Sep 22, 2018

رئيس مجلس إدارة الاتصالات السعودية يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية.
ووصف الفيصل مناسبة اليوم الوطني بالذكرى العزيزة على نفوس السعوديين، مشيراً إلى أنها فرصة ثمينة للتعبير عن مشاعر الامتنان والتقدير لكل أبناء وبنات المملكة العربية السعودية عبر الأجيال، الذين توارثوا قيم الحب والوفاء لتراب بلادهم الطاهرة، فضلاً عن قيم العمل والبناء والانجاز في كل الميادين. وقال: "يحق للسعوديون أن يتباهوا بوطنهم الكبير، الذي سطر مسيرته المشرقة قادة عظام، بدءًا من القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه)، مرورًا بأبنائه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله، وصولًا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزـ أيده الله، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان".
وأضاف، "يحتفي السعوديين اليوم بوطنهم، بعدما احتفوا الشهر الماضي بنجاح موسم الحج 1439هـ وإتمام أكثر من مليوني مسلم شعائر الركن الخامس للإسلام على أرض هذه البلاد الطاهرة في جو من الطمأنينة والخدمات المتطورة. يحتفون بيومهم الوطني، وهم يرون بلادهم اليوم كما عرفوها عبر التاريخ راعية وحاضنة للوئام واتفاقات السلام التاريخية بين الأشقاء العرب. يحتفون ببلادهم وهي عضو فاعل في نادي الأقوياء ضمن مجموعة الدول العشرين الأقوى اقتصاداً حول العالم".
وأكد الفيصل أن شركة الاتصالات السعودية STC ستواصل التزامها بأن تكون رافداً حيوياَ للاقتصاد الوطني، وممكناً رئيساً للتحول الرقمي وفق رؤية المملكة الطموحة 2030، متطلعين إلى مستقبل مشرق لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لما فيه تعزيز الازدهار والنماء لوطننا الغالي ومستقبل أجياله.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية