"أخو نورة"... يحصد الذهب كعمل ابداعي عن مكانة المرأة بالمملكة

"أخو نورة"... يحصد الذهب كعمل ابداعي عن مكانة المرأة بالمملكة

حصد إعلان "أخو نورة" الذي أنتجته الاتصالات السعودية STC بالتزامن مع حملة قيادة المرأة السعودية الجائزة الكبرى بمهرجان دبي لينكس للإعلان 2019. وجسد العمل الإبداعي "أخو نورة" مكانة المرأة في المجتمع السعودي كرمز للاعتزاز منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، الذي اشتهر بترديده عبارة "أنا أخو نورة" للفخر وشحذ الهمم. ومنح حكّام لجان هذا المهرجان شركة الاتصالات السعودية 6 جوائز متعلّقة بحملاتها التسويقيّة، منها وللمرة الأولى جائزتين (Grand Prix) والتي تُمنح لأكثر الأعمال الإعلانيّة تميّزاً وإبداعاً، إضافة إلى جائزة ذهبية وثلاثة جوائز برونزية، ومما يشار له أن جُل حُكّام هذه النسخة من المهرجان قد قدموا من خارج المنطقة، مما يمنح تقييمهم وقرارهم الكثير من الحيادية والموثوقية.
وبجانب حملة "أخو "نورة" حققت أيضاً حملة تطبيق "تيوبي" جائزتي Grand Prix في مساري صناعة الأفلام وتغيير المفاهيم الاجتماعيّة والمعروفة عالمياً بمسار Glass الذي كان حاضراً للمرّة الأولى في مهرجانات التسويق في الشرق الأوسط. وحملة تطبيق يوتوبي كانت توعوية لتعزيز الممارسات الصحيحة لاستخدام الأطفال للإنترنت، إذ يضمن تطبيق "تيوبي" محتوىً ملائماً للأطفال على يوتيوب. كما حصلت الشركة على الجائزة الذهبية لحملة "أخو نورة" في مسار العلاقات العامّة، وحصلت حملات "إغلاق الفروع – سارة الطارة – قطاف" على ثلاثة جوائز برونزية في مسارات الوسائل الإعلانيّة، صناعة الأفلام، إعلانات الفيديو على التوالي.
واعتبر مدير عام اتصالات التسويق في الاتصالات السعودية أحمد بن عطّاف الصحاف أن الفوز بـستة جوائز للحملات التسويقية يؤكد التزام الشركة في تقديم الأفضل لعملائها وأن تستوفي المواد الإعلانية أجود المعايير في التصميم والابتكار بما يناسب مختلف العملاء في المملكة بتعدد فئاتهم العمرية، وبما ينسجم مع استراتيجية الشركة في إثراء تجربة عملائها. ويعد مهرجان دبي لينكس أحد أهم المناسبات لطرح ومناقشة أحدث الابتكارات والأفكار والمنتجات والأجهزة والحلول والتطبيقات والبرمجيات، مما ينعكس بدوره على عملاء الشركة، لكونها قد أخذت على عاتقها تزويد السوق بالمملكة بأحدث الحلول الرقمية وأكثرها مواكبة لمتغيرات العصر.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية