ناصر الناصر يدعو لبناء اقتصاد رقمي جديد ومستدام كأولوية للمنطقة

May 07, 2018

ناصر الناصر يدعو لبناء اقتصاد رقمي جديد ومستدام كأولوية للمنطقة



رأس المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC ورئيس مجلس إدارة منظمة سامينا للاتصالات قمة قادة قطاع الاتصالات 2018 في دبي.
ودعا الناصر في كلمة ألقاها خلال القمة إلى بناء اقتصاد رقمي جديد ومستدام في المنطقة، يتواكب مع المتغيرات المتسارعة في الصناعة وفي التقنيات الحديثة.
وأكد على أهمية تسريع جهود التطوير وبناء الشراكات الجديدة، وذلك من أجل بناء اقتصاد رقمي جديد في المنطقة. معززاً أهمية فهم التحديات من أجل الاستفادة من التغييرات الديناميكية في القطاع، ولاسيما التحديات الخاصة بالتقنيات المتسارعة ودعم الاقتصاد الرقمي، وفهم أفضل الممارسات.
وأوضح بأن مشغلي الاتصالات بالمنطقة بحاجة لوضع رؤية مستقبلية لتطوير قطاع والاتصالات بهدف تقديم حلول رقمية تثري تجربة العميل وتتوافق مع التطور الهائل في القطاع.
الجدير بالذكر بأن المهندس الناصر رأس هذا العام الاجتماع السنوي للمنظمة للمرة الأولى كرئيس مجلس سامينا لقادة الاتصالات، وبحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح وتنمية المعرفة بالإمارات، وعدد من قادة شركات الاتصالات والتقنية والهيئات التنظيمية في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعبر عن تطلعه بأن يقوم المجلس بدور حيوي لما فيه فائدة أعضاء المجلس من قادة القطاعات الحكومية والخاصة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية

2