الاتصالات السعودية راعي استراتيجي لمهرجان بريدة للتمور
تشارك شركة الاتصالات السعودية STC بمهرجان بريدة للتمور والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الموافق 1/11/1437هـ ويستمر حتى تاريخ 5/12/1437هـ كراعي استراتيجي وذلك للمرة السادسة على التوالي.
الاتصالات السعودية ترعى بطولة كرة القدم لأحياء الرياض
ترعى شركة الاتصالات السعودية STC فعاليات أكبر دوري رياضي صيفي في المملكة والذي تنظمه أمانة منطقة الرياض في 12 ساحة بلدية، تحت مسمى "بطولة STC الصيفية في الساحات البلدية" والتي انطلقت فعالياتها في 1 ذو القعدة و تستمر حتى 15 ذو الحجة 1437هـ،
شركات الاتصالات: نعمل على تجاوز الخلل في توثيق البصمة وأنظمتنا سليمة
حرصاً من قبل شركات الاتصالات، شركة الإتصالات السعودية (STC) وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركة الإتصالات المتنقلة (زين السعودية)، على تقديم أفضل الخدمات للمشتركين لديهم ونظراً لما واجه بعض عملاء شركات الاتصالات في الأيام الماضية من صعوبات في إنجاز عملية توثيق البصمة الخاصة بأرقامهم كما تستوجبه الأنظمة المعمول بها بإشراف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات،
الاتصالات السعودية تطلق باقات كويك نت مسبقة الدفع بفئات متعددة
أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC مؤخراً باقات كويك نت بيانات مسبقة الدفع بفترات وكمية بيانات متنوعة تتناسب مع مختلف الاحتياجات وبرسوم اشتراك تدفع لمرة واحدة، حيث وفرت للعملاء باقات كويك نت مسبقة الدفع بفئات سعرية متنوعة (50 - 100 – 200- 400- 1000) .
الأمير سعود بن نايف يكرم STC الراعي الاستراتيجي لمهرجان صيف الشرقية 37
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الاتصالات السعودية لرعايتها فعاليات مهرجان صيف الشرقية 37 والذي تم افتتاحه الاسبوع الماضي بمتنزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية في الدمام، ويستمر لمدة 18 يوماً، وتسلم التكريم من يد سموه الدكتور طارق عناية، النائب الأعلى لقطاع الأعمال في STC .
تصفح حول STC
الجوائز
حصدت الاتصالات السعودية جائزة " أفضل صفقة سعودية للعام 2014م" في عملية إصدار الصكوك بمبلغ 2 مليار ريال ، والتي تمثل إحدى جوائز IFN للتمويل الإسلامي والتي تتمتع بسمعة كبيرة في هذا المجال مما يؤكد على متانة المركز المالي لشركة الاتصالات السعودية ومكانتها الائتمانية المميزة.
المسؤولية الإجتماعية

مجتمعنا هو انتماؤنا وجذورنا، لا ننسى فضله علينا أبداً. فأنشطتنا نوجهها بكل فخر لخدمة هذا المجتمع الأصيل، لنرد جزءاً ولو يسيراً له. نستعرض هنا مشاركاتنا المختلفة والمتنوعة فيه عبر كافة المجالات الطبية والدينية والرياضية والاجتماعية وغيرها.

حول الاتصالات السعودية