حول الاتصالات السعودية

نسعى إلى تبوء موقع الريادة في مجال تقنيات المعلومات والاتصالات من خلال توفير الخدمات والحلول الشاملة والمبتكرة لنكسب ثقة عملائنا ونثري مجتمعنا.

حقائق عن الشركة (PDF, 1.81 MB)

الدكتور / عبدالله العبدالقادر

رئيس مجلس الإدارة

استراتيجية الريادة

وضعنا الاستراتيجية الجديدة للشركة والمعنونة "الريادة" لتركيز الطاقات والجهود الجماعية بغية استغلال الفرص المستجدة والتصدي للتحديات المستقبلية كافة. وتصب استراتيجية "الريادة" تركيزها على ستة أبعاد رئيسية هامة بالنسبة إلى الشركة:

المزيد

المركز الإعلامي

Jun 27, 2017

STC تطرح جهاز خدمة "إنڤجن" الجديد

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن توفير أحدث إصدار وتصميم جديد لجهاز "إنڤجن" الذي يقدم خدمة تلفزيونية تفاعلية ورقمية متميزة، تجمع بين أفضل القنوات التلفزيونية المجانية والمدفوعة، والأفلام حسب الطلب، والمسلسلات التلفزيونية من مصدر واحد وفاتورة واحدة.

المزيد
Jun 26, 2017

ارتفاع في تمرير الحركة الصوتية عبر شبكة الجيل الرابع بنمو أكثر من 143% عن العام الماضي

نجحت استراتيجية الاتصالات السعودية الجديدة هذا العام في تخطي كافة ساعات ذروة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك بأرقام ونسب نمو غير مسبوقة والمتمثلة في نقل خدماتها الصوتية وخدمات البيانات إلى أحدث تقنيات "رفع تجربة العملاء

المزيد
Jun 25, 2017

STC ترفع حجم باقة تجوال الانترنت 30 يوم الى 8 جيجا دون زيادة بالسعر

تزامناً مع إجازة عيد الفطر السعيد وإجازة نهاية العام الدراسي الجارية، وفرت شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها أفضل باقات التجوال، والتي يمكن الاشتراك بها وتجديدها ومتابعة الاستخدام أيضاً أثناء السفر عبر تطبيق MySTC..

المزيد

علاقات المستثمرين

عزيزي المستثمر، نتيجة لسنوات عديدة من الجهد والبناء، ترسخت جذور شركة الاتصالات السعودية في أرض الوطن الغالي لتغدو شجرة خير مثمرة تمتد أغصانها وفروعها إلى كل أنحاء الوطن فتمدّ الأهل والأصدقاء وشركاء العمل بأحدث تقنيات العصر في ميدان الاتصال.
وقطعت شركة الاتصالات السعودية وعداً على نفسها أن تستمر أبداً في مسيرتها نحو تحقيق مزيد من النمو والتطور، آخذة في الحسبان خير المجتمع السعودي وصالح الإنسان في لمّ الشمل وتقريب المسافات مهما بعدت، وها هي تفي يوماً بعد يوم بوعدها، فتتطور معك وبفضل استثمارك، وتوفر عوائد ومستقبل أفضل للجميع.

A- Long-Term

A1 Long-Term

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية