انتخاب  STC لعضوية مجلس إدارة GSMA أكبر منظمة لمشغلي الاتصالات بالعالم

Nov 14, 2018

انتخاب STC لعضوية مجلس إدارة GSMA أكبر منظمة لمشغلي الاتصالات بالعالم

أعلنت المنظمة الدولية للاتصالات المتنقلة GSMA أكبر منظمة لمشغلي ومصنعي الاتصالات المتنقلة في العالم انتخاب شركة الاتصالات السعودية لعضوية مجلس إدارة GSMA ممثلة في الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس ناصر الناصر، وذلك بعد فوز الشركة في انتخابات المجلس الذي يضم أهم 25 شركة اتصالات في العالم، وذلك كأول شركة سعودية تحقق هذا الإنجاز. وفي حين تضم المنظمة الشهيرة أكثر من 1100 عضو من الشركات المشغلة والمصنعة والمزودة لخدمات الاتصالات المتنقلة وتقنية المعلومات على مستوى العالم، ويستفيد ما يزيد عن 7.5 مليار عميل في العالم من سياسات أنظمة ومواصفات هذه المنظمة.
كما تشرف المنظمة على تنظيم مؤتمرات ومحافل عالمية في هذا المجال مثل المؤتمر العالمي للجوال، والمؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي، والمؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات موبايل 360.
ووصف الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس ناصر بن سليمان الناصر، انضمام STC لمجلس إدارة GSMA بالإنجاز المهم لقطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أنه يعكس مكانة وقيمة STC محلياً وإقليمياً وعالمياً، كما يعكس المكانة المتقدمة التي وصل لها قطاع الاتصالات في المملكة بدعم من حكومة سيدي خاد الحرمين الشريفين و سمو لي عهده الأمين حفظهما الله.
وأكد الناصر أن لمنظمة GSMA دور مهم ومؤثر على سياسات وتوجهات قطاع الاتصالات على مستوى العالم، لذا فإن فوز STC في انتخابات مجلس ادارة منظمة GSMA يدعم مكانتها ودورها كعضو فاعل في قطاع الاتصالات على مستوى العالم، كما يساهم في تعزيز تأثير المملكة في السياسات العالمية والاقليمية المنظمة لقطاع الاتصالات، فضلاً عن تبادل الخبرات والمعرفة مع كبرى الشركات العالمية تماشياً مع استراتيجيات والتوجهات ضمن وتوجهات قطاع الاتصالات في المملكة لدعم التحول الرقمي تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية