"صاين" و EMM.. حلول مبتكرة لاستمرارية قطاع الأعمال وتوثيق المعاملات وإدارة الأجهزة “عن بعد”

Apr 04, 2020

"صاين" و EMM.. حلول مبتكرة لاستمرارية قطاع الأعمال وتوثيق المعاملات وإدارة الأجهزة “عن بعد”

بالتزامن مع تضاعف مهام العمل عن بعد في المؤسسات الحكومية والخاصة، تبرز خدمتي "صاين" و EMM، ضمن الحلول الرقمية التي توفرها stc ضمن التزامها في تميكن التحول الرقمي في القطاعين الحكومي والخاص.
وفي حين تتيح خدمة "صاين" التي أطلقت stc في وقت سابق هذا العام للمنشآت إمكانية توقيع وتوثيق المعاملات والعقود عن بعد، وتسهم في إدارة سير الاعمال عن بعد بطريقة آمنة واستضافة محلية وتدار بأيادٍ وطنيةٍ، فإن خدمة EMM لإدارة الأجهزة الذكية عن بعد، تعد احدى اهم الخدمات الرقمية التي تسهل التحكم بالهواتف والأجهزة المتنقلة الذكية وإدارتها الخاصة بالموظفين وذلك بشكلٍ آمن ومرن.
وجددت شركة stc التزامها بتمكين التحول الرقمي لقطاع الاعمال سواءً الحكومي أو الخاص بمختلف أحجامه وتخصصاته، وذلك عن طريق استعدادها بتوفير حلول رقمية مبتكرة لضمان استمرارية العمل والوصول للعميل في ظل الظروف الراهنة التي أجبرت العديد من المنشآت على العمل عن بعد.
وقال المهندس رياض معوض نائب الرئيس الأعلى لقطاع الأعمال ان أهمية الجاهزية الرقمية والاستثمار في البنية التحتية الرقمية لكل قطاع وصناعة تبرز بشكل كبير في ظل هذه الظروف والتي تعتبر استثنائية وغير مسبوقة على الاقتصاد العالمي وتتجلى فيه أهمية الحلول الرقمية وحلول الربط للمنشآت، ولكن في نفس الوقت تعتبر فرصة لمعرفة الأولويات لدى صناع القرار في منشآتهم.
وأوضح إن شركة stc تعمل على عدد من المبادرات التي تستهدف المنشآت المتوسطة والصغيرة لتمكينها من تحقيق أعلى كفاءة في الاداء والإنتاجية في ظل العمل عن بعد وإدارة مواردها إلى جانب تنازلها عن رسوم إيقاف الخدمات الموقت لشهر مارس والعروض المتعددة التي أعلنت عنها سابقا لعملائها.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية