stc - برنامج قطاف لعملاء مشغلين آخرين

اجمع نقاطك واستخدمها لدفع قیمة مشتریاتك

برنامج قطاف لعملاء مشغلين آخرين



مقدمة مختصرة:

قطاف هو واحد من أكبر برامج الولاء في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء كسب نقاط قطاف عن طريق عمليات شرائية من المنتجات والخدمات في المتاجر الخاصة بشركاء برنامج قطاف. تعتبر نقاط قطاف كالنقود حيث يمكن أن يدفع بها أعضاء برنامج قطاف كامل أو جزء من قيمة مشترياتهم في التسوق لدى المحلات التجارية الخاصة بشركاء قطاف والعديد من متاجر المواقع الإلكترونية


قطاف لأرقام الجوال من مشغلين آخرين :

بصفتك حاملا لرقم جوال من مشغل آخر، يمكنك الآن الانضمام إلى برنامج الولاء (قطاف) من خلال تقديم الموافقة لتصبح عضوا في البرنامج. يمكنك كسب النقاط عند التسوق لدى المحلات التجارية الخاصة بشركاء برنامج قطاف في المملكة العربية السعودية. كل نقطة تحصل عليها تساوي 0.20 ريال (1 ريال = 5 نقاط)، وبالتالي يمكنك الدفع بنقاط قطاف لدي العلامات التجارية ومتاجر المواقع الإلكترونية الخاصة بشركاء قطاف عبر المملكة العربية السعودية.


للتسجيل في برنامج قطاف لمشغلين آخرين:

كل ما عليك فعله هو زيارة منفذ بيع أحد شركاء برنامج قطاف وتقديم رقم الجوال الخاص بك للتسجيل في برنامج قطاف لاكتساب النقاط أو الدفع بها لدي شركاء قطاف بعد ذلك سيتم ارسال رسالة نصية لك تحتوي على رابط التسجيل وعند الضغط على الرابط سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل في برنامج قطاف حيث تحتاج إلى تقديم الموافقة لتصبح عضوًا في برنامج قطاف وأحد ملايين عملاء برنامج الولاء (قطاف) الذين يستفيدون من مزايا قطاف بشكل يومي.


كيف أدفع بنقاطي؟

يمكنك الدفع بنقاطك لدى شركاء قطاف المشاركين عن طريق تقديم رقم قطاف المسجل برقمك وسوف تتلقى OTP (كلمة مرور لمرة واحدة) التي تحتاج إلى استخدامها من أجل متابعة عملية الدفع بالنقاط.

التعامل مع الشكوى:

  • يجب أن تكون أرقام الهواتف المحمولة لعملاء برنامج قطاف للمشغلين الاخرين قادرة على استخدام الرقم (4555555 011) للتواصل مع خدمة العملاء stc لاستقبال الشكاوى و استفسارات الرصيد (يتم الرد عن طريق تسجيل IVR / أو الرسائل القصيرة).
  • لا يمكن الاتصال على الرقم (4555555 011) من ارقام stc. ولا يخدم سوى خطوط شركات المشغلين الاخرين أو إذا اتصل عميل stc من خارج المملكة.
  • سوف يتعامل فريق مركز اتصالات خدمة العملاء مع عملاء برنامج قطاف للمشغلين الاخرين لإدارة الاستفسارات والشكاوى.

الشروط و الأحكام لبرنامج قطاف لمشغلين آخرين

1- يمكنك الانضمام إلى برنامج الولاء (قطاف) لأنك أحد عملاء المشغلين الاخرين الغير تابعين stc، وذلك من خلال تقديم الموافقة على أن تصبح عضوا في قطاف عبر الرابط المرسل بالرسالة النصية المستلمة بعد اول عملية شرائية. في حال لم يتم تقديم الموافقة خلال 30 يوما من تلقي الرسالة النصية التي تحتوي على رابط التسجيل بعد أول عملية شرائية، فلن تكون عضوا في برنامج قطاف ولا يمكنك كسب واستبدال النقاط.

2- يجب أن يكون رقم الجوال من الشركات المشغلة في المملكة العربية السعودية (سواء كان مسبق الدفع أو مفوتر) ليكون قادرا على الانضمام إلى برنامج قطاف. لا يسمح للأرقام الأرضية / الدولية الانضمام إلى برنامج قطاف.

3- يمكن لجميع العملاء من المشغلين الاخرين أكتساب النقاط والدفع بها من خلال شركاء قطاف الخارجيين فقط. لا يمكن لعملاء المشغلين الاخرين الحصول على نقاط قطاف من خدمات stc كما لا يمكنهم استبدال النقاط بخدمات stc.

4- لا يُسمح برقم الجوال الخاص (stc) و(B2B) و(Jawwy) بالاشتراك في برنامج عملاء قطاف من مشغلين آخرين. يمكنهم التسجيل في برنامج قطاف باتباع الخطوات المخصصة لبرنامج قطاف لعملاء (stc). ليصبحوا أعضاء في برنامج قطاف

5- لا يمكن لأعضاء برنامج الولاء قطاف للمشغلين الاخرين الانضمام إلى برنامج التميز. يجب أن يكون عميل stc (stc) ليصبح أحد عملاء التميز.

6- مدة صلاحية نقاط قطاف المستحقة (12) شهرا من تاريخ أكتساب النقاط

7- مدة صلاحية التسجيل في برنامج قطاف لعملاء مشغلين اخرين 30 يوما من تاريخ استلام العميل للرسالة النصية للتسجيل بالبرنامج.

8- لا يمكن تحويل نقاط قطاف بين ارقام جوالات العملاء من مشغلين اخرين.

9- يجب أن تكون حالة العميل نشط عند التسجيل في البرنامج.

10- يجب تغيير حالة العضو إلى منتهي الصلاحية عندما ينقل العميل (رقم الجوال) إلى stc أو يتم إلغاء تسجيل العميل أو مرور 180 يوما بدون نشاط أو في حال أصبح رصيد قطاف "0" لأكثر من 180 يوما.

11- عندما يتم تغيير حالة العضو إلى (منتهية الصلاحية) يجب أيضًا أن تنتهي صلاحية جميع نقاط قطاف الحالية.

12- أي طلب جديد للتسجيل في برنامج قطاف من مشغلين آخرين يجب اتباع نفس خطوات الاشتراك (الفقرة الأولى).

13- عندما يتم تعليق حالة العضو، لا يتم السماح بالاستفادة من النقاط.

14- يجب التعامل مع كل رقم جوال كعضو منفصل (معرف قطاف)، يجب أن يكون تجميع النقاط بشكل فردي واستبدالها بشكل فردي.



الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية