سمارت هوم

سمارت هوم هو منتج لاسلكي للمنزل الذكي سهل الاستخدام والتركيب. يوفر سمارت هوم مجموعة من الأجهزة المتنوعة والتي تتصل بشبكة الانترنت من خلال وحدة اتصال رئيسية.

للتحكم ومراقبة منازلهم

يتيح سمارت هوم للمستخدمين إمكانية التحكم ومراقبة منازلهم من خلال تطبيق سمارت هوم للهواتف الذكية والذي يتيح العديد من مزايا التحكم والأتمتة.

للتحكم بعمل الأجهزة المنزلية

يساعد سمارت هوم المستخدم في التحكم بعمل الأجهزة المنزلية (إنارة، تكييف، أجهزة الوسائط المتعددة، الأجهزة المنزلية، إلخ) بما يحقق للمستخدم إمكانية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية. سمارت هوم يُمكن المستخدم من التأكد من أن الأجهزة المنزلية تعمل تماماً بما يتناسب مع حاجة المستخدم دون زيادة أو نقصان.

لتعزيز إمكانيات الأمان في المنزل

كما يُمكن المستخدم من تعزيز إمكانيات الأمان في المنزل من خلال استخدام الحساسات وربطها مع كامل الأجهزة المنزلية وأجهزة الإنذار بالإضافة إلى الإشعارات التي ترسل بشكل مباشر إلى تطبيق الهواتف الذكية.

ويتميز تطبيق سمارت هوم عن غيره بـ:

  • إمكانية التحكم بأكثر من منزل من خلال حساب واحد. •
  • إمكانية ربط الموقع الجغرافي للمستخدم والمنزل بالقواعد.
  • إمكانية ربط المؤشرات البيئية بالقواعد
  • إمكانية تقسيم المنزل لمناطق بالإضافة إلى تحديد صلاحيات المستخدمين حسب المناطق.

كما تتميز قائمة أجهزة سمارت هوم عن غيرها من المنتجات بتوفير مختلف أنواع الحساسات والتي تستخدم لأتمتة عمل أجهزة المنزل بالإضافة إلى تعزيز درجة الأمان في المنزل في نفس الوقت وذلك عن طريق إعداد قواعد خاصة بكل سيناريو.

بالإضافة إلى تميز سمارت هوم بتوفير عدة خيارات للتحكم بالإنارة عن طريق مفاتيح التحكم بالإنارة سهلة التركيب، حيث يمكن لأي فني كهرباء أو لأي شخص ملم بأعمال كهرباء المنازل أن يقوم بعملية تبديل مفاتيح الإنارة العادية بمفاتيح سمارت هوم دون أي حاجة لتعديل الأسلاك أو زيادتها، ودون أي حاجة لأي تعديل في الجدران.

كامل الحساسات تعمل بواسطة بطارية تقوم بإمداد الحساس بالطاقة لمدة تزيد عن سنة (حسب الاستخدام).