توقع وصول حجم الانفاق على الامن السيبراني السنوي بالسوق السعودي الى3 مليار ريال

Nov 29, 2021

توقع وصول حجم الانفاق على الامن السيبراني السنوي بالسوق السعودي الى3 مليار ريال

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc، زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبد الله بن عامر السواحه وعدد من أصحاب السمو والمعالي جناح stc المشارك في فعالية @Hack ، واستقبلهم الرئيس التنفيذي لمجموعة stc، المهندس عليان بن محمد الوتيد وعدد من التنفيذين بالمجموعة. واطلع معاليه على أحدث التقنيات التي تقدمها المجموعة في مجال الأمن السيبراني، حيث تشهد المملكة العربية السعودية نمواً في حجم سوق الأمن السيبراني بوصول الانفاق السنوي إلى 13% وبحجم إنفاق متوقع أن يصل إلى 3 مليار ريال سعودي سنوياً، في ظل التحول الرقمي الذي تشهده المملكة.
وتساهم stc في فعالية @Hack كشريك وممكن رقمي لأكبر حدث للأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط والتي تقام في مدينة الرياض، والتي ينظمها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة متحدثين وخبراء دوليين وشركات محلية وعالمية متخصصة في مجال الأمن السيبراني.
كما تدعم الفعاليات واللقاءات بمشاركة شركة sirar by stc التي تم اطلاقها من قبل مجموعة stc لتمكين وحماية رحلة التحول الرقمي للبنية التحتية مع مجموعة من الشركات الرائدة، باستعراض آخر الحلول والمنتجات والتقنيات التي تقدمها لعملائها.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية