stc  و  Cubic Telecomيتطلعان لتسريع دخول حلول الاتصال في السيارة إلى المملكة

Mar 14, 2021

stc و Cubic Telecomيتطلعان لتسريع دخول حلول الاتصال في السيارة إلى المملكة

تتعاون شركة Cubic Telecom المتخصصة في حلول الاتصال داخل المركبات، مع شركة stc ويتطلعان لترجمة العمل المشترك وتسريع دخول حلول الاتصال في السيارة بالتوائم مع اللوائح التنظيمية للسيارات المباعة في المملكة العربية السعودية.
يتيح برنامج Cubic تسجيل الأجهزة التي لا تعمل باللمس والاتصال داخل السيارة المهيأة مسبقًا للمتطلبات التنظيمية في المنطقة. تعمل stc مع Cubic على مجموعة من الخدمات داخل السيارة، بما في ذلك دعم eCall ، والذي سيصبح إلزاميًا في المملكة العربية السعودية. يقوم نظام "مكالمات الطوارئ" تلقائيًا بتنبيه خدمات الطوارئ في حالة وقوع حادث.
قال باري نابير ، الرئيس التنفيذي لشركة Cubic Telecom: "تعمل شركة Cubic المتصلة على رفع أداء شركات صناعة السيارات وتقديم خدمات داخل السيارة في الأسواق الرئيسية ، ويسعدنا العمل مع stc لمساعدة مصنعي السيارات على تفعيل الفرص الجديدة في سوق مهم للغاية. "
وعلق الدكتور سلطان بن سعيد ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في stc قائلاً: "إن الشراكة stc كممكن رقمي مع Cubic من تبسيط تقديم وإدارة الخدمات داخل السيارة وتمنحنا أساسًا للابتكار وتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا مع تطور الخدمات الجديدة. "
توفر شركة Cubic Telecom حلولاً برمجية متصلة في أكثر من أربعة ملايين مركبة / جهاز "مباشر" في أكثر من 90 دولة، وسبق أن تعاونت مع بعض مشغلي شبكات الجوال في المنطقة والان مع stc في المملكة العربية السعودية. تستثمر المملكة بشكل كبير في البنية التحتية للاتصالات، وتعمل الحكومة بشكل وثيق مع stc لإنشاء شبكات قوية، بما في ذلك خطط لأكبر انتشار للجيل الخامس في الشرق الأوسط.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية