عملائها وتحقق تطلعاتهم، وتزامناً مع بداية العام الدراسي والعودة للمدارس.
STC تتغنى في عشق الوطن وتنتج عمل فني لليوم الوطني (86)
أنتجت شركة الاتصالات السعودية STC فيلماً يجسد المشاركة والفرحة باليوم الوطني 86 ومصحوباً بإنشودة وطنية بعنوان (لبيه يا بلادي)، لتشارك ابناء الوطن الفرحة بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية،
STC تدخل غينيس للأرقام القياسية بتكوينها أكبر خريطة بشرية للسعودية
دخلت شركة الاتصالات السعودية STC غينيس للأرقام القياسية بتكوينها اكبر خريطة بشرية لدولة أو قارة، ضمن حملة STC الخاصة بالاحتفالات باليوم الوطني والتي اطلق عليها "#لبيه_يا _بلادي"، واشتملت على عدد من الفعاليات منها اغنية وطنية وتكوينات بشرية تضمنت تشكيل خريطة المملكة العربية السعودية وايضا شعار الرؤية 2030، بمشاركة المئات من المجموعات البشرية المدربة.
منسوبو الاتصالات السعودية يعايدون جنودنا البواسل
وجه منسوبو شركة الاتصالات السعودية STC يتقدمهم الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور/ خالد بن حسين البياري، رسائل معايدة وتحية لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي ضمن حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1437هـ الذي اقامته الشركة بمجمع الملك عبد العزيز للاتصالات بالمرسلات في الرياض، وخط الحضور رسائل نبضت بالشكر والتقدير للتضحيات والبطولات التي يقدمها جنودنا نصرة للدين ودفاعا عن الوطن .
تصفح حول STC
الجوائز
حصدت الاتصالات السعودية جائزة " أفضل صفقة سعودية للعام 2014م" في عملية إصدار الصكوك بمبلغ 2 مليار ريال ، والتي تمثل إحدى جوائز IFN للتمويل الإسلامي والتي تتمتع بسمعة كبيرة في هذا المجال مما يؤكد على متانة المركز المالي لشركة الاتصالات السعودية ومكانتها الائتمانية المميزة.
المسؤولية الإجتماعية

مجتمعنا هو انتماؤنا وجذورنا، لا ننسى فضله علينا أبداً. فأنشطتنا نوجهها بكل فخر لخدمة هذا المجتمع الأصيل، لنرد جزءاً ولو يسيراً له. نستعرض هنا مشاركاتنا المختلفة والمتنوعة فيه عبر كافة المجالات الطبية والدينية والرياضية والاجتماعية وغيرها.

حول الاتصالات السعودية