استراتيجيتنا

رؤيتنا لشركة الاتصالات السعودية دفعتنا لبناء استراتيجية " تجرأ " التي تتكون من أربع محاور استراتيجية تُمكِّن الشركة وترفع من كفاءاتها استعداداً لمستقبل مشرق

توسيع في حجم ونطاق الشركة


البحث عن فرص ملموسة للنمو
  • غرس ثقافة التغيير
  • ريادة السوق في مجال الرقمنة
  • تعزيز قاعدة المستهلكين
  • تحسين اقتصاديات البيانات
  • تنمية قطاعات الأعمال للأعمال والأعمال الحكومية فيما يتعلق بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
  • استقطاب المزيد من الكفاءات


رَقْمِنْ شركة الاتصالات السعودية


التحول الرقمي للقدرات التشغيلية لشركة الاتصالات السعودية
  • تحويل STC إلى شركة ترتكز على البيانات
  • أن تعمل الشركة بمرونة لإيصال التكنولوجيا
  • رقمنة القطاعات الداخلية لتحسين التجربة ودعم الأداء وتعزيز الكفاءات

جَدِّدْ تجربة العميل لتتوافق مع المعايير الدولية


إعادة تعريف تجربة العملاء من خلال تخصيص كل التعاملات
  • ريادة السوق في مجال الخدمات الرقمية الجديدة
  • الريادة والقيادة بثبات
  • تحسين اقتصاديات البيانات
  • تنمية قطاعات الأعمال للأعمال والأعمال الحكومية فيما يتعلق بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
  • دفع المزيد من الكفاءات

اسرع في تطوير الأداء


استخلاص قيمة أكبر من الأصول الرئيسية و القطاعات التقليدية
  • الخدمات والتطبيقات: ( الإعلام- الخدمات المالية - تكنولوجيا المعلومات )
  • المنصات
  • الاتصالات والبنية التحتية ( أصول تيكلو - الأبراج - البيع بالجملة)

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية