STC تنظم سباق الماراثون وتتوج الفائز الاول برحلة لنهائيات كأس العالم

Feb 21, 2018

STC تنظم سباق الماراثون وتتوج الفائز الاول برحلة لنهائيات كأس العالم



نظمت شركة الاتصالات السعودية STC مسابقة الماراثون لموظفيها، وذلك ضمن مبادراتSTC لترسيخ نمط الحياة الصحي ورفع معدل ممارسة الرياضة، بالانسجام مع قيمة "الموظف أولا"، إحدى القيم الرئيسة في الشركة، وبالتوائم مع أهداف رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون رياضي سعودي ممارس، خلال الخمسة عشر عاماً المقبلة.
وانطلق ماراثون STC صباح اليوم (الثلاثاء) في المقر الرئيس للاتصالات السعودية في مجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات في حي المرسلات في الرياض، بمشاركة أكثر 350 موظف، وذلك ضمن فعاليات التواصل الداخلي الذي تنظمه الشركة لتعزيز أهداف برنامج التغيير الثقافي في STC.
وحصد إبراهيم العويدي جائزة المركز الأول في الماراثون، وفاز برحلة لحضور نهائيات كأس العالم في روسيا، في حين نال الفائز بالمركز الثاني عبدالعزيز الزبن وصاحب المركز الثالث عمر الدريويش برحلة إلى إنجلترا لحضور مباريات نادي مانشستر يونايتد لكل منهما.
وتوج الرئيس التنفيذي لمجموعة STC الدكتور خالد البياري الفائزين في الماراثون، وحظي الماراثون بحضور لافت من الموظفين الذين ساندوا زملائهم على طول طريق الماراثون داخل المجمع، في حين تم نقل الماراثون مباشرة عبر حسابSTCNOW على منصة "سناب شات".


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2