الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق مبادرة "لاعبون بلا حدود" بمشاركة stc play

Jul 13, 2021

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق مبادرة "لاعبون بلا حدود" بمشاركة stc play

انطلقت المبادرة الخيرية العالمية "لاعبون بلا حدود" بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بمشاركة منصة stcplay كراعٍ مميز، وتستمر إلى 8 أغسطس 2021. المبادرة تنظم للعام الثاني على التوالي ويصل مجموع جوائزها إلى 10 مليون دولار، ويعود ريعها بالكامل لدعم جهود مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19).
وتشهد هذه المناسبة العالمية الضخمة اهتمام العديد من اللاعبين والمشجعين للرياضات الإلكترونية من كل بقاع العالم، وتتجه الأنظار إلى أبرز الأندية المتنافسة في مجال الرياضات الإلكترونية، وتجذب نخبة من محترفي عالم الألعاب الالكترونية، وأسماء لامعة في عالم الرياضة والترفيه.
وتأتي نسخة هذا العام تحت شعار "عالم واحد، جسد واحد" بهدف مساعدة الدول المحتاجة للحصول على لقاح فيروس كورونا، من خلال التبرّع بمجموع جوائز الحدث لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والذي بدوره سيقوم بتقديمها لمنظمات خيرية عالمية التي تساهم في تقديم اللقاح لتلك الدول في مختلف أنحاء العالم وهي واليونيسف(UNICEF) ، والتحالف العالمي للقاح والتحصين (Gavi)، والهيئة الطبية الدولية (International Medical Corps)، و(Direct Relief).
وتتضمن هذه المبادرة مجموعة من الرياضات الإلكترونية من بينها Rocket League و FIFA 21 و CS:GO و Rainbow Six Siege و PUBG Mobile و Fortnite. إضافة إلى ذلك، تستضيف المبادرة عدداً من البرامج الحوارية واللقاءات، وأكثر من 300 بطولة مجتمعية ومنصة تعليمية، تُمهد الطريق أمام الآلاف لبدء مسيرتهم الخاصة في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية. وتنسجم المبادرة الخيرية مع استراتيجية stc كشركة رقمية تسعى لتبني مبادرات مستديمة الأثر منها تمكين الشباب، وتأهيل المواهب، وتعزيز تنمية المجتمع وفق مفهوم عميق للتنمية المُستدامة، لمواكبة مستهدفات رؤية 2030.
الجدير بالذكر ان منصة stcplay والتي تدعم جميع اللاعبين والمهتمين بقطاع الالعاب الالكترونية من مختلف المستويات هواة ومحترفين، ستمكن المنصة مجتمع الرياضات الالكترونية من إدارة الأنشطة والمبادرات والمشاركة الخاصة من خلال تجربه رقميه مميزه بما يتوافق مع برامج ومبادرات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية في جميع الأنشطة والأمور المستقبلية ذات الصلة، التي ستعمل على توفير فرصة صناعة المواهب المستقبلية في هذا المجال.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية