Aug 01, 2016

النجم الأيرلندي إروين : طريق النجومية يحتاج للعمل والمثابرة



شارك لاعب مانشستر السابق النجم الأيرلندي دينيس إروين أمس طلاب بعثة STC في مانشستر بالتدريبات الإعتيادية داخل الأكاديمية، ووجه لهم العديد من الرسائل والنصائح بالتوجيهات المباشرة والتطبيق الميداني داخل .
وقال لهم إن الطريق الى النجومية يحتاج للعمل والمثابرة وكذلك الصبر وقوة التحمل مشدداً على أهمية الاستفادة من التجربة التي يعيشونها حالياً داخل واحدة من أعظم أكاديميات كرة القدم العالمية،وكان الأيرلندي دينيس قد لعب لنادي مانشستر 12 سنة وحقق معهم العديد من البطولات والإنجازات يأتي في مقدمتها الثلاثية الشهيرة التي كانت في عام 1998 والمتمثلة في بطولة الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.
من جانب اخر زار الطلاب فندق فوتبول الذي تعود ملكيته للاعب راين قيقز حيث يوجد في الطابق العلوي ملعب لكرة قدم أقاموا فيه فعالية خاصة بتواجد احد المدربين المختصين تحت عنوان كيف تصنع من مجموعة فريقاً واحداً والتي وجدت تفاعل غير عادي من قبل الطلاب في حين نال لاعب الشباب الطالب محمد عجينة جائزة أفضل لاعب ليوم أمس وتم منحه البروش الخاص بنادي مانشستر من قبل المدرب روب .
كما قام طلاب بعثة مدريد بزيارة لملعب سنتياجو برنابيو وتجولوا داخل المتحف الذي يضم جميع البطولات التي حققها النادي الملكي، وكذلك صور كافة الأساطير والنجوم الذين لعبوا لهذا النادي ،كما ادوا التدريب الاخير قبل مغادرتهم لمدينة مانشستر تحضيراً للقاء الختامي.
وكان الطالب عبدالله الشمري قد أكد على استفادته من هذه التجربة بجميع تفاصيلها وقال "اشعر بأنني تعلمت اشياء جديدة ليس فقط على صعيد لعبة كرة القدم ولكن هناك فائدة كبيرة من الفعاليات، مقدما الشكر للاتصالات السعودية التي اسهمت في وصولهم إلى مقرات أفضل أندية العالم في وقتنا الراهن" .


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية