Apr 24, 2018

الاتصالات السعودية تحصد جائزة التميز في الحوكمة للشركات المدرجة في تداول


حصدت الاتصالات السعودية STC "جائزة التميز في الحوكمة"، لأفضل خمسة شركات مدرجة في سوق المال السعودي (تداول) الذي يضم ١٧١ شركة، وذلك خلال المؤتمر السنوي الثاني لحوكمة الشركات، الذي نظمه مركز حوكمة الشركات بكلية إدارة الأعمال بجامعة الفيصل في الرياض. وتسلم درع التكريم من معالي مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد بن علي آل هيازع، مدير عام الشؤون القانونية بالاتصالات السعودية ماجد الشبانة.
وحققت الشركة الجائزة نظير تميزها في التطبيق الأمثل لأساسيات ومتطلبات الحوكمة التي تعتمد بشكل رئيس على مستوى مرتفع من الشفافية والتميز في أعمال الشركة، مع استدامة كفاءة الأداء بما يحفظ قيمة حقوق المساهمين ويرفع القيمة السوقية للشركة، كما تعد الجائزة ثمرة عمل دؤوب لتعزيز تطبيق معايير دقيقة للحوكمة في الشركة وفق معايير قياسية مبنية على أفضل الممارسات الرائدة في هذا المجال، وذلك عبر فريق عمل متخصص في قطاع الحوكمة والشؤون التنظيمية، والقطاع المالي، إضافة إلى الأمانة العامة لمجلس الإدارة.
وتنظم جامعة الفيصل هذه الجائزة بصورة سنوية، وتُمنح الجائزة للشركات الفائزة من خلال لجنة تحكيم تشرف عليها الجامعة وتضم خبراء عالميين في هذا المجال.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2