سمارت هوم

سمارت هوم هو منتج لاسلكي للمنزل الذكي سهل الاستخدام والتركيب. يوفر سمارت هوم مجموعة من الأجهزة المتنوعة والتي تتصل بشبكة الانترنت من خلال وحدة اتصال رئيسية.

للتحكم ومراقبة منازلهم

يتيح سمارت هوم للمستخدمين إمكانية التحكم ومراقبة منازلهم من خلال تطبيق سمارت هوم للهواتف الذكية والذي يتيح العديد من مزايا التحكم والأتمتة.

للتحكم بعمل الأجهزة المنزلية

يساعد سمارت هوم المستخدم في التحكم بعمل الأجهزة المنزلية (إنارة، تكييف، أجهزة الوسائط المتعددة، الأجهزة المنزلية، إلخ) بما يحقق للمستخدم إمكانية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية. سمارت هوم يُمكن المستخدم من التأكد من أن الأجهزة المنزلية تعمل تماماً بما يتناسب مع حاجة المستخدم دون زيادة أو نقصان.

لتعزيز إمكانيات الأمان في المنزل

كما يُمكن المستخدم من تعزيز إمكانيات الأمان في المنزل من خلال استخدام الحساسات وربطها مع كامل الأجهزة المنزلية وأجهزة الإنذار بالإضافة إلى الإشعارات التي ترسل بشكل مباشر إلى تطبيق الهواتف الذكية.

ما هو سمارت هوم

يتيح تطبيق سمارت هوم العديد من المزايا للمستخدم، مثل: :

  • إمكانية التحكم الكامل بالمنزل عن طريق تطبيق الهواتف الذكية.
  • استقبال الإشعارات عن طريق التطبيق أو عن طريق الرسائل النصية
  • إعداد السيناريوهات التي تناسب طريقة حياة المستخدم بشكل سهل جداً.
  • إعداد القواعد الخاصة التي تساعد المستخدم على أتمتة عمل
  • الربط مع المساعد الشخصي Amazon ECHO.
  • الأوامر الصوتية من خلال التطبيق.

ويتميز تطبيق سمارت هوم عن غيره بـ:

  • إمكانية التحكم بأكثر من منزل من خلال حساب واحد. •
  • إمكانية ربط الموقع الجغرافي للمستخدم والمنزل بالقواعد.
  • إمكانية ربط المؤشرات البيئية بالقواعد
  • إمكانية تقسيم المنزل لمناطق بالإضافة إلى تحديد صلاحيات المستخدمين حسب المناطق.

كما تتميز قائمة أجهزة سمارت هوم عن غيرها من المنتجات بتوفير مختلف أنواع الحساسات والتي تستخدم لأتمتة عمل أجهزة المنزل بالإضافة إلى تعزيز درجة الأمان في المنزل في نفس الوقت وذلك عن طريق إعداد قواعد خاصة بكل سيناريو.

بالإضافة إلى تميز سمارت هوم بتوفير عدة خيارات للتحكم بالإنارة عن طريق مفاتيح التحكم بالإنارة سهلة التركيب، حيث يمكن لأي فني كهرباء أو لأي شخص ملم بأعمال كهرباء المنازل أن يقوم بعملية تبديل مفاتيح الإنارة العادية بمفاتيح سمارت هوم دون أي حاجة لتعديل الأسلاك أو زيادتها، ودون أي حاجة لأي تعديل في الجدران.

كامل الحساسات تعمل بواسطة بطارية تقوم بإمداد الحساس بالطاقة لمدة تزيد عن سنة (حسب الاستخدام).

  • أقساط شهرية 24 شهر

    140 ريال/شهرياً

    او

    سعر الباقة

    2900 ريال

  • قيمة الاشتراك الشهري في
    خدمة "سمارت هوم"

    55 ريال/شهرياً











الباقات

الباقة الأساسية

و هي الباقة الأساسية للاشتراك في الخدمة. تحتوي هذه الباقة على 6 أجهزة، وقد تم تصميمها لتمكن المستخدم من اختبار مزايا المنزل الذكي في غرفة واحدة بمزايا كاملة أو بعدة غرف بمزايا مجزأة. عند تركيب الباقة الأساسية (Sarter Kit)في غرفة المعيشة، فإنها تتيح للمستخدم المميزات التالية.

  • التحكم بالإنارة من خلال مفاتيح الإنارة المتوفرة بعدد 2.
  • التحكم بالوسائط والأجهزة عن طريق جهاز التحكم (Universal Remote)، ويشتمل ذلك على التلفاز، المكيف، نظام الصوت، قارئ أقراص DVD، مستقبل القنوات الفضائية، وأي جهاز آخر يعمل بواسطة أجهزة التحكم عن بعد بتقنية IR. وذلك ضمن مجال 5 أمتار.
  • التحكم بالإنارة الأرضية أو الأجهزة عن طريق القابس (الفيش) المتنقل (Removable Socket) والتي تمكن المستخدم من التحكم بمصدر الطاقة للجهاز الموصول به.
  • استخدام الحساس المتعدد والذي يوفر قراءات عن الحرارة والرطوبة و مستوى الإضاءة في المكان بالإضافة لعمله كحساس حركة.


وباستخدام تطبيق STC Smart Home، يستطيع المستخدم إنشاء الأوامر لأتمتة عمل الأجهزة المتوفرة في الباقة الأساسية. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم إنشاء قاعدة تربط عمل الإنارة بوجود حركة في الغرفة، وذلك من خلال ربط عمل الحساس المتعدد بمفاتيح الإنارة.


الباقات المصممة (قريباً)

  • باقة المراقبة

    للمزيد
  • باقة المراقبة المتقدمة

    للمزيد
  • باقة التحكم المتقدمة

    للمزيد
  • صمم باقتك

    للمزيد

أجهزة سمارت هوم

X

حساس الأبواب والنوافذ

يتألف من قسمين في كل منهما مغناطيس، يتم تثبيته على الأبواب والنوافذ لمراقبتها. يمكن أن يستخدم هذا الحساس كأحد مكونات النظام الأمني في المنزل أو كحساس للتحكم بعناصر الراحة في المنزل. فعبر تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية، يمكنك من خلال القواعد ربط عمل الحساس بالإنارة أو بالإنذار عند فتح الباب.

السعر: 220 ريالً

X

حساس درجة الإضاءة

يقوم حساس درجة الإضاءة من Smart Home باستشعار درجة الإضاءة في الغرفة ويتيح لك استخدام تلك المعلومة في القواعد المحددة في تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية. وبذلك، يمكنك أتمتة عمل الإنارة والستائر على سبيل المثال بناء على درجة الإضاءة في الغرفة.

السعر: 325 ريالً

X

حساس الحركة

باستخدام تقنية PIR يستطيع هذا الحساس استشعار الحركة في الغرفة، وباتصاله بوحدة Smart Home الرئيسية، يمكن الاستفادة من التنبيه الصادر عن هذا الحساس للتحكم بباقي أجهزة Smart Home أو لتنبيه المستخدم عن طريق جهاز الإنذار. يتم ذلك من خلال القواعد المحددة في تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية

السعر: 260 ريالً

X

الحساس المتعدد

يوفر الحساس المتعدد عدة قراءات هامة، حيث يقوم هذا الحساس برصد درجة الحرارة ودرجة الرطوبة ودرجة الإضاءة في الغرفة بالإضافة لعمله كحساس حركة. يمكنك هذا الحساس من ربط جميع هذه القراءات بالقواعد المحددة في تطبيقSmart Home للأجهزة الذكية.

السعر: 390 ريالً

X

وحدة الاتصال الرئيسية

وهي الجهاز الذي يعمل على ربط جميع أجهزة Smart Home مع بعضها، كما ويؤمن اتصال الأجهزة بشبكة الإنترنت بشكل آمن، مما يسمح للمستخدم الاتصال بأجهزة Smart Home والتحكم بها وضبط إعداداتها بشكل كامل عن طريق تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية

السعر: 935 ريالً

X

حساس الدخان

مستشعر حساس للدخان ينبهك عن أي حالة استشعار للدخان في المكان. يحتوي الحساس نفسه على صفارة إنذار، بالإضافة لإمكانية ربط عمله بصفارة الإنذار من Smart Home وذلك من خلال تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية

السعر: 370 ريالً

X

الإنذار

جرس إنذار لتنبيه المستخدم عند حدوث حالة خطر. حيث يطلق الإنذار صوتاً قوياً كما يقوم بإطلاق تحذير ضوئي. يمكن للمستخدم ربط عمل الإنذار بمختلف أنواع الحساسات المتوفرة من Smart Home من خلال القواعد المحددة من قبل المستخدم في تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية

السعر: 335 ريالً

X

القابس (الفيش) الجداري

وهو قابس (فيش) كهرباء يعمل كأي قابس عادي إلى أنه يتصل بوحدة Smart Home الرئيسية بشكل لاسلكي. وباستخدام تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية، ستتمكن من التحكم بعمل أي جهاز متصل به وحتى يمكنك أتمتة اعمل الجهاز المتصل به عن طريق القواعد المحددة في تطبيق Smart Home للأجهزة الذكية.

السعر: 375 ريالً