stc  في المرتبة الأولى ضمن قائمة السمات التجارية الأكثر تأثيراً في السعودية

Apr 11, 2021

stc في المرتبة الأولى ضمن قائمة السمات التجارية الأكثر تأثيراً في السعودية

حصدت stc المرتبة الأولى ضمن قائمة السمات التجارية المحلية الأكثر تأثيراً في المملكة العربية السعودية، وذلك وفقا لاستطلاع أجرته شركةIpsos العالمية لعام 2020، شمل 14 سوقًا وما يقرب من 800 سمة تجارية ضمن قائمة السمات التجارية الأكثر تأثيراً ونفوذاً.
ومن خلال هذه الدراسة، قامتIpsos التي تعد أحد أكبر شركات الأبحاث العالمية باستطلاع آراء المستهلكين حول 120 سمة تجارية وطنية وإقليمية وعالمية رائدة من حيث تأثيرها على السكان وذلك استنادًا إلى قائمة شاملة من الصفات والمزايا، حيث جرى تقييم ودراسة السمات التجارية المختارة بدقة بناءً على عدة معايير تشمل "الجدارة بالثقة" و "القيادة" و "التواجد"، خصوصاً في ظل جائحة كورونا التي أحدثت متغيرات رئيسية في الأسواق العالمية.
ويأتي ترتيبstc بالمرتبة الأولى كأكثر علامة تجارية محلية تأثيراً، بالتزامن مع حصول الشركة على 10 جوائز (1 جائزة كبرى، 4 جوائز ذهبية، 3 جوائز فضية، و 3 جوائز برونزية) خلال مهرجان دبي لينكس الدولي لعام 2021 نظير ابداعاتها في الحملات الإعلانية خلال العام الماضي، ليبلغ مجموع الجوائز التي حققتها 29 جائزة منذ العام 2016.
وفيما تواكب هذه الانجازات النمو في الأرباح الذي حققتهstc لعام 2020، وتؤكد على نجاح الاستراتيجية التي تعتمدها الشركة، من خلال التركيز على توفير تجربة متميزة للعملاء وريادة نمو السوق، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد أن تتويج الشركة كأفضل سمة تجارية في المملكة، وحصولها على هذه الجوائز الإبداعية المميزة ، يعكس نجاح الشركة في تعزيز وتثبيت مكانتها ليس كشركة اتصالات فحسب بل كممكن رقمي رائد لمختلف الصناعات والمجالات.
وقال الوتيد :"بالرغم من الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم في العام 2020 نتيجة جائحة كورونا، استطاعت الشركة ان تحافظ على ريادتها وأن تعزز قوة علامتها التجارية في المملكة والمنطقة، مستندة على عدة مسارات غير تقليدية لإثراء تجربة عملائها بالحلول والخدمات الرقمية المنسجمة مع شخصية stc وسمتها التجارية الجديدة والموحدة في مختلف مناطق أعمالها".
الجدير بالذكر أنه وبحسب التصنيف نفسه الذي قامت به Ipsos، حققت الشركة أيضاً المرتبة الخامسة ضمن قائمة السمات التجارية العالمية الأكثر تأثيراً في المملكة العربية السعودية بعد تطبيق يوتيوب، غوغل، واتساب، وسامسونج.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية