STC أعمال راعي ذهبي للمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي

Apr 18, 2017

STC أعمال راعي ذهبي للمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي



شاركت الاتصالات السعودية ممثلة في وحدة قطاع الأعمال مؤخراً، كراعي ذهبي لفعاليات المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي الذي نظمته وزارة التعليم تحت شعار:"الجامعات السعودية ورؤية 2030: المعرفة وقود المستقبل"، وذلك خلال الفترة من 15 - 12 أبريل 2017م، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ومثَل الشركة في افتتاح المعرض والمؤتمر الدكتور طارق عناية نائب الرئيس الأعلى لقطاع الأعمال، ضمن نخبة من الخبراء والمتخصصين في كبرى الجامعات العالمية الرائدة، ومُمثلي مئات المؤسسات العلمية التي تمثل وجهة مهمة لعشرات الآلاف من الطلاب السعوديين الباحثين عن التعليم الجامعي وفوق الجامعي. كما وفرت STC أعمال خدمة الواي فاي طوال أيام انعقاد المؤتمر فضلاً عن مشاركتها بجناح مصاحب استعرضت خلاله أحدث حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات. حيث شهد الجناح اقبالا كبيرا من الزوار الذين اشادوا بالخدمات المقدمة وبقدرتها الكبيرة في دعم طلاب التعليم العالي وتسريع التحول الرقمي بالمملكة.
وتأتي مشاركة STC أعمال في إطار مساهمتها الريادية لتطوير البنية التحتية، وضمن مساعيها لتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة، مع الأخذ بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها، بما يلبي حاجات ورغبات عملائها وبطريقة تزيد من فعالية أعمالهم.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية