stc تستكشف فرصاً جديدة مع شركاء عالميين في المؤتمر الأوروبي للسعات الدولية لعام 2021

stc تستكشف فرصاً جديدة مع شركاء عالميين في المؤتمر الأوروبي للسعات الدولية لعام 2021

شاركت مجموعة stc ممثلة بقطاع النواقل والمشغلين، في المؤتمر الأوروبي للسعات الدولية لعام 2021 الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، حيث التقى خلاله فريق stc مع شركاء عالميين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لمناقشة مشاريع التعاون المستقبلية الممكنة علاوة على استكشاف فرص التوسع الدولي.

وخلال المؤتمر الذي يعد أحد أكبر مؤتمرات شبكات الاتصالات في أوروبا، تمت مناقشة فرص الأعمال الاستراتيجية الجديدة مع الشركات الكبرى العاملة في المجال على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بالإضافة لمناقشة الأمور المتعلقة بنمو السعات الدولية واستضافة نقاط التواجد وبناء مجتمع إنترنت الأشياء، كأداة تمكين للاتصال العالمي بإنترنت الأشياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما أجرت stc الممكن الرقمي الأبرز في المملكة والمنطقة، مناقشات رفيعة المستوى حول تشغيل شبكة ألياف ضوئية بعيدة المدى في إفريقيا، وعمليات توصيل الشبكات في أوروبا، واستكشاف أنظمة الكابلات البحرية، وتوصيلات الألياف المتنوعة، وفرص توسيع الاستضافة والوصول عبر جميع أنحاء منطقة الخليج.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لقطاع النواقل والمشغلين في stc، محمد العبادي : "تتطلع stc إلى تمكين الشركات وتقديم فرص جديدة للسوق مع شركائها في المنظومة الرقمية لتكون بمثابة المنصة المفضلة. ونحن سعداء بمستقبل النواقل والمشتغلين ونرى آفاقاً واسعة نسعى باستمرار للوصول إليها من أجل تطوير هذه الصناعة".

ومن جانبه، قال مدير عام التسويق بقطاع النواقل والمشغلين في stc، مهند مكي: "لم يعد كافياً أن تكون مزوداً لخدمات الاتصال في هذا العصر الرقمي. وبصفتنا شركة رائدة في مجال تمكين التحول الرقمي تعمل على تلبية ديناميكيات المنظومة الناشئة، فإننا نعمل على إلى إقامة شراكات جديدة للمضي قدماً بما يتجاوز حدود الاتصالات والربط واسع النطاق".

وأتاح المؤتمر الأوروبي للسعات الدولية لـ stc فرصة للتواصل مع شركات عالمية كبرى أخرى تعمل في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. وأجرت stc نقاشات واعدة للغاية مع شركائها حول أوجه التعاون في المستقبل التي ستعزز عروضها وتمكنها من تلبية متطلبات الجيل الجديد من الاتصالات والربط بعيد المدى وتعظيم القدرة على تلبية طلبات البيانات المتزايدة باستمرار على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

والجدير بالذكر أن stc هي الراعي الماسي الرسمي للمؤتمر الأوروبي للسعات الدولية الذي انعقد في لندن، وشهد حضور أكثر من 1400 ممثلاً للشركات والجهات العالمية من 60 دولة إلى جانب حضور 2400 شخص عبر منصة الشبكات الافتراضية. وجمع المؤتمر نخبة من كبرى الشركات الدولية العاملة في مجال خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية وعموم الأطراف المعنية بالبنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات لتعزيز التعاون ومناقشة ديناميكيات المنظومة الناشئة وأحدث الاتجاهات العالمية في هذا المجال.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية