Aug 21, 2018

شبكة عرفات تسجل أعلى ساعات بيانات بارتفاع 51%

يلفت انتباه المشاهد لضيوف الرحمن هذا العام تواصل كثير منهم عبر مكالمات الفيديو لنقل المشاعر الروحانية التي عاشوها إلى أقربائهم، مستفيدين من هدية المملكة إلى الحجاج بتخصيص (1 جيجا بايت) من البيانات المجانية لكل حاج. الابتسامة كانت تعلو الحاج محمد جمال من جمهورية مصر وهو يتحدث إلى أقاربه في محافظة القليوبية في مصر، ناقلاً لهم مشاعره ومشاهد من عرفة.
ولم يقتصر دور موظفي الاتصالات السعودية STC في المشاعر المقدسة على ضمان كفاءة شبكة الاتصالات لضيوف الرحمن ومختلف القطاعات المستفيدة، بل تعدى ذلك إلى تبني مهام تطوعية ضمن مباردات الشركة في المسؤولية الاجتماعية، إذ تشرف فريق للعمل التطوعي من الشركة بتوزيع ماء سقيا والوجبات الخفيفة لحجاج بيت الله الحرام ، إضافة إلى إرشاد الحجاج التائهين بمشعر عرفات.
من جهة أخرى أعلنت الشركة تسجيل نسبة نمو قياسية في مشعر عرفات تجاوزت 53% عن العام الماضي، وبنمو سنوي في خدمات الجيل الرابع تجاوز 160% عن نفس الساعة من العام الماضي. ويعزى هذا النمو إلى ارتفاع عدد مستخدمي شبكة الاتصالات السعودية من ضيوف الرحمن بنمو تجاوز 9% عن العام الماضي.
ورغم الارتفاع الكبير في حجم الحركة إلا أن كافة مؤشرات حركة الخدمات سجلت جودة تفوق نظيرتها خلال نفس الفترة من العام الماضي.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية