stc pay تطلق أول بطاقة دفع افتراضية لمحفظة رقمية في المملكة

Sep 06, 2020

stc pay تطلق أول بطاقة دفع افتراضية لمحفظة رقمية في المملكة

أطلقت شركة stc pay أول بطاقة دفع افتراضية لمحفظتها الرقمية كأحدث منتجاتها. وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة stc أن البطاقة الجديدة تعد خطوة مهمة لـ stc pay خصوصا بعد ترخيصها للعمل كأول محفظة رقمية في المملكة، وبوصفها أكبر محفظة مالية رقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ ستساعد هذه الشراكة على تحقيق استراتيجية الشركة في تقديم خدمات مالية جديدة مبتكرة وآمنة، بالإضافة إلى حلول الدفع للتجار والمستهلكين في المملكة العربية السعودية وخارجها.
واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة stc pay أحمد العنزي أن بطاقة stc pay تعد أحد أهم منتجات الشركة، مشيراً إلى أنها تنسجم مع أهداف برنامج تطوير القطاع المالي للارتقاء بمجتمع غير نقدي ضمن رؤية المملكة 2030، وقال: "تدخل شركة stc pay اليوم مرحلة عالمية جديدة وتكون لاعبًا هامًا في القطاع المالي وقطاع التقنية المالية، من خلال تسهّل تجربه العميل و تمكين العميل من التحكّم بشتى أموره المالية بسرعة وأمان".
ووقّعت stc pay وVisa International - في يوليو الماضي اتفاقية شراكة استراتيجية لتقديم خدمات مالية وحلول للمدفوعات الرقمية التي تسعى نحو إثراء تجربة عملاء stc pay، تُعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية في مجال التقنية المالية” Fintech” التي بدأ العمل عليهما منذ عام 2018. وشملت الاتفاقية إصدار بطاقات للملايين من عملاء stc pay لتمكينهم من استخدام محافظهم الرقمية في المدفوعات الإلكترونية، مما يتيح للعملاء سهولة التحكّم بأمورهم المالية بأمان.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية