في حكايا مسك 2018... قصة مبتكرة عن التحول الرقمي من STC

Aug 12, 2018

في حكايا مسك 2018... قصة مبتكرة عن التحول الرقمي من STC

هل صادفت يوماً كراسي للجلوس مثبتة في السقف؟ وبجوارها طاولات مكتبية وحواسيب مثبتة في السقف ذاته؟ هذا الوضع المقلوب هو ما سيلفت انتباه زائر جناح STC المشارك في منتدى "حكايا مسك 2018" الذي انطلق على أرض مركز المعارض في الرياض، إذ اختارت الشركة طريقة مبتكرة لتوصيل رسالتها عن التحول الرقمي، حتى بات بالإمكان تنفيذ جميع خدمات الاتصالات عبر قنوات رقمية مثل تطبيق MY STC إضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية دون حاجة لتكبد عناء زيارة مكاتب الاشتراكات للشركة.
وضمن شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية "مسك" شاركت الاتصالات السعودية في منتدى حكايا مسك 2018. حيث ركزت على الخدمات والحلو الرقمية التي تعكس استراتيجيتها للنمو والتحول الرقمي، بما ينسجم مع دورها كممكن للتحول الرقمي في مختلف القطاعات وفق رؤية المملكة 2030".
وتعتبر المشاركة في "حكايا مسك 2018، تجسيدً للشراكة الاستراتيجية بين مؤسسة الأمير محمد بن سلمان "مسك الخيرية" و شركة الاتصالات السعودية STC لتمكين الشباب ودعم برامج اثرائهم في مختلف المجالات الرقمية والتقنية" اضافتة إلى الدور البارز لــ "مسك" و رعاية المبادرات الإبداعية وتعزيز وتطوير المهارات التعليمية والتقنية والإعلامية والثقافية لجيل الشباب السعودي في مختلف مجالات المعرفة.
في اطار خطة التحول الرقمي عن طريق خدمة العملاء في الوقت الحالي عبر وسائل رقمية وتقنية مماثلة للخدمة في المكاتب والفروع وهي: خدمة (ذاتي) للرسائل SMS التفاعلية إلى الرقم ٩٠٠، وخدمات تطبيق(My STC) ، إضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية الجديد My_STC_Shop الذي يمكن من خلاله تنفيذ أكثر من 37 خدمة من خدمات الجوال أو الهاتف، ويبلغ حجم الخدمات الرقمية التي تقدمها الاتصالات السعودية لعملائها بلغت نحو %95 خدمات رقمية، بما في ذلك استخراج شرائح الجوال الجديدة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية