STC تطلق منصة "حلول المستقبل" وتدعم الفائزين في تحدي "داتاثون" ب240 ألف ريال

STC تطلق منصة "حلول المستقبل" وتدعم الفائزين في تحدي "داتاثون" ب240 ألف ريال

أعلنت الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال إطلاق منصة "حلول المستقبل" والتي تعنى بدعم المواهب السعودية في مجال التقنية والابتكار، للاستثمار وتقديم حلول تقنية مبتكرة لخلق بيئة مناسبة للمواهب المحلية ليساهموا في جعل المملكة العربية السعودية منافسا قويا في عالم التقنية الحديثة. كما كرمت الشركة الفرق الفائزة في تحدي داتاثون "إدارة حركة السير" بجوائز نقدية بلغت 240 ألف ريال تم توزيعها على الفائزين، حيث فاز بالمركز الأول عبدالكريم الثويني وأيوب العيسى، وبالمركز الثاني محمد قاسم، أحمد قاسم، كما فاز بالمركز الثالث طلال التميمي، عمار نابلسي، فيصل العريني، وفاز بالمركز الثالث مكرر حسام عرقوبي، محمد الدهيان، عبدالعزيز التمرة.
وتهدف منافسات داتاثون إدارة حركة السير لزيادة الوعي بأهمية البيانات الضخمة ومشاركة المعرفة من خلال تطوير مهارات المشاركين للوصول لمستويات احترافية في هذا المجال. حيث تعتبر إحدى أهم المنافسات التقنية في المنطقة، حيث أنها تحاكي الواقع وتدعم وصول المشاركين إلى بيانات متقدمة، بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية التي تمكنهم من الوصول إلى بيئة تقنية متقدمة في مجال تحليل البيانات والاستفادة منها.
وفي هذه المناسبة، قال الدكتور طارق عناية النائب الأعلى لقطاع الأعمال في شركة الاتصالات السعودية ان إطلاق "منصة حلول المستقبل" وهي الأولى من نوعها في المملكة، تأتي لدعم شباب الوطن من الموهوبين ليختبروا ويطوروا حلول مبتكرة تدفعهم للتقدم بمهاراتهم، وأضاف "نحن فخورون بتكريم أبناء وفتيات الوطن الذين شاركوا وتنافسوا وفازوا بالمراتب الأولى، ونسعى بشكل مستمر لتحقيق مستوى عالي من خلق الفرص وبث روح التنافس والإبتكار الرقمي من خلال تقديم مثل هذه المنافسات، حيث شارك في منافسات داتاثون "إدارة حركة السير" أكثر من 195 مشارك ومشاركة من مختلف مناطق المملكة ".


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية