الاتصالات السعودية تدشن منصات برنامج "تحول أنظمة دعم الأعمال" الاستراتيجي

Sep 06, 2018

الاتصالات السعودية تدشن منصات برنامج "تحول أنظمة دعم الأعمال" الاستراتيجي

دشنت الاتصالات السعودية STC المنصات الجديدة التي تم تنفيذها من خلال برنامج تحول أنظمة دعم الأعمال (BSST) الاستراتيجي الذي يهدف لتحسين تجربة العميل للارتقاء بالخدمة المقدمة وإعادة هندسة إجراءات العمل وتوحيدها بما يتناسب مع متطلبات وتطورات السوق المحلي والعالمي، إضافة إلى تنفيذ نظام موحد للفوترة، يتيح للعميل إمكانية توحيد الفواتير الشهرية لكافة الخدمات في فاتورة واحدة. وأقيم حفل التدشين في فندق الرياض كمبنسكي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة STC الدكتور خالد بن حسين البياري، والرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس ناصر بن سليمان الناصر وعدد من القيادات الادارية والفنية بالشركة وعدد من قيادات الشركات العالمية المشاركة في البرنامج.
وأٌعلن عن اكتمال بناء المنصات الجديدة لبرنامج تحول أنظمة دعم الأعمال (BSST) لمواكبة التحول الرقمي وتحقيق خطة التحول 2020 ورؤية 2030، إذ يعد استراتيجياً لمستقبل الشركة، فهو يساهم في تقليل الوقت اللازم لإطلاق الخدمات الجديدة، كما سيوفر العديد من العروض والخدمات المتوائمة مع احتياجات العملاء واهتماماتهم.
وعقب الحفل قال الناصر "نشعر جميعا بالفخر والاعتزاز بكوادر الشركة الحريصين على توفير وتطوير مختلف خدمات العملاء وعلى كافة المستويات، ومن خلال هذا البرنامج حققنا تقدما كبيرا في بناء قدرات داخلية مؤهلة ومدربة من الكوادر السعودية الشابة للقيام بتطوير كل ما يستجد لخدمة أنظمة الدعم والتحول الرقمي لقيادة المستقبل بإذن الله".
من جهته ثمن نائب الرئيس لقطاع التطبيقات ومدير البرنامج، المهندس عبدالله العويني دور قيادة الشركة التنفيذية ولزملائه العاملين لإنجاح البرنامج، الذي سيكون له أبلغ الأثر في التحول الرقمي للخدمات والتقنيات واثراء تجربة العميل. في حين وصف المدير الفني للبرنامج ومدير عام تطبيقات المستهلك، خالد الباتلي المشروع بالأضخم من نوعه حيث استغرق إنجازه نحو أربع سنوات وشارك في انجازه مختلف القطاعات في الشركة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2