Aug 18, 2018

أكثر من نصف مليون دائرة دولية لخدمة ضيوف الرحمن

رفعت الاتصالات السعودية STC عدد دوائر الربط الدولية لموسم حج العام الحالي بنسبة 27% مقارنة بموسم حج العام الماضي، موزعة على المقاسم الدولية لتتجاوز نصف المليون دائرة دولية لخدمة ضيوف الرحمن، وسوف تسهل هذه السعات حركة المكالمات الصوتية بين المملكة وجميع دول العالم، مع التركيز على دول العالم الإسلامي التي تشهد في فترة موسم الحج زيادة في حركة المكالمات من خلال ضيوف الرحمن في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.
كما رفعت الشركة سعات القنوات الصوتية بين المقاسم في مكة المكرمة لاستيعاب حركة المكالمات المتوقعة خلال فترة الحج، وذلك من منطلق تحقيق الهدف الرئيسي للاتصالات السعودية بتمرير جميع الحركة الدولية. وأوضح مدير عام الاتصال المؤسسي في STC محمد راشد اباالخيل أن الشركة أنهت كافة استعداداتها الفنية والميدانية لتيسير حركة الاتصالات في "مشعر منى"، حيث يجتمع حجاج بيت الله الحرام لقضاء "يوم التروية" قبل التوجه لصعيد عرفات، حيث ركزت الشركة على رفع الطاقة الاستيعابية للشبكة في موسم حج هذا العام، لضمان تمرير جميع المكالمات الصادرة من المملكة إلى جميع دول العالم وفق انسيابية عالية.
هذا وتحرص الاتصالات السعودية على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وتنشر خدماتها لشبكات الجوال والبيانات والهاتف بجودة عالية وسرعات قياسية، مما يسهل من ربط ضيوف الرحمن بذويهم في مختلف دول العالم .


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية