سبعة أعوام من الإنجازات ورحلة من التنمية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله –

Nov 08, 2021

سبعة أعوام من الإنجازات ورحلة من التنمية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله –

تأتي ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مرور سبعة أعوام على توليه مقاليد الحكم، وهي مناسبة عزيزة وكريمة على قلب كل مواطن سعودي في وقت ينعكس فيه الولاء والمبايعة لقائد المسيرة الذي وهب كل جهده لإعلاء راية الوطن الغالي والنهوض به وبطاقاته وكفاءاته وقدراته استمرارا لبناء نهضة ونمو اقتصاد المملكة العربية السعودية.
وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة مجموعة stc أسمى آيات الوفاء والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين.
وعبر سموه بكل محبة: " نعتز ونفخر بإنجازات قيادتنا الرشيدة في مختلف القطاعات وعلى كافة الأصعدة التي تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن الحبيب وتنميته وحرصها أشد الحرص على نمو الاقتصاد في المملكة العربية السعودية ورفع جودة الحياة للمواطن والمقيم على حد سواء، من خلال رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الطموحة والتي تقود المملكة لنهضة شاملة في مختلف القطاعات وتعكس قدرات بلادنا الحبيبة".
وتابع سموه: " إن المسارات التي رسمتها قيادتنا الحكيمة لنمو الاقتصاد السعودي إلى جانب الدعم السخيّ من حكومتنا الرشيدة للاستثمارات في مجالات واعدة ، انعكس بشكل واضح على بناء اقتصاد وطني قوي متعدد المصادر، وفق تنمية متوازنة تشمل كافة القطاعات في جميع مناطق المملكة لتحقيق التقدم والازدهار، وساهم في ريادة المملكة في كافة المجالات التقنية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية ما يضعها رقم جديد بين دول العالم المتقدم ".
وبهذه المناسبة الكريمة، صرّح المهندس عليان بن محمد الوتيد، الرئيس التنفيذي لمجموعةstc "نفتخر ونعتز بإنجازات حكومتنا الرشيدة ، وتحقيق المملكة تقدمًا تقنيًا ورقميًا واضحًا على مستوى دول مجموعة العشرين، حيث احتلت المرتبة الأولى عالميًا في متوسط سرعات الإنترنت لتقنية الجيل الخامس، والمرتبة الثانية في التنافسية الرقمية، والمرتبة التاسعة عالميًا في المهارات الرقمية، والمرتبة 22 عالميًا في مؤشر الذكاء الاصطناعي العالمي". مشيراً إلى إشادة مجلس الوزراء بتَقدُم المملكة في سلم الترتيب العالمي لمؤشر البنية التحتية الرقمية للاتصالات وتقنية المعلومات الصادر عن الأمم المتحدة. واختتم حديثه "سنواصل في مجموعة stc تطبيق توجيهات حكومتنا الرشيدة للمضي قدمًا نحو تطوير مملكتنا الحبيبة والقطاعات الحيوية بالإضافة إلى مساندة القطاعات المختلفة والمساهمة في تطوير برامج الرؤية ".


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية