"دوري بلس " و " برنامج عيش التحدي" يحصدان  الجوائز الفضية  لمهرجان السنوي لجوائز صناعة الرياضة الآسيوية (سبايا)

Nov 27, 2018

"دوري بلس " و " برنامج عيش التحدي" يحصدان الجوائز الفضية لمهرجان السنوي لجوائز صناعة الرياضة الآسيوية (سبايا)

حصد تطبيق " دوري بلس " وبرنامج " عيش_التحدي " الجائزتين الفضيتين في المهرجان السنوي لجوائز صناعة الرياضة الآسيوية (سبايا).
ونال " دوري بلس "المركز الثاني كأفضل منصة رياضة رقمية في آسيا، بينما حصد " عيش_التحدي " جائزة ثاني أفضل برنامج لتطوير المواهب الشابة في آسيا متفوقين على العديد من القنوات الرقمية والبرامج الرياضية المنافسة في فئتيهما.
وتسعى STC لإثراء المحتوى الرقمي الرياضي عبر تطبيق " دوري بلس" الذي ساهم في نقل مئات الأحداث الرياضية بشكل مباشر ومجاني لمتابعي الأحداث الرياضة.
وانطلق برنامج " عيش التحدي " في عام 2008 لاكتشاف المواهب الرياضية وانتدابها لأكاديميتي مانشستر يونايتد وريال مدريد لخوض تجربة احترافية وفقا لأعلى المعايير الرياضية العالمية. ويعد هذا البرنامج امتدادا لمهرجان STC للبراعم الذي تقيمه الشركة بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك من خلال إقامة بطولات إقليمية لاختيار نخبة المواهب الرياضية لغرض اختيارها لخوض تجربة الاحتراف في مدينتي مانشستر ومدريد.
ويهدف مهرجان "جائزة صناعة الرياضة الآسيوية (سبايا) لإبراز وتكريم أهم الجهات الرياضية والقطاعات التجارية التي تساهم بشكل إيجابي في نمو قطاع الصناعة الرياضية في آسيا وبدأ في منح جوائزه منذ 2008 م , ويعد (سبايا) منصة آسيوية معنية بتقديم جوائز الإنجازات الرياضية في الجانب الإداري بمشاركة خبراء وقادة بارزين في قطاع الرياضة على المستوى القاري.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية