مجموعة STC تبرم 25 اتفاقية تعاون لتمكين التحول الرقمي وخدمات الجيل الخامس في جيتكس دبي 2019

Oct 10, 2019

مجموعة STC تبرم 25 اتفاقية تعاون لتمكين التحول الرقمي وخدمات الجيل الخامس في جيتكس دبي 2019

اختتمت مجموعة STC مشاركتها في معرض جيتكس دبي 2019 بتوقيع أكثر من 25اتفاقية مع عدد من كبرى الشركات العالمية في تقنية المعلومات مثل سيسكو وأريكسون وهواوي ونوكيا إضافة إلى عدد من المؤسسات والبرامج الحكومية والشركات المحلية، بهدف تعزيز التزام المجموعة بأداء دورها المحوري في تمكين التحول الرقمي في القطاعين الحكومي والخاص بالانسجام مع رؤية 2030 وتحقيق مساهدفات استراتيجية الشركة "تجرأ" لإعادة ابتكار تجربة العميل والتفاني في تقديم أفضل الخدمات للعملاء.
وتضمنت الاتفاقيات تعاون مع شركتي البواني وSBM لإنشاء أربعة مراكز بيانات في كل من مكة المكرمة وجدة والقصيم والدمام، بالإضافة إلى اتفاقية مع سيسكو لإدارة عمليات خدمة العملاء، وأخرى مع هواوي لإدارة تجربة عملاء الهاتف المحمول.
وشملت الاتفاقيات كذلك اتفاقية مع برنامج "بادر لحاضنات التقنية" لتقدم STC أعمال خدماتها لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، واختيار شركة سيسكو لإدارة عمليات خدمة العملاء في الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات.
كما أبرمت الشركة عقدا مع شركة الاتحاد الهندسي السعودية (خطيب وعلمي) لوضع التصميم الهندسي لمجمع الملك عبد العزيز للاتصالات في الرياض. إضافة إلى اتفاقية مع شركة المدفوعات الرقمية السعودية ومذكرة تفاهم مع مجموعة أبانا ستسمح بتوثيق التكامل بين خدمات شركة المدفوعات الرقمية السعودية وخدمات إدارة النقد التي تقدمها مجموعة أبانا، إلى جانب توقيعها اتفاقية مع شركة الدريس للخدمات البترولية تهدف إلى تحسين الأمن والراحة خلال عمليات الدفع الإلكتروني في محطات الوقود.
وبهدف إتاحة الفرصة لعملاء STC باستخدام منصة STC Pay في الصيدليات والأسواق ، وحجز رحلات الطيران وخدمات تأجير السيارات وقعت الشركة أربع اتفاقيات مع كل من مجموعة صيدليات النهدي، وأسواق مجموعة السدحان – سبار، وطيران ناس، وشركة iDrive، إضافة إلى اتفاقية مشابهة مع (ساكو)، يتاح من خلالها لعملاء STC الدفع والاستفادة من خصومات خاصة عند استخدام طريقة الدفع هذه.
ومن أجل تحسين جودة الخدمات وتلبية التوقعات المتزايدة لعملاء STC من فئة الشباب السعودي، أبرمت الشركة اتفاقية مع شركة ماتركس سوفتوير لقيادة النمو المستمر لعلامة جوّي التجارية التابعة لها، إلى جانب توقيع مذكرة تفاهم للسماح بتطبيق "مرسول " على منصتها على الإنترنت STCPay، بحيث تقبل المدفوعات من العملاء الذين يستخدمون خدمة "مرسول" لتوصيل الطلبات.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية