15% نمو متوقع في سوق الخدمات السحابية في السعودية

Apr 03, 2018

15% نمو متوقع في سوق الخدمات السحابية في السعودية



كشف نائب الرئيس للخدمات السحابية في شركة STC حلول، المهندس طلال البكر عن نمو متوقع بنسبة 15% في سوق الخدمات السحابية "الكلاود" في السعودية خلال العامين المقبلة حتى العام 2020، مشيراً إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى نمواً في مجال البرمجيات.
وجاءت تصريحات البكر خلال ملتقى متخصص في تقنية المعلومات والاتصالات نظمته الاتصالات السعودية STC في بدبي بعنوان "قمة الاتصالات وتقنية المعلومات"، بحضور عدد كبير من المتخصصين والخبراء في المجال، وذلك بهدف التعريف بأحدث الحلول والخدمات الرقمية التي تقدمها STC، لتحقيق هدف التحول الرقمي في الأعمال وتمكين الخدمات الرقمية في القطاعين الحكومي والخاص وفق رؤية المملكة 2030.
وفي حين أوضح نائب الرئيس للأمن السبراني في شركة STC حلول المهندس فهد الجطيلي أن STC أعمال تقدم حلولاً تقنية لضمان الانترنت الآمن للشركات من الهجمات الإلكترونية، أشار نائب الرئيس لخدمات الاتصالات المهندس ياسر العتيبي إلى أن الشركة توفر لعملائها في قطاع الأعمال خدمات اتصال متعددة لتخصيص الوصول الى الانترنت وإدارة متكاملة على مدار الساعة من قبل متخصصين فضلاً عن تقديم تقارير مفصلة بهدف تقليل نفقات العميل على إدارة أجهزته. وشارك في الملتقى نائب الرئيس للمبيعات الحكومية وكبار العملاء رياض معوض، وعرض الملتقى التجربة الناجحة لعدد من الوزارات في استخدام المنتجات الرقمية للشركة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2