مذكرة تفاهم بين STC و CONSENSYS لنقل تقنية "بلوك تشين" للمملكة

Apr 19, 2018

مذكرة تفاهم بين STC و CONSENSYS لنقل تقنية "بلوك تشين" للمملكة



أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال مذكرة تفاهم مع شركة CONSENSYS الرائدة في مجال تقنية "بلوك تشين" أو ما يسمى بـ (سلسلة الكتل) وتهدف المذكرة إلى بحث سبل التعاون لتأسيس ونقل هذه التقنية إلى المملكة العربية السعودية بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية 2030 والتي ركزت على تحول رقمي يُنافس به عالميًّا.
ووقع الاتفاقية نائب الرئيس للمبيعات الحكومية وكبار العملاء في STC أعمال رياض معوض، ولينا هديه المدير التنفيذي لشركة CONSENSYS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن جانبه أوضح معوض؛ أن شركة الاتصالات السعودية ستعمل على بناء وتطوير وابتكار حلول تقنية حديثة لقطاعات الدولة بما يساعد على تطبيق تقنية "بلوك تشين" والتي سترسم مستقبل التحول الرقمي في المملكة، مشيرا إلى أن STC تسعى لأن تكون الرائدة في نقل هذه التقنية العالمية إلى السوق السعودي.
وعلقت هديه بقولها "إن تحويل الاتفاقيات إلى صورة رقمية على شبكة موثوقة من شأنه أن ييسر أتمتة أنظمة الأعمال وخلق قيمة مضافة. كون تقنية البلوك تشين سوف تلعب دور محوري في النمو المستقبلي و لتمكين أنظمة شركات مثل STC لتكون ذات كفاءة عالية وآمنة وغير مكلفة".


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2