الاتصالات السعودية تحصد جائزة الملك عبدالعزيز الذهبية للجودة

Oct 30, 2018

الاتصالات السعودية تحصد جائزة الملك عبدالعزيز الذهبية للجودة

حصدت شركة الاتصالات السعودية STC جائزة الملك عبدالعزيز للجودة في دورتها الرابعة 1439 – 2018 عن فئة المنشآت الخدمية الكبيرة في المستوى الذهبي، وذلك للمرة الثانية منذ انطلاق الجائزة.
وبهذه المناسبة، عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس ناصر بن سليمان الناصر عن اعتزاز الشركة بهذه الجائزة التي تحمل اسماً غالياً على كل سعودي وهو اسم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه. وأكد الناصر أن الفوز بالجائزة يعكس اهتمام الشركة بالجودة والعمل المؤسسي كما يعكس التزام STC بأحد قيمها الرئيسية وهي "العميل أولاً"، مشدداً على أن استراتيجية الشركة تركز بشكل رئيسي على إثراء تجربة العميل بطرق مبتكرة ضمن خدمات عالية و حلول تقنية متقدمة . وأشار إلى أن تميز الشركة في العمل المؤسسي ينسجم مع دورها الوطني الرائد لتحقيق أهداف رؤية 2030 في التحول الرقمي وتعزيز دور القطاع الخاص في التنمية المستدامة.
يذكر أن جائزة الملك عبدالعزيز للجودة، هي جائزة وطنية للتميز المؤسسي في المنشآت الحكومية والخاصة وغير الربحية، تهدف إلى تعزيز الممارسات الاحترافية عبر برامج وأدوات عمل محددة. وتقيس الجائزة أداء المنشآت في ثمانية معايير هي: القيادة الإدارية، التخطيط الإستراتيجي، الموارد البشرية، الشراكات والموارد، إدارة العمليات والمنتجات والخدمات، نتائج المستفيدين، نتائج الموارد البشرية، نتائج الأداء الرئيسية. وتهدف الجائزة إلى رفع مستوى الجودة والكفاءة والإنتاجية في مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية، وتمنح للقطاعات التي تحقق ذلك


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية