"مناعة"... أول منتدى افتراضي لتعزيز الوعي بفايروس كورونا

Apr 09, 2020

"مناعة"... أول منتدى افتراضي لتعزيز الوعي بفايروس كورونا

في مبادرة مجتمعية مستديمة الأثر لرفع الوعي حول المناعة، تدعم stc كممكن رقمي منتدى "مناعة “، وهو أول منتدى رقمي "افتراضي" يقام في المنطقة ويقدم تجربة تفاعلية تحاكي المنتديات الواقعية.
ويعد المنتدى منصةً لتعزيز مفاهيم المناعة من خلال ثلاث ركائز، وهي التفكير، الغذاء، والسلوك، باعتبار أن صحة الفرد وجهازه المناعي تؤثر على صحة المجتمع. ويناقش على مدى يومين أهمية اهتمام الفرد بصحته وتقوية مناعته كونها السبيل الأنجح لمواجهة الأمراض والأوبئة، مستضيفاً متحدثين متخصصين بارزين في التفكير الإيجابي والعادات السلوكية وتأثيرها في تقوية جهاز المناعة، ما يجعل المنتدى، وهو إحدى مبادرات شركة آد، مصدراً موثوقًا لزيادة مخزون الفرد المعرفي عن المناعة مفهومٌ شامل يتعلق بكل الجوانب الحياتية.
كما تشارك الشركة في منتدى "مناعة" بجناح افتراضي ثلاثي الأبعاد عن الحلول الرقمي التي توفرها لإثراء حياة الناس بالانسجام مع تغير نمط الاستهلاك، إذ يقدم متحدث من الشركة "عن بعد" شرحاً مفصلا عن المنصات الرقمية التي تضاعف الطلب عليها لاسيما مع نجاح stc في استيعاب النمو الكبير على خدماتها وعلى الشبكة بسبب زيادة حجم العمل عن بعد بنسبة 1128%، ويبزر من بينها تطبيق my stc الذي يوفر أكثر من 95% من خدمات الشركة بشكل رقمي، بما فيها شراء الأجهزة وتوصيلها إلى مستفيد مجاناً، وذلك بالانسجام مع أهداف استراتيجية الشركة "تجرأ" للتحول الرقمي.
وتأتي مشاركة stc في منتدى "مناعة" ضمن التزام الشركة بدعم المبادرات المجتمعية للتوعوية بطرق الوقاية من فايروس كورونا بالشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة، إذ ساهمت الشركة في هذا الإطار بالتعاون مع وزارات الصحة والداخلية والتعليم والحج والعمرة إضافة إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، في بث نحو ملياري رسالة توعوية إلى ملايين المواطنين والمقيمين.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية