حول STC

استراتيجيتنا

رؤيتنا لشركة STC دفعتنا لبناء استراتيجية " تجرأ " التي تتكون من أربعة محاور استراتيجية تُمكِّن الشركة وترفع من كفاءاتها استعدأداً لمستقبل مشرق.
المزيد

المركز الإعلامي

Jul 14, 2019

غداً المباراة النهائية في عيش التحدي على ملعب ريال مدريد في اسبانيا

تقام غداً الأحد على ملعب نادي ريال مدريد سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد المباراة النهائية لبرنامج "عيش التحدي" الذي تنظمه شركة STC بالشراكة مع أكاديمية ريال مدريد لدعم المواهب السعودية الناشئة في كرة القدم.

المزيد
Jul 10, 2019

STC تدشن مركز خدمات صيانة معتمد منApple

دشنت STC مركز لخدمات صيانة الأجهزة الذكية معتمد من Apple في حي الغدير بمدينة الرياض

المزيد
Jul 09, 2019

وزير الاستثمار البريطاني يزور STC

زار وزيرالاستثمارالبريطاني السيد غراهام ستيوارت، المقر الرئيسي لمجموعة STC في مجمع الملك عبد العزيز للاتصالات في الرياض، والتقى بالرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس ناصر بن سليمان الناصر

المزيد

علاقات المستثمرين

عزيزي المستثمر، نتيجة لسنوات عديدة من الجهد والبناء، ترسخت جذور شركة STC في أرض الوطن الغالي لتغدو شجرة خير مثمرة تمتد أغصانها وفروعها إلى كل أنحاء الوطن فتمدّ الأهل والأصدقاء وشركاء العمل بأحدث تقنيات العصر في ميدان الاتصال.
وقطعت شركة STC وعداً على نفسها أن تستمر أبداً في مسيرتها نحو تحقيق مزيد من النمو والتطور، آخذة في الحسبان خير المجتمع السعودي وصالح الإنسان في لمّ الشمل وتقريب المسافات مهما بعدت، وها هي تفي يوماً بعد يوم بوعدها، فتتطور معك وبفضل استثمارك، وتوفر عوائد ومستقبل أفضل للجميع.

A- Long-Term

A1 Long-Term

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية